الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه هام لكل سعودي جاه مولود في امريكا او ولد هو في امريكا بخصوص الجواز الامريكي

تنبيه هام لكل سعودي جاه مولود في امريكا او ولد هو في امريكا بخصوص الجواز الامريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. غريبه والله العظيم !! كيف كذا

اعرف دكاتره محترمين ولهم مكانتهم في المجتمع واولادهم ماخذين الجواز الامريكي والجنسيه

انا لم اقول الرجل ليس صادقاً لا والله .. ولكن ممكن فهمت الموضوع بطريقه خاطئه..

وابتعدوا عن التجريح ياشباب تكفون..

بالتوفيق,,,
    7 "
  2. كلامه نوعاً ما صحيح

الجنسية الأمريكية بالتجنس هي الممنوعة ( بالزواج، اللجوء، بالهجرة، بالقرعة، عن طريق أقارب، عن طريق عمل ....... الخ)

اما الجنسية الأمريكية بالولادة فهي غير ممنوعة و الحكومة السعودية تُقدر بان الشخص المولود في أمريكا يجبر بالحصول على الجواز الأمريكي عند رغبته دخول أمريكا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الولهـ
    يعني بالله عليك ما يدرون ، اصلا الي مولود في امريكا ما يقدر يطلع تأشيرة طالب
    والملحقية عارفة الشيء هذا ، واكبر دليل انهم يرسلون ختم الدخول ما يرسلون الـ i94
    يعني ازدواجية الجنسية الامريكية مسموحة والدليل زي ما قلت لك
    ماله علاقه الملحقيه الثقافيه التابعه لوزارة التعليم العالي بوزارة الداخلية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    الحين إنت تقصد إزدواج الجنسية أو جواز السفر

ناس كثير حصلو على جواز سفر من دول أخرى وماعندهم مشاكل
    حصولك على جواز سفر امريكي يعني انت امريكي الجنسيه

وتصبح بذلك عندك ازدواجية الجنسيه

والناس اللي تتكلم عنهم اذا انكشفوا راح تشوف المشاكل اللي تجيهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    لا تضيعو وقتكم معاه .. ماعنده سالفه

زلبوه
    ههههههه

يزلبوك ويخصروك انت مو انا

احترم نفسك ياللي ماعندك انت سالفه

ولو انت رجال شيل جوازك الامريكي مع بطاقة الاحوال وروح اظهره امام رجال الاحوال المدنيه و وزارة الداخليه و البحث الجنائي وادارة الجوازات

ما ابغى اضيع وقتي مع واحد مثلك و اقول خلك ساكت بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزبي
    غريبه والله العظيم !! كيف كذا

اعرف دكاتره محترمين ولهم مكانتهم في المجتمع واولادهم ماخذين الجواز الامريكي والجنسيه

انا لم اقول الرجل ليس صادقاً لا والله .. ولكن ممكن فهمت الموضوع بطريقه خاطئه..

وابتعدوا عن التجريح ياشباب تكفون..

بالتوفيق,,,
    ياخي بغض النظر عن مستواهم التعليمي او الاجتماعي القانون على الجميع والنظام واضح

واذا تشك في كلامي .. بكل بساطه ادخل على موقع وزارة الداخليه واقرا نظام الجنسيه السعوديه الماده 13

اما من يجرحوا هذا يدل على اصلهم ومعدنهم فكل اناء بما فيه ينضح

ثم اسالهم سؤال واحد فقط .... لو كان كلامي غير صحيح .... ليه يخبون جوازاتهم الامريكيه امام موظفي الجوازات السعودية في المطارات السعوديه خوفا وذعرا !!!!!
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.