الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير لأصحاب ( دقه وقفل ) عملاء STC

تحذير لأصحاب ( دقه وقفل ) عملاء STC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حالتكم صعبه من جد

عن نفسي مركب الشريحه الامريكية وماشي عليها من جيت امريكا للحين وباي باي لرقم السعودي من بدري

والاهل والربع عندهم رقمي والفايبر شغال ببلاش

بعدين شباب انتو من جدكم للحين تكلمون ربعكم كلهم في السعودية ؟؟

خلاص انتو سافرتو الحين لا تنسون ربعكم بس مع كذا افتحو المجال لعلاقات جديده بالشعب اللي عندكم

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. انا اشوف انه من الخطى الشائع بين الطلاب اصطحاب الشرائع السعوديه الى أمريكا ، وفي حلول وببلاش للإتصال بالاهل ( الماسنجر ، الاسكاي بي ، البالتوك ) هذه كلها ببلاش تكلم اصحابك واهلك عن طريق الانترنت .
    دايما احنا دقه قديمه اتصل فقط ، الاتصال للطلاب ليس الا وقت الضرورة القصوى فقط ، نحن طلاب ولسنا رجال اعمال حتى نتصل كل يوم .
    7 "
  3. ^
    ^
    يااخوان صعبه الغربه ومهما كان مايطفي الشوق للاهل الا بالاطمئنان وسماع صوتهم كل يوم
    وخاصه الايام الاولى

وكل انسان على حسب قابليته
    فيه ناس بعد شهر يتغلبوا على الغربه
    وناس تطول معهم الحاله الى 8 و9 شهور

وبالذات البنات

واتمنى اكون انا من النوع اللي مثلكم
    بس لاتحكم على كل واحد على شخصيتك انت
    7 "
  4. جميع الأخوان والأخوات كلامهم منطقي ومعقول ..

ولكن هناك أشخاص لايستطيعون الإستغناء عن الشريحة السعودية .. فمنهم من لديه إلتزامات ومنهم من لديه أعمال وأشخاص وبنوك وغيرها يتواصلون معه عبر الشريحة السعوديه
    ولايستطيعون إغلاقها .. فليس كل المبعتثون طلبه .. بل هناك موظفون وغير ذلك ..

إضافة إلى ذلك عندما يتصل عليك أهلك مثلا على الشريحة السعودية فإنك بذلك توفر عليهم حيث تحسب عليهم بسعر مكالمة عاديه ...
    أما إذا اتصلوا على رقمك الأمريكي فتحسب عليهم مكالمة دوليه ... وقد يخصم عليك أيضا من دقائق إتصالك هنا .. أنا أقصد بذلك بعض الأهل والآباء اللذين ليس لديهم أو لايعرفون إستخدام التقنيه الجديده كالنت وبرامج الإتصال ...

دمتم بخير
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.