الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني محتاجة انزل السعودية ...

ساعدوني محتاجة انزل السعودية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة المستقبل
    محاسبة المستقبل

عضو لجنة المسابقات

محاسبة المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبة المستقبل , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة None
    • None
    • Accounting
    • أنثى
    • Madinah, Madinah
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

May 22nd, 2011, 12:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اتمنى الاقي الاجابة ع اسئلتي عندكم لاني مررة محتارة وحالتي النفسية سيئة جدا ..

في البداية انا دوبني والدة من ثلاث اسابيع يعني لسا في النفاس وكنت مخططة ان شاءالله انزل السعودية في جولاي بعد سمر ون ...
    بناء ع كذا حجزت 3 اختبارات ايلتس ودفعت قيمتها وبرضوا سجلت لدورة الجيمات وكلها قبل السفر .. قلت استغل الوقت عشان اقدر اجلس في السعودية براحتي ..

قبل كم يوم اتوفى اخويا الله يرحمه في السعودية ومحد قالي الين خلصت اختباراتي .. ابغى انزل السعودية لاني مني مرتاحة ومحتاجة اهلي لاني استغفر الله للحين مو مصدقة .. فرحه كان مفروض في شعبان الجاي ولما ولدت كلمني ويقولي ما عندي صبر ابغى اشوف بنتك وكان يقولي ترى حجزتها لولدي .. والله صرت كل ما اطل في بنتي ابكي لان ما شافها الله يرحمه ..

غير كذا بنتي الدكتور يقول لا تسافر الا لما تكمل شهرين وعندها تطعيمات كمان ولسا ما طلعت جواز لها ولا تصريح سفر ....
    اللي يعرف كيف اقدر اجل الدورة والاختبارات يقولي والله مرة تعبانة من الموضوع هذا ...

.
    .
    تحياتي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبر كاته

الحمدلله ع سلامتك ، تتربى بعزك ان شاءالله ..

والله يرحم اخوكِ ويغفر له .. ويدخله جنات النعيم ياررب ..

والله ماعندي فكرة عن التأجيل بس حبيت اشاركك بالررد .. والله يهون عليك وتوصلين السعودية بالسلامة ..

أهم شي راحتك وصحتك وصحة البنوتة الله يحفظها .. خلصي اجراءاتها من اوراق وجواز سفر .. والتطعيمات خليها بالسعودية ..

الدورة كلميهم يأجلونها واشرحي الظروف ان شاءالله يتعاونوا معك ، ..

أما الاختبارات ماعندي فكرة والله ان شاءالله الاعضاء يفيدونك ..
    7 "
  3. لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون

أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويغسله بماء الثلج والبرد وينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

إن شاء الله تتيسر أمورك ،، اللهم امين اللهم امين اللهم امين
    7 "
  4. الحمدلله على كل حال .. ورحم الله موتى المسلمين ..!!

أختي رجوعك لأهلك لا يضر ولا ينفع ..

إمكثي مدة الشهرين وإنهي اختباراتك .. وفقك الله

ختاما : " إذا مات إبن آدمن انقطع عمله الا من ثلاث صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعوا له "

الدعـآآء الدعآء والصدقة ..

غفر الله لنا
    7 "
  5. لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون
    عظم الله اجرك

صحيح ان ظرفكـ صعب لكن رجووعك ما راح يغير شي فنصيحهـ خليكي شهرين بعدين ارجعي ما تقدري تنهي كل حاجهـ
    كل شي قضاء وقدر توكلي على الله وانتبهي على دراستكـ
    7 "
  6. اختي الكريمه احسن الله عزاك غفر الله له وادخله فسيح جناته واثلج صدرك وصدر اهله ولكن ليست المسافه بينكم ربع ساعه انتي في بلد بعيده جدا وضروفك جميعها لا تسمح لكي بسفر منها ابنتك ووضعها الصحي في حاله السفر وفي اجرائاتها ولديك اختبارات والامر ليس بسهل لتتركي جميع هذه الامور خلف ظهرك وتذهبي لاهلك انا ارى ممكن تتواصلين مع اهلك عن طريق النت مثلا صوت وصوره ببرامج مثلا السكايبي او المسن نفسه وتتكلمي معهم وهم يرونك وترينهم اعتقد هذا سيطفى من
    نار قلبك ولهفتك واجلسي معهم بساعات حتى ترضي عن نفسك وتحسين انهم رضووو واما من ناحيت السفر مع ان االامر صعب عليكم ولكني لا ارى ان تسافري حتى تنتهي من كل شي اما ان كان هناك احتمال خطر على طفلتك فحذري السفر فليس من اجل موقف تجعلي انسان يدفع الثمن ربما عمرا كامل هذا رايي ولو كنت اخيك لامرتك بذالك والله اعلم وانا اخيك في الاسلام ان لم اكن في النسب
    7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبر كاته

أولا الحمدلله على سلامتك والمولوده ، و تتربى بعزكم ان شاءالله
    وكان الله في عونك
    والله يرحم اخوك ويغفر له ويوسع له في قبره ويدخله جنات النعيم يارب

بالنسبة للاختبارات تدخلي على موقع الايلتس اللي حجزتي منه موعد الاختبار وتعملي دخول على حسابك
    وبعد كذا تروحي لصفحة الطلبات / الموعد وتضغطي على زر تغيير الموعد (للمعلومية بعد الضغط على زر تغيير الموقع وزر التأكيد سيلغى الموعد القديم) وتختاري لك تاريخ وموعد جديد للاختبار
    وكرري نفس العملية مع المواعيد الاخرى المطلوب تغيير موعدها

مع العلم قد يترتب على تغيير الموعد رسوم إضافية

بالنسبة للدورة لابد من الاتصال على المعهد والتنسيق معه

بالتوفيق
    *
    7 "
  8. بكيت على حالك وانا لاعرفك
    الله يرحمه ...الله يجعل مثواه الجنه ....الموت حق للانسان الحمد لله على كل حال وانا لله وانا اليه راجعون

اختي احس انك مشتته وهذا شي طبيعي لاتتخذي اي قرار الين تهدين وتستقرين
    و فكري ببنتك حبيبتك الله ياخذ شي ويعطي شي والله اعطاك بنوتك احفظيها لانها نعمه من الله
    نصيحه:لاترضعينها وانتي بكيانه تراها ترضع حزنك بالعكس خلك مرتاحه اثناء الرضاعه وتعودي تتوضين قبل مترضعينها
    حاليا طلعي لها جواز وبس
    ولاتضغطين على نفسك انتي في نفاس ارتاحي مابقول لك لاتحزنين لانه امر يتعدى الاراده
    اقري قران وربي ترتاحين واكثري من الصدقه
    واكثري من السجود ترا وربي يطلع الهم الي بقلبك كلللله..صحيح اننا بغربه وبعاد عن اهلنا بوقت المصايب بس الله موجود وبكل مكان تخيلي!!!شوفي رحمة ربك انه بكل مكان تنادينيه هو موجود واللهي انك تحتاجينه اكثر من اهلك وهو قررررررررررريب منك وارحم عليك منهم اذا انا ماعرفك وبكيت عليك وانا مجرد عبد من عباد الله فكيف بالله خالقك رب الرحمه الذي يتودد حتى للعاصين
    ..اي شي تحتاجينه حنا خواتك حولك ...لاتترددين ترا الحياة بسييييطه وخذيها ببساطتها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون
    عظم الله اجرك

صحيح ان ظرفكـ صعب لكن رجووعك ما راح يغير شي فنصيحهـ خليكي شهرين بعدين ارجعي ما تقدري تنهي كل حاجهـ
    كل شي قضاء وقدر توكلي على الله وانتبهي على دراستكـ
    رأي ممتاز

والله يرحم أخوك
    وبنتك إن شاء الله تربى بعزكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.