الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـعرف حقـوقك فـــي امـريكا والا ماتعــرفها ؟

تـعرف حقـوقك فـــي امـريكا والا ماتعــرفها ؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grifiith
    لاحول ولا قوة الا بالله
    وصلنا لهاالمستوي؟؟ اعانات من الحكومه؟؟
    الله لايحيج اي سعودي او سعوديه لها اللهم امين
    والله المكافأة فامريكا يدوب اكل وشرب
    تبي سكن محترم وامن بالدات للعوايل صعب تبي حضانه لاطفال بالنسبه للحريم الي يدوسو او طلبات الاطفال او اثاث او غيرة مايمدي
    طيب بدل السب والشتم عالنت وشرايكم حمله زياده المكافات للعوايل لان الرجال مو مشكله يتحمل بس الحرمه وسعوديه حرام تتبهدل

    من فتره كان نازل قرار لزياده مكاقأة طلاب امريكا خصوصا ,, وعلى اساس ان القرار بيدرسونه وللحين لا حس ولا خبر
    هقوتك لو بتصير الحملات في احد بيعطي وجه لها ؟
    والله ما أظن !
    7 "
  2. الله يوسع صدوركم بالعافيه يافي ردود تضضحك وفي ردود يتكلمون بمنطق وفي ردود مادري وش اصنفها صراحه لكن بعض العقول ودك ماتقرب منها لجل ماتنصدم أكثر بعقليتها ,, بالنهايه علينا نحترم جميع العقليات ووجهات نظرها

    ع العموم أشكر إللي شكرني والله يعافيكم كلكم وخصوصا هالردود اللي تحت إللي دعت لي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موادع في غربه
    انتي على سالفتك هذي يا فتون الليل مثل المثل الي يقول خذ خير قال مامعي ماعون

    دام فيه مجال توسع على نفسك من ضغط المصاريف وش يردك لا تسويها ..؟

    يعني انتي صافطه الخير للأمريكيين واهل ديرتك لازم يضغطون على انفسهم بالمصاريف ولا بحريقه ..!!

    انا من المؤيدين لأستغلال هالفرصه ,, ومشكوووره ياوش عقبه على ماقدمتيه من مساعده

    والله يجزاك خير ويجعلها في موازين حسناتك ,, ويتحقق لك الي تطمحين له ^_*
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزبي
    اسأل الله سبحانه وتعالى ان يحشرك مع زمرة النبيين والصديقين والشهداء...

    وضعته في المفضله !!

    بارك الله فيك****
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي غربه
    جزاك الله خير وان شاء الله يستفيد منها من يحتاجها سواء انا او غيري والي مو محتاج لايتفلسف ويتريق على الناس عشان مايعافيهم ربي ويبتليه

    شكرا لصاحبته الموضوع

    سلام
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Over
    الله ييسر لكم اموركم ويفرج ضيقتكم ويحقق لكم اللي ببالكم ,, امين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    الله يعطي الكاتب و الناقل العافية ، ان شاء الله ينظروا بوضعنا في مجلس الشورى ولا اي ادارة حكومية و يزيدوا رواتبنا مثل العالم و الناس

    يارب كل دعوه جتني منكم لكم بالمثل الله يسهل غربتكم وييسرها لكم ويدفع عنكم كل شر اللهم أمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتون الليل
    والله الي مو قادر يعيش هنا غير بشحدة والجمعيات الخيرية وجمعية الفقراء والمساكين
    احسن يرجع السعودية ولا يفشلنا هنا
    هذي للحالات الاضطرارية مو كل واحد يقدم سويتوا زي وضائف العاطليين الى بسعودية حتى موضفيين الحكومة قدموا عليها واخرا الموعد وحرموا المحتاجيين للوضيفة
    عاد اخر الزمان زعوديين مبتعثين وشحادين والله لو اموت من الجوع ماشحد وروح اخذ كوبونات حليب وسللك لعيالي الي مو قد الخلفة لايخلف
    مع احترامي لكم يالواحد يكون معاكم ياضدكم
    ومافية واحد من ربعنا يقول مادري لازم يفتي حتى لو بشي مايعرفة

    غاليتي فتون حياك ربي بالموضوع مره ثانيه ,, مع كامل إحترامي لكلامك ومع تحفظي الشديد للمصطلح اللي سميتيه شحذه ؟
    هل تعتقدين لما كنتي تردين على عضوه ببداية بالموضوع وتقولين لها عن اساليب الحوار برايك كلمه شحذه مو فيها تجريح للناس اللي بنظرك شحاذه ؟ مااتوقع ان من اساليب الحوار المهاجمه وإنتقاء أسوء الكلمات اللي تسيء للموضوع وللاشخاص بشكل خاص

    مصطلح الشحذه والشحاذين هم نفسهم المتسولين اللي يوقفين على الاشارات واللي يطلبون الناس بشكل صريح للشحاذه بمد يديهم .. اما الشي اللي ذكرته بالموضوع تعتبر حق لك عند الحاجه الماديه او تسمى (الإعانه) وهي حالها حال المكافأه .. يعني المكافأه تراها اعانه من الدوله هل بنظرك ان المكافأه شحاذه ؟

    ردا على الفئه اللي ذكرتيها بردك اللي بالاقتباس وإن اللي مو قادر على العيشه لا يجي ويفشلك
    برأيي إن الفئه اللي ذكرتيهم هم أحوج للبعثه لتحسين اوضاعهم الماديه بالمستقبل يعني عشان مايفشلونك بعدين وهم أكثر كفاح لأن الدنيا ممرمطتهم لين قالوا أمين وهم اللي فعلا يثمر فيهم النجاح وبعثه للخارج لأنهم ذاقوا سوء احوال التقشف اللي عاشوه فـ يبون يعوضونه بدراستهم لتحسين امورهم المستقبليه




    أعتذر إذا تسببت بأي أذى بكلامي

    سلام
    7 "
  4. عيب عليكم في ردود غير أخلاقيه

    بعض الردود تعتبر قذف مو نقاش

    ارقو في ردودكم ونقاشكم وتقبلو وجهات النظر بصدر رحب

    انا من وجهة نضري ارفض هالطريقه والي مو قد الابتعاث لا يبتعث ( مد رجولك على قد لحافك )

    لييش تروح برا وتتبهذل بالمصاريف وش الي حادك

    عندنا بالسعوديه جامعات وببلاش ادرس وتوضف وكون نفسك وبعدها رح كمل ماستر ودكتوراه < هذا هو البديل مو تسوي هالطريقه

    هاذي وجهة نظري واتمنى تتقبلونها بصدر رحب


    ويا صاحب الموضوع تشكر على ما قدمة بنية الفائده للجميع والله يوفقك ويجعلها في ميزان حسناتك
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه .. ماقصرتي يأختي

    ربمايكون موضوعك سبب لتحسين احوال الكثير من المبتعثين

    واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه .. ارجو عدم التجريح >الكلام هو المرآة الحقيقيه للانسان

    مع خالص امنياتي للجميع,,
    7 "
  6. ياختي الكريمة انا قلت رائيي وبلاخير كل واحد ووجهة نضرة ممكن كل الوجهات صح وممكن خطاء
    بس قريت ردود على رائيي بصدق تجريح ياخوان هذا رائي في موضوع وضعي اجتماعي ماقلت شي بامور الدين لاسمح الله
    ثانيا / انا من اشد المعرضين لمسمئ مكافئة اعتقد ان اسمها راتب
    وفية فرق كبير بينهما
    اما من ناحية مسمى شحاده انت ما تمد يدك عشان تاخذ راتبك كل شهر انت قاعد تخدم الوطن زي اي موظف
    غير لما تروح وتطلب مساعدة من مكان مخصص اصلا للمحتاجين مو لك كطالب

    بنسبة فية كم من رد تطرقوا لشخصي وتركوا الموضوع بس لانهم ماتعودوا على قبول الراي الاخر وهذا احد الاسباب التي دعت وزارة التعليم العالي الى ابتعاث الطلاب السعوديين للخارج لانوا اول خطوات العلم قبول جميع الاراى والعمل بلاقرب للواقع دون تجريح الاخرين
    7 "
  7. الموضوع جدا جميل وممكن يساعد البعض
    انا اتفق مع الاخت فتون, بالتقنين ممكن تكفيك المكافاءة لاني حاليا ادفع للحضانة وايجار وفواتير والجمد لله ماشية وميسرة
    بس اختلف معها اذا انتي ماودك تستخدميها اسكتي, قولي خير او اسكتي وش دخلك في الناس يستخدموها او لا , ما اعتقد ان الحكومة خلتك وصية على كل مبتعث
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.