الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني محتاجة انزل السعودية ...

ساعدوني محتاجة انزل السعودية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا لله وانا اليه راجعون ..

الله يصبر قلبك يا اختي ويكون في عونك ويرحم اخوك ويعوضه في الاخره ..

حبيبتي تصبري ولا تضيعي تعبك لانه على راي الاخوان الان رجعتك ماراح تسوي شيء الا اذا كنتي تعبانه ومو قادره تكملين هذي الايام ..

والاخوان والاخوات ماراح يقصرو معاك وراح يدلوك على الطريقه ..

اسأل الله ان يكون في عونك ويصبر قلبك على مصيبتك ويحفظ لك بنتك ..
    7 "
  2. الله يرحم اخوك وينزل محبته عزاء في قلوب اهله ومحبيه

اختي انا اشوف انو مالك الحين الا الدعاء له بالمغفرة والدعاء لنفسك بالصبر والصدقة والصلاة اخر الليل والالحاح بالدعاء انو ربي يهونها عليك من جميع النواحي صدقيني هذا الحل اللي بيدك واللي جميعنا نشهد انه يغنينا عن جميع الحلول بالتاكيد انتي توكلين امرك لمن امره بين الكاف و النون لذا اطمأني فامورك باذن الله بخير اكملي اختباراتك وتطعيمات بنتك فاخوك امانة رجعت الى صاحبها لذا لا تقلقي ابدا وتاكدي ان دعواتنا تحتويك بالصبر وتيسير امورك وفقك الله لمرضاته وجعل الصبر عزاء لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    دخلت بنوبة بكاء على حالك وانا لاعرفك
    الله يرحمه ...الله يجعل مثواه الجنه ....ابكي ترا البكا راحه و البكا على الفراق, ولا الموت كلنا في طريقنا له والموت حق للانسان الحمد لله على كل حال وانا لله وانا اليه راجعون

اختي احس انك مشتته وهذا شي طبيعي لاتتخذي اي قرار الين تهدين وتستقرين
    و فكري ببنتك حبيبتك الله ياخذ شي ويعطي شي والله اعطاك بنوتك احفظيها لانها نعمه من الله
    نصيحه:لاترضعينها وانتي بكيانه تراها ترضع حزنك بالعكس خلك مرتاحه اثناء الرضاعه وتعودي تتوضين قبل مترضعينها
    حاليا طلعي لها جواز وبس
    ولاتضغطين على نفسك انتي في نفاس ارتاحي مابقول لك لاتحزنين لانه امر يتعدى الاراده
    اقري قران وربي ترتاحين واكثري من الصدقه
    واكثري من السجود ترا وربي يطلع الهم الي بقلبك كلللله..صحيح اننا بغربه وبعاد عن اهلنا بوقت المصايب بس الله موجود وبكل مكان تخيلي!!!شوفي رحمة ربك انه بكل مكان تنادينيه هو موجود واللهي انك تحتاجينه اكثر من اهلك وهو قررررررررررريب منك وارحم عليك منهم اذا انا ماعرفك وبكيت عليك وانا مجرد عبد من عباد الله فكيف بالله خالقك رب الرحمه الذي يتودد حتى للعاصين
    ..اي شي تحتاجينه حنا خواتك حولك ...لاتترددين ترا الحياة بسييييطه وخذيها ببساطتها

يعطيك العافية على الرد وماقصرت ... ورأيي من راية

والله يرحم اخوك ويغفرله ويسكنه فسيح جناته
    7 "
  4. أسأل الله العظيم ان يجيرك في مصيبتك ويخلف لك خيراً منها ..

عظم الله اجرك ..

وركزي على صحتك وبنتك .. والاختبارات اختبريها اذا قدرتي ..

في نفس الوقت .. لاتسافرين مثل ماقال لك الدكتور ..

الله يعينك حبيبتي .. الله الله في القرآن والصلاة ..

الله يعينك ويثبتك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون

أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويغسله بماء الثلج والبرد وينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

إن شاء الله تتيسر أمورك ،، اللهم امين اللهم امين اللهم امين
    آآآميين يارب العالمين
    7 "
  6. انا لله وانا اليه راجعون..
    الله يصبرك ويقويك..
    اللهم ان كان في سرور فزد من سروره وان كان في عذاب فنجه من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين..
    اللهم اغفر له اللهم نسألك له الدرجات العلى في الجنة ..
    على قول اخواني و اخواتي مالك الا الدعاء وانتبهي لنفسك وبنتك..
    الله يثبته عند السؤال ويجعل مثوانا ومثواه الجنة..
    اللهم امين..
    7 "
  7. انا لله وانا اليه راجعون
    عظم الله اجرك حبيبتي قلبي معك الله يصبرك ويعينك علي ما اصابكم
    حاولي انك تنسين فكرة الرجعه للسعوديه الان عشان صحة بنتك ومستقبلك لاتتشتتين وتقررين وانتي بحالة حزن وكأبه
    اخوك توفي الله يرحمه ويعوضه بالجنه ورجوعك حاليا ماراح يغير شي راح تضل مشاعر الحزن سواء كنتي بغربتك ولارجعتي لأهلك ويمكن وجودك لحالك الان افضل الين يهدؤن اهلك وترتاح نفسياتهم
    الله يصبرهم ويعوضهم في مصيبتهم خير
    ولو حاسه نفسك مررره مو قادره تواصلين حاليا شوفي الحل الي طرحه احد الأخوان للتأجيل الله يجزاه خير بس كوني حريصه انك ماتأثرين علي بنتك ومستقبلك بشي مو لصالحك قوي نفسك بالدعاء والصلاة والصدقه
    الله يختار لك الأصلح
    7 "
  8. مبروك المولووده وتتربى بعززك إن شاء الله

لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون

أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويغسله بماء الثلج والبرد وينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

إن شاء الله تتيسر أمورك ،، اللهم امين اللهم امين اللهم امين
    7 "
  9. اللهم ارحمه واغفر له واجعل مثواه الجنــة ..

احسن الله عزااك ..

آصبري ، فإن الله مع الصابرين ..
    وكرري من قول { إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصبيتي واخلفي لي خيراُ منها} ..

ارضي بالقدر وقوي قلبك بالإيمان .. هذي سنة الحياة ,
    واصبري هالفترة وبعدها ارجعي , ..
    الله يربط على قلبك وقلب أهلك ويصبرهم ويثبتهم ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.