الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـعرف حقـوقك فـــي امـريكا والا ماتعــرفها ؟

تـعرف حقـوقك فـــي امـريكا والا ماتعــرفها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتون الليل
    ياختي الكريمة انا قلت رائيي وبلاخير كل واحد ووجهة نضرة ممكن كل الوجهات صح وممكن خطاء
    بس قريت ردود على رائيي بصدق تجريح ياخوان هذا رائي في موضوع وضعي اجتماعي ماقلت شي بامور الدين لاسمح الله
    ثانيا / انا من اشد المعرضين لمسمئ مكافئة اعتقد ان اسمها راتب
    وفية فرق كبير بينهما
    اما من ناحية مسمى شحاده انت ما تمد يدك عشان تاخذ راتبك كل شهر انت قاعد تخدم الوطن زي اي موظف
    غير لما تروح وتطلب مساعدة من مكان مخصص اصلا للمحتاجين مو لك كطالب

بنسبة فية كم من رد تطرقوا لشخصي وتركوا الموضوع بس لانهم ماتعودوا على قبول الراي الاخر وهذا احد الاسباب التي دعت وزارة التعليم العالي الى ابتعاث الطلاب السعوديين للخارج لانوا اول خطوات العلم قبول جميع الاراى والعمل بلاقرب للواقع دون تجريح الاخرين
    عزيزتي أتفهم رأيك وبالعكس أنا مو يا معي يا إنت ضدي والاختلاط بالناس وأراه هي نفسها تجول بالعقول وممكن ينورونا على اشياء مهمشه بالنسبه لنا بعد فتره نلاقي أنفسنا نتبنى الفكره , لكن المراد إيصاله بالنقاش إننا نتفق عند نقطه وحده تكون الحد الفاصل للطرفين

حاجه ثانيه حابه اعلق عليها .. اللي هي مسأله الاعانه إنك ترفضين هالمصطلح وتسمينه راتب
    ( بوجهة نظري ) من الخطأ إننا نغير المصطلحات ونرفضها ونحور فيها على حسب اللي يناسب وضعنا وتقبنا وتكيفنا معاه وبرستيجنا لأننا بالنهايه بتخطلت علينا الامور عند الحوار .. مع إنها صح عليك كلمه راتب لكن الأصح كلمه إعانه ..

لين هنا وضحت وجهة نظرنا لبعض ,, بالنسبه لك وبالنسبه لي

أتمنى الموضوع ما ياخذ مسار أخر ولا يطلع عن حدود المذكور فيه
    شكراً لكم جميعاً بدون إستثناء , شكرا لكل من دعاء لي ولكم بالمثل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that's me
    الموضوع جدا جميل وممكن يساعد البعض
    انا اتفق مع الاخت فتون, بالتقنين ممكن تكفيك المكافاءة لاني حاليا ادفع للحضانة وايجار وفواتير والجمد لله ماشية وميسرة
    بس اختلف معها اذا انتي ماودك تستخدميها اسكتي, قولي خير او اسكتي وش دخلك في الناس يستخدموها او لا , ما اعتقد ان الحكومة خلتك وصية على كل مبتعث

تبي الجد ياخوي ؟
    هالموضع انطرح بمنتدى ثاني وكانت الردود بشكل مؤدب ومحترم ولا كان فيها تجريح ولا إستنقاص بأحد ولا حتى كبرياء على الاخرين اصحاب الدخل المحدود جدا
    وأقل جمله إنكتبت كلمه (جزاك الله خير وجعله بموازين حسناتك)

على مااعتقد ما كان كل الاعضاء اللي ردوا محتاجين لموضوع زي هذا كونهم عزاب ولكن تقدير لعمل الخير وضعوا ردك لائق او دعوه

بالنهايه ماختلفنا ولكل شخص حريه بلسانه خله يلعلع فيه لين يقول بس بالاخير يمثل نفسه وتفكيره

وشكرا على تواجدك اخوي
    7 "
  3. عزيزتي وش عقبه

بعض الردود تفهم خطا او يفهم تفكير الشخص خطا لانه ماعرف يعبر صح

بنسبه لي رفضي لهطريقه مو كبرياء او استنقاص لاصحاب ادخل المحدود

المقصد هو وش الي حادك للبهذله هاذي بالغربه مع انك قادر تدرس بوطنك وماراح تتضايق بالمصاريف ( السعه السعه لابارك الله بالضيق )

يعني اذا الواحد حاب يدرس برا يشوف نفسه هل هو قادر ولا لا يعني مايروح ويعتمد ع هالطرق

وأعيد واكرر رفضي بعيد كل البعد عن تقليل من شان احد او انه عيب وهاذي للفقراء بس < الرسول وهو افضل آلامه ماعابه فقره

وضحت وجهة نظري هاذي عشان الإعضاء الي مطفين الليت وداخل يهاوش وهو مايدري وش السالفه
    7 "
  4. فتون الليل ياااازينك ساكته بس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صاحبه الموضوع اركرر شكري مره اخرى واقول ربي يحقق كل امالك

الاخوه المتفلسفين بااان الراتب يكفيهم

هل انت ساكن بولايه غاليه ولا رخيصه

كم نسبه التاكس

كم بزر عندك

المدام دوام كامل ولا نص دوام

وخلو عنكم الخربطه والهيااااط
    7 "
  5. اولا الله يجزاك خير ياصاحبة الموضوع
    ثانيا اتوقع لو هذا الموضوع وبردوده يروح للملك بترتفع الرواتب لان فيه انوااااع النفسيات المتازمه التي ستستعطف مليكنا
    ثالثا بعض الاعضاء ردودهم جعلتمنهم وقحين جدا يعني الفاظ سوقيه بحت والكلام عنده مثل المويه ماكنه بين ملكين يكتبون الي يكتبه!!ولو تلاحظون فوق مكتوب((مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)))بس خلاص قبل مايفتحون اللاب يحطون ضميرهم بكرتونه ويقفلون عليه!!! لو عند ابوهم ماقالوها وما استحو من رب فوقهم!!!!انا اتكلم عن اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه تفهمو يعني ايش !!وانتم تغلطون على ماخلق الله!!!!يعني انتم بشكل غير مباشر تغلطون بحق مين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!الكلام اليتكتبونه ياجماعه انا وانت وهي وهو بننساه ومع الوقت بينطوي وبيروح ادراج الرياح بس الي انكتب بكتابكم قولولي من وين بتمسحونه هذي حقوق ناس يامسلمين
    ونروح لرابعا انا قريت الموضوع هذا من زمان وحسيت بغبنه وربي وقلت يارب مايجي اليوم الي افكر اني اروح لجمعيه يتبرع لها الطبقه المخمليه من العوائل الامريكيه وغيرهامن شركات وجهات اخرى !!!وان كان الموضوع حق من الحقوق بس يعصر القلب وشي مانفتخر فيه الصراحه!!!و مهم بالنسبه لي ان اكون دائما كما يجب ..انا اقوم بما يتوجب علي فعله
    وعشان مانحتاج نروح للجمعيه الي هي اسهل حل للكسولين خلونا بعد اذن صاحبة الموضع نتعلم كيف ندخر مهو بس نوفر!!! بدليل واحد من اقرباي عنده زوجه وابن ماشاء الله مدخر ويتسلفون منه اصدقاءه المبتعثين ههههههه
    اتمنى تتمعنو هذي المواضيع
    طبعا هذا اخطر موضوع قريته بحياتي اسسستمتعو>>>> http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread193909.html
    طبعا للي يسال كيف يشتري من امازون>>>>> طريقة الشراء من موقع أمازون - شبكة أبو نواف
    وطبعا للي بس يبون الدفا بالبيت اقول اها تعالو بس ,مهو مثل فواتيرنا السعوديه الرخيصه من دفاياتنا الي نخدر عليها الشاهي >>>> http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread231633.html

اذا اخترتو الحل الصعب لتكونو كما يجب وفعلتو مايتوجب عليكم فعله ,اذا قمتو بكل ماهو مدون بهالمواضيع بحذافيره وباقي محتاجين!!!! انتم فعلا مكافحين محتاجين عضويه بالجمعيه الخيريه!!!!
    ودعو لي ان شاء الله اكون عصاميه ههههه
    7 "
  6. شكرا على الموضوع الهادف
    وبعيدا عن الاختلاف ترا لكل شخص طريقة تفكيره اعرف وحده ماشا الله جدا مقتدره بس تموت بالبلاش يعني مالها باي شي هوا طبع بالانسان
    والاعضاء الباقين الله يهديهم ماله داعي التجريح بالادميه البنت قالت رأيها وهي حره
    الله يوفق الجميع
    7 "
  7. اخت فتون بالعكس متفائله خير
    وترا اعتزاز الشخص بفكرته الي يحملها شي جميل انا ما اخاف ان القى معارضه لانهم غير ملزمين بالاذعان لي وانا ايضا غير ملزمه ان يكون ردي بالقبول والايجاب بما يدلون به يعني راي هذا الطرف لايؤثر سالبا على حياة الطرف الاخر فما في سبب يخلينا نتحسس من ان يكون لنا اتجاه معاكس !!!ولازم في نقطه بنلتقي فيها بدون مانحس ولا ماكان فيه مجلس شورى ههههههه
    يعني ياجماعه كل واحد يعيش حياته بالطريقه الي هو يشوفها وبلونه وطابعه الخاص وقناعاتك هي لك ماهي لاحد غيرك
    واخذالي الي يحسسك بالصعود من الي تقراه وتشوفه ولا عليك من افكار غيرك اذا ماهي شبيهة افكارك ولا متى تعيش افكارك وتستمتع بها وعشان تستمتع تكون بدون تعصب عشان فعلا تعيش معنى الاستمتاع
    7 "
  8. صاحبة الموضوع لك جزيل الشكر

الاكتفاء بالمزيد
    لاتنهى عن خلق وتاتي بمثله
    تقول للناس عيب الردود وتقول عليهم وقحين جدا!!!

بالنسبة لكلامي على فتون واضح وصريح لانها استنقصت من ابناء بلدها وسمتهم ( زعوديين ) اعتقد هالكلمة تزعل اي شخص عنده غيره على بلده
    وايضا كلمة ( شحاذه ) يعني بالعربي لسانك حصانك لاتزل بالكلام وتنتظر من الناس تمدح فيك
    اتمنى ينتهي النقاش بالموضوع وفعلا ناس كثير قالو اكبر غلط الابتعاث في سن مبكر
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.