الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه هام لكل سعودي جاه مولود في امريكا او ولد هو في امريكا بخصوص الجواز الامريكي

تنبيه هام لكل سعودي جاه مولود في امريكا او ولد هو في امريكا بخصوص الجواز الامريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    هذا للدخول السعودية

اما لدخول أمريكا فمجبر و أنا أعلم ذلك و الحكومة السعودية تعلم ذلك و أنت لا تعلم ذلك

و ولدي لديه الجواز الأمريكي و يطلبه موظف الجوازات السعودية عند الخروج من السعودية ليتأكد بان الطفل يمكنه دخول أمريكاـ اما بالجواز الأمريكي او الفيزا الأمريكية، و الحكومة السعودية و الجوازات السعودية تعلم أنه لا يمكن لمواليد أمريكا الحصول على فيزة أمريكا، و المواليد مجبرين على الحصول على الجواز الأمريكي.
    ولهذا دائم أحمل جوازي ولدي ( الجواز السعودي لدخول السعودية، و الجواز الأمريكي للخروج من السعودية و لدخول أمريكا)
    هذا كلام صحيح. المولود في الولايات المتحدة بمجرد حصوله على شهادة الولادة فهو يعتبر أمريكي الجنسية. ولا يحق له التقديم على تأِشيرة بل يجب التقديم على الجواز الأمريكي. هذا منصوص عليه في موقع وزارة الخارجية الأمريكية

Questions About Visas?
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    والله أنك تهرف بما لاتعرف

لايوجد دولة في العالم تصدر فيزا لمواطنيها لتمكنهم للدخول إلى أراضيها
    و مواليد أمريكا من اي جنسية فهم أمريكان مثلهم مثل اي رئيس أمريكي.

و أنا على بالي أنك فاتح الموضوع حتى تفيد و تستفيد، و نحن صححنا لك و كتبنا لك تجاربنا و أنت مازلت تكابر

خذها مني نصيحة، بتفكيرك هذا لن تتعلم أبداً
    والله انت اللي تخرف ولانت عارف شي ومنت فاهم ايش اقول

انا ماقلت الدول تصدر لمواطنيها فيزا لدخول بلادها

انا قلت الدول تصدر فيز للاجانب حتى لو كانوا مولودين فيها ... افهم الكلام بعدين رد

انا اصحح لك اذا انت منت عارف النظام

واذا تبي تتعلم انا اعلمك اما بطريقتك ذي ماراح تتعلم ابد

واللي مو مصدق كلامي يتصل بوكالة وزارة الداخليه للاحوال المدنيه ويتأكد من النظام بنفسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    هذا كلام صحيح. المولود في الولايات المتحدة بمجرد حصوله على شهادة الولادة فهو يعتبر أمريكي الجنسية. ولا يحق له التقديم على تأِشيرة بل يجب التقديم على الجواز الأمريكي. هذا منصوص عليه في موقع وزارة الخارجية الأمريكية

Questions About Visas?
    هذا اذا حصل على الجواز الامريكي

لكن اذا لم يحصل على الجواز الامريكي وتقدم بطلب الفيزا بجوازه السعودي لا يرفض بسبب انه ولد في امريكا

ولي عدة اصدقاء صدرت لهم تاشيرات في جوازاتهم السعوديه بالرغم من انهم مولودين في امريكا

الجنسيه في امريكا امر اختياري وليس اجباري

ولكن في نظام المملكه ممنوع

مثل اللي يتزوج من الخارج بدون أمر ، يستطيع فعل ذلك ولكنه ضد النظام واذا انكشف يعاقب
    7 "
  4. أرجوا من الإدارة اغلاق الموضوع وعدم السماح للمباحث ببث أفكارها المضلله

وأنصح كل من تسنح له الفرصة في الحصول على الجواز الأمريكي أو ولد له مولود في الأراضي الأمريكيه بأن لايتردد في استخراج الجواز الأمريكي

وكل ماذكر عن من قبل الأخ هاني هو لنفسه ولمن يعملون في دائرته فقط

وأنا أتكلم عن تجربه نظرا لحملي للجوازين ككثير من الأعضاء في هذا المنتدى

شكرا على التنبيه عموما ياهاني لكن أتمنى بعد كذا التنبيه يكون عن تجربه مو تسمعلنا الكلام اللي تعلمته في القانون أو في ادارتك

شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhammad
    أرجوا من الإدارة اغلاق الموضوع وعدم السماح للمباحث ببث أفكارها المضلله

وأنصح كل من تسنح له الفرصة في الحصول على الجواز الأمريكي أو ولد له مولود في الأراضي الأمريكيه بأن لايتردد في استخراج الجواز الأمريكي

وكل ماذكر عن من قبل الأخ هاني هو لنفسه ولمن يعملون في دائرته فقط

وأنا أتكلم عن تجربه نظرا لحملي للجوازين ككثير من الأعضاء في هذا المنتدى

شكرا على التنبيه عموما ياهاني لكن أتمنى بعد كذا التنبيه يكون عن تجربه مو تسمعلنا الكلام اللي تعلمته في القانون أو في ادارتك

شكرا
    اولا هذا الكلام لاهو من ادارة ولا من دراسة القانون هذا من نظام وزارة الداخلية السعودية اذا ماتعرف ماجبته من عندي

ومن خلال تجارب بوقوع اكثر من صديق لي في عدة مشاكل مؤخرا بسبب ازدواجية الجنسية

ولذلك حبيت انبه اخواني

ثم ان المباحث لاتحتاج لتوصيل تنبيهات عن طريقي او عن طريق غيري هم يعرفوا شغلهم

وهذا الكلام اتهام لادارة المباحث واساءه لدائره حكوميه امنيه تحاسب عليها انت وغيرك

ودام افكارك انت مضلله ولاتعرف الانظمه لاتورط غيرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -هاني-
    هذا اذا حصل على الجواز الامريكي

لكن اذا لم يحصل على الجواز الامريكي وتقدم بطلب الفيزا بجوازه السعودي لا يرفض بسبب انه ولد في امريكا

ولي عدة اصدقاء صدرت لهم تاشيرات في جوازاتهم السعوديه بالرغم من انهم مولودين في امريكا

الجنسيه في امريكا امر اختياري وليس اجباري

ولكن في نظام المملكه ممنوع

مثل اللي يتزوج من الخارج بدون أمر ، يستطيع فعل ذلك ولكنه ضد النظام واذا انكشف يعاقب
    هلا أخوي

أنا عندي بنت وطلعتلها الجواز .

سألت الإميقريشن وقالولي لا زم تطلع الجواز.

وخروج أي مولود داخل أمريكا بدون جواز أمريكي تعتبر مخالفة يعاقب عليها القانون.

الله يعين الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلته
    هلا أخوي

أنا عندي بنت وطلعتلها الجواز .

سألت الإميقريشن وقالولي لا زم تطلع الجواز.

وخروج أي مولود داخل أمريكا بدون جواز أمريكي تعتبر مخالفة يعاقب عليها القانون.

الله يعين الجميع
    هلا اخوي

خروج المولود بدون جواز امريكي لايعتبر مخالفه اذا خرج بتذكرة مرور رسميه صادره من سفارة بلده كالسعوديه

او جواز من سفارة بلد والده لبقية الدول
    7 "
  8. حبيبي خلي الحكومه تشوف شغلها

اذا مو عاجبها الوضع كان قالولنا من زمان

إذا أنت مالك علاقة بوزارة الداخلية وشوله خايف على الناس ووإلا تبيهم يخلوا جوازاتهم الأمريكية

ماني فاهم ايش مصلحتك

أنا عندي جوازين وماضرتني في شي وماني مخبيها من أحد والحكومه اذا مو عاجبها عندها طريقي وتقدر توصلي

على النظام اللي انت حاطه يرسلولك انذار قبلها بثلاثة أشهر لتصحيح وضعك

أنا في انتظار الإنذار لتصحيح وضعي

مع العلم اني لي 29 سنه بالجوازين وعندي أولاد بجوازين وأنا موظف حكومي

ولا أفكر أخلي أي واحد منهم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -هاني-
    هلا اخوي

خروج المولود بدون جواز امريكي لايعتبر مخالفه اذا خرج بتذكرة مرور رسميه صادره من سفارة بلده كالسعوديه

او جواز من سفارة بلد والده لبقية الدول
    أصلا السفارة ماتصدر تذكرة مرور بدون شهادة ميلاد أمريكية وكل مولود في أمريكا أو لديه مولود يعرف الشي هذا

وشهادة الميلاد الأمريكية هي الجنسية الأمريكية .

أضف إلى معلوماتك عزيزي : كثير من الطلاب ولدوا في أمريكا ولم يحصلوا على الجواز الأمريكي إلا عند عودتهم للدراسة في أمريكا
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.