الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااااااااا اهل الخير تكفون الفزعه

يااااااااا اهل الخير تكفون الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتنبي@
    المتنبي@

مبتعث جديد New Member

المتنبي@ المملكة المتحدة

المتنبي@ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغه عربيه , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • لغه عربيه
    • ذكر
    • .., لايوجد
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 22nd, 2011, 07:20 PM

[SIZE="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا نوي انا شاء الله اقدام على المرحله السابعه بس عندي كم سوال واتمنى اني احصل على اجابه
    ولك دعوه من القلب
    س1-انا تخصصي عربي كلية التربيه اقدر اكمل ماستر تربوي يعني مثل علم نفس وفروعه يحسب ماستر او دبلوم عالي وهل ادرس مواد اضافيه
    س2_ اجيب قبول معهد وجامعه الاحين او لحد مااسجل بالمرحله السابعه لانه سامع انه يتاخر القبول
    س3_افضل جامعه تناسب تخصصي بامريكا ولا تكون صعبه وتكون الولايه حلوه ومقبوله (مهم جدا)
    س4- معلومات هامه عن الولايه والجامعه
    س5- متى ابدا في تضبيط اموري وما هي الاشياء التي افعاله او انتظر لحد ما اسجل في المرحله السابعه
    تكفون انتظر اجابه
    س6- صحيح ان في المرحله السابعه مافيه تخصص تربوي اقدر احط اي تخصص مثل ادارة اعمال او محاسبة بعدين اغيره
    عن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
    ( أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام
    وإن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل )
    ربي يوفق من يرد علي والله اني محتاس تكفوووووون انتظر الاجابه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتنبي@
    [SIZE="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا نوي انا شاء الله اقدام على المرحله السابعه بس عندي كم سوال واتمنى اني احصل على اجابه
    ولك دعوه من القلب
    س1-انا تخصصي عربي كلية التربيه اقدر اكمل ماستر تربوي يعني مثل علم نفس وفروعه يحسب ماستر او دبلوم عالي وهل ادرس مواد اضافيه

ما أدري
    س2_ اجيب قبول معهد وجامعه الاحين او لحد مااسجل بالمرحله السابعه لانه سامع انه يتاخر القبول

اكثر شي اسبوع
    س3_افضل جامعه تناسب تخصصي بامريكا ولا تكون صعبه وتكون الولايه حلوه ومقبوله (مهم جدا)
    برضه ما أدري
    س4- معلومات هامه عن الولايه والجامعه
    ..
    س5- متى ابدا في تضبيط اموري وما هي الاشياء التي افعاله او انتظر لحد ما اسجل في المرحله السابعه
    تكفون انتظر اجابه
    س6- صحيح ان في المرحله السابعه مافيه تخصص تربوي اقدر احط اي تخصص مثل ادارة اعمال او محاسبة بعدين اغيره

قريت بموضوع لاحد الاخوان هنا ان المرحله السابع تخصصات طبيه وزودو الدرجه المطلوبه بالتحصيلي الى 80

عن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
    ( أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام
    وإن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل )
    ربي يوفق من يرد علي والله اني محتاس تكفوووووون انتظر الاجابه

وياك والجميع واعذرني على القصور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.