الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـعرف حقـوقك فـــي امـريكا والا ماتعــرفها ؟

تـعرف حقـوقك فـــي امـريكا والا ماتعــرفها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كان من باب اولى نستمتع بالمعلومات وترك الخلافات الجانبيه
    اخي توضيح لمعنى الوقاحه
    الوقاحة سلوك المجترئين على الناس بالفاظ نابية لا يخشون عقاب الله والمتسابين فيما بينهم بعبارات تخدش الحياء خدشا

الوقاحة هي عكس الصراحة
    فالصراحة هي ان تبدي رائيك للاخرين في امر ما بكل صراحة مع مراعاة مشاعرهم والتركيز على الجوانب الايجابية بهم

اما الوقاحة فهي ان تبدي رائيك للاخرين مع عدم مراعاة مشاعرهم والتجريح بهم والتركيز على الجوانب السلبية بهم
    هذه المعاني ليست من اجتهادي بل انها المعنى الصريح للوقاحه لتعود الى المرجع فهو مصطلح نقي من القدح ...ولست انا من تحدثت بل افعالهم تحدثت ...وانا انتقد تصرفهم لاشخصهم الكريم
    فحديثي ليس على الصعيد الشخصي ...فلا عيب ان اخطئنا ثم بادرنا في تصحيحه فجميعنا خطائون..فلا كاملا الا الله
    فنحن هنا لسنا بحرب كلاميه وعلى احدنا الانتصار باسقاط الطرف الاخر واصدار الاتهامات محاولين الاصطياد بالماء العكر
    اخي الفاضل ان شعرت اني انتقصت في حقك وقمت بالتجريح بك اعلمني فقط وساعلن لك اعتذاري
    يا اخواني نحن لانعرف بعضنا البعض فليس هناك من يستحق كسب الذنوب من اجله ولكن نعرف الله فحين تكتبون ويتملككم الغضب فاذكرو الله في غضبكم يذكركم في غضبه
    ودي واحترامي للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اولا الله يجزاك خير ياصاحبة الموضوع
    ثانيا اتوقع لو هذا الموضوع وبردوده يروح للملك بترتفع الرواتب لان فيه انوااااع النفسيات المتازمه التي ستستعطف مليكنا
    ثالثا بعض الاعضاء ردودهم جعلتمنهم وقحين جدا يعني الفاظ سوقيه بحت والكلام عنده مثل المويه ماكنه بين ملكين يكتبون الي يكتبه!!ولو تلاحظون فوق مكتوب((مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)))بس خلاص قبل مايفتحون اللاب يحطون ضميرهم بكرتونه ويقفلون عليه!!! لو عند ابوهم ماقالوها وما استحو من رب فوقهم!!!!انا اتكلم عن اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه تفهمو يعني ايش !!وانتم تغلطون على ماخلق الله!!!!يعني انتم بشكل غير مباشر تغلطون بحق مين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!الكلام اليتكتبونه ياجماعه انا وانت وهي وهو بننساه ومع الوقت بينطوي وبيروح ادراج الرياح بس الي انكتب بكتابكم قولولي من وين بتمسحونه هذي حقوق ناس يامسلمين
    ونروح لرابعا انا قريت الموضوع هذا من زمان وحسيت بغبنه وربي وقلت يارب مايجي اليوم الي افكر اني اروح لجمعيه يتبرع لها الطبقه المخمليه من العوائل الامريكيه وغيرهامن شركات وجهات اخرى !!!وان كان الموضوع حق من الحقوق بس يعصر القلب وشي مانفتخر فيه الصراحه!!!و مهم بالنسبه لي ان اكون دائما كما يجب ..انا اقوم بما يتوجب علي فعله
    وعشان مانحتاج نروح للجمعيه الي هي اسهل حل للكسولين خلونا بعد اذن صاحبة الموضع نتعلم كيف ندخر مهو بس نوفر!!! بدليل واحد من اقرباي عنده زوجه وابن ماشاء الله مدخر ويتسلفون منه اصدقاءه المبتعثين ههههههه
    اتمنى تتمعنو هذي المواضيع
    طبعا هذا اخطر موضوع قريته بحياتي اسسستمتعو>>>> http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread193909.html
    طبعا للي يسال كيف يشتري من امازون>>>>> طريقة الشراء من موقع أمازون - شبكة أبو نواف
    وطبعا للي بس يبون الدفا بالبيت اقول اها تعالو بس ,مهو مثل فواتيرنا السعوديه الرخيصه من دفاياتنا الي نخدر عليها الشاهي >>>> http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread231633.html

اذا اخترتو الحل الصعب لتكونو كما يجب وفعلتو مايتوجب عليكم فعله ,اذا قمتو بكل ماهو مدون بهالمواضيع بحذافيره وباقي محتاجين!!!! انتم فعلا مكافحين محتاجين عضويه بالجمعيه الخيريه!!!!
    ودعو لي ان شاء الله اكون عصاميه ههههه

ما شاء الله عليك ياخيّه كفيتي ووفيتي وبالعكس أرحب بفكرتك دامها داخله بصلب الموضوع
    بخصوص الإدخار فأعرف كذا وحده بالنت تسوق من مواقع وتبيعها على البنات

وحده من تاجرات النت المبتعثات فاتحه لها موقع تبيع فيه الفساتين طبعا جايبتها من موقع ثاني بدليل إن توقيع الموقع على الصوره خذيت اسم الموقع ودخلته عن طريق قوقل تخيلي معاي لقيت واحد من الفساتين اللي عارضتها توصل بالموقع بـ 400 ريال وتبيعها على البنات بـ 1200 ريال .. الله يزيد ويبارك لها ..

مبتعث أخر جالس حاليا يعمل موقع خاص للمبتعثين للحين الموقع تحت الإنشاء لكن ذكر بفكرته إنه يجيب طلبات من السعوديه من اكل ملابس .... إلخ ويبيعها

برأي كذا الافكار كويسه بشرط إنها ماتأثر على دراسته ويحاول يوفق بينهم
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.