الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل العملة من الريال إلى الدولار !!!

تحويل العملة من الريال إلى الدولار !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Y-asser
    Y-asser

مبتعث مستجد Freshman Member

Y-asser الولايات المتحدة الأمريكية

Y-asser , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ...... , بجامعة None
    • None
    • ......
    • ذكر
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 22nd, 2011, 04:33 AM

السلام عليكم
    انا سفري الاحد الجاي انشا الله
    عندي بطاقة فيزا وأبغا أحط فيها فلوس طبعا لازم تكون بالدولار صح ؟؟؟؟
    لذلك أبغا أحول الفلوس اللي معي إلى دولارات
    فياليت اللي يعرف ولا مجرب ولا عنده خبر يعلمني بالطريقة لأني أبي أحطها من الحين في الفيزا

اش الطريقة
    ومن وين أسوي كل هذا

تكفووون لا أحد يقصر
    أنا في انتظار الردود
  2. وعليكم السلام
    ما يحتاج تبدل الريالات انت اول ماتسحب هناك بتسحب دولارات
    ولكن خذ لك من المملكة دولارات وخل في الفيزا فلوس لضرورة
    واول ماتوصل مدينتك وتستقر اسحب الفلوس كلها مرة واحدة لان عليها ضريبة
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اذا كان عندك فيزا تسوق (هذا الي اعرفه) ماتقدر تحول من ريال لدولار لان الحساب لازم يكون بالريال السعودي لان اانا عندي بطاقه تسوق ورحتلهم وقالولي لازم تودعي بالريال السعودي هذا اولا .
    وتانيا انصحك بتحويل الراجحي لانو على كل 400 دولار ياخذو 6 ريال لهم .. بمعنى لو رحت لهم بمبلغ 1500ريال راح يعطوك 400 دولار و 6 ريال عمولتهم يعني المجموع = 1506ريال.
    وانا رحت لهم بــــــ7500 ريال وحولتها لدولار طبعا تطلع بـــ 2000 دولار و 30 ريال عمولتهم يعني المجموع= 7530 ريال
    يعني ياخذو على كل 400 دولار 6 ريال عموله لهم وهذا سعر جيد بالنسبه الي
    7 "
  4. وعليكم السلام
    اخذ معك فلوسك ورح لبنك الراجحي او تحويل الراجحي وحوولها الى دولار وحطها في حسابك الراجحي
    وبعدين حولها لبطاقة الفيزا عن طريق الرقم المجاني اللي موجوود خلف بطاقة الفيزا 8001246666
    (والافضل استفسر من بنك الراجحي) عشان تتاكد اكثر ,,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنفوان المارد
    وعليكم السلام
    ما يحتاج تبدل الريالات انت اول ماتسحب هناك بتسحب دولارات
    ولكن خذ لك من المملكة دولارات وخل في الفيزا فلوس لضرورة
    واول ماتوصل مدينتك وتستقر اسحب الفلوس كلها مرة واحدة لان عليها ضريبة
    أخي ياسر

أنا أتفق مع رد أخي عنفوان المارد
    توني مسكر السماعة من خدمات العملاء بالبنك الأهلي التجاري ...
    لأن عندي بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع وسألته هل اودع مبلغ معين ببطاقتي بالدولار أو بالريال لأني ابي اسحب بعملة الدولار بالخارج فرد على:
    قال أودع بالريال عاادي وإلى حد 37000 ريال وتقدر تسحبها كلها دفعة واحدة والبنك ياخذ عليك عمولة على السحبة الواحدة 30 ريال إضافة إلى فارق العملة .. أما لو شريت من المحلات أو الأسواق فلا عمولة نهائيا باستثناء فارق العملة

والأفضل يكون معاك في حدود 3000- 5000 دولار كاحتياط وتخلي منها 100 دولار تفاريق للعربات بالمطار والتاكسي وأي شغلات بسيطة وبعد ما توصل بالسلامة لمدينة الدراسة افتح حساب وحط كل الدراهم فيه وهم يعطونك بطاقة تسحب فيها بس تأكد أن صراف نفس البنك اللي فتحت عنده قريب من مكان سكنك لأنك لو سحبت من صراف بنك آخر بياحذون عمولة عليك

وبالتوفيق
    7 "
  6. الله يجزاكم خير وما قصرتوا
    يعني اللي فهمته اني ما احولها دولارات بس اسوي للفلوس ايداع في حسابي بالريالات
    وبعد ما اوصل هناك انشالله اسحبها وافتح لي حساب في بنك امريكي بعدين احطها في الحساب الامريكي ؟؟؟؟

كذا صح ولا انا غلطان تكفووون لأن سفري الاحد الجاي
    7 "
  7. بالنسبة لفيزا الراجحي .. فتعتبر ممتازة بحسب تجربتي .. وراح تنفعك في تسديد مصاريف الفندق .. الأكل .. الخ

ميزة فيزا الراجحي .. سعر التحويل ممتاز .. تقريبا 3.76 ... وبدون اي عمولات ..

تجربتي معها من ايام الشراء من المواقع وأنا بالسعودية ..

اذا كنت تستخدم الراجحي مباشر .. فأمورك تمام .. لأنك بسهولة تستطيع ايداع اي مبلغ في الفيزا ..

تستطيع سحب اي مبلغ من حسابك في الراجحي ببطاقة الراجحي العادية .. وسيأخذون منك على كل عملية تقريبا 30 ريال ..

أنصحك لا يصير معك كاش أكثر من 1000 دولار .. والأفضل 500 دولار فئات صغير ..

بالتوفيق وتوصل بالسلامة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.