الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه هام لكل سعودي جاه مولود في امريكا او ولد هو في امريكا بخصوص الجواز الامريكي

تنبيه هام لكل سعودي جاه مولود في امريكا او ولد هو في امريكا بخصوص الجواز الامريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسـعود
    ياخي ليه تجلس تألف علينا ؟

انا معي جنسية امريكية لاني مولود في امريكا , لا وازيدك من الشعر بيت فاتح ملف في الملحقية بصورة من الجواز الأمريكي

لأن المعلومة الي تجهلها ان الجنسية الامريكية والجواز الأمريكي يجي رغم انفك دامك مولود في امريكا او احد ابنائك مولودين في امريكا

لا ياحبيبي مايجي رغم انفك ياشاطر انت اللي تدور عليه وتاخذه

النظام يقول تاخذ شهادة ميلاد وتطلع تذكرة مرور وبس

اما تألف اللي يالف هو انت ... النظام والقانون روح اقراه مو انا اللي الفته ياغشيم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -هاني-
    للتصحيح اخوي الجنسيه الاجنبيه ممنوعه بنص النظام بغض النظر عن طريقة اكتسابها

ولم يتم استثناء طريقة الحصول عليها بالولادة في قانون عقوبات الجنسيه السعوديه الصادر بالامر الملكي

ثم المولود في امريكا لا يجبر على اخذ الجواز نهائيا والحكومه تعرف ذلك وانت تعرف ذلك ايضا والكل يعلم بذلك

بامكانك اخذ تذكرة مرور من السفارة السعودية بموجب شهادة الميلاد وتسافر بها الى المملكه بدون اجبارك على اخذ جواز السفر الامريكي
    هذا للدخول السعودية

اما لدخول أمريكا فمجبر و أنا أعلم ذلك و الحكومة السعودية تعلم ذلك و أنت لا تعلم ذلك

و ولدي لديه الجواز الأمريكي و يطلبه موظف الجوازات السعودية عند الخروج من السعودية ليتأكد بان الطفل يمكنه دخول أمريكاـ اما بالجواز الأمريكي او الفيزا الأمريكية، و الحكومة السعودية و الجوازات السعودية تعلم أنه لا يمكن لمواليد أمريكا الحصول على فيزة أمريكا، و المواليد مجبرين على الحصول على الجواز الأمريكي.

ولهذا دائم أحمل جوازي ولدي ( الجواز السعودي لدخول السعودية، و الجواز الأمريكي للخروج من السعودية و لدخول أمريكا)
    7 "
  3. ياكرهي للفلسفه ،،
    يجوز أن تكون لديك جنسيتين إذا كانت الأخرى أمريكيه ،،،
    لأان البعض قد ولد في اميركا ،، ولم يكن له خيار أنما أجبر على الجنسيه ،،
    بعدين انا راد عليك في الموضوع الاول ليه تكتب موضوع وتسوي زحمه في المنتدى !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -هاني-
    لا ياحبيبي مايجي رغم انفك ياشاطر انت اللي تدور عليه وتاخذه

النظام يقول تاخذ شهادة ميلاد وتطلع تذكرة مرور وبس

اما تألف اللي يالف هو انت ... النظام والقانون روح اقراه مو انا اللي الفته ياغشيم
    اولا احب اني اعتذر عن الطريقة الي تكلمت فيها , عموما ياعزيزي

بالنسبة لموضوع الجواز انا طالع من السعودية بالجواز الامريكي

هل الجوازات في المطار مشتني وسلكتلي عشان الجواز امريكي ضربا بالحائط القوانين والأنظمة ؟ مع العلم بأن المظهر ختم " سعودي على الجبهة "
    يعني لاعيون زرق ولاشعر اصفر عشان يحسبون اني امريكي

عندك تفسير لذلك ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    هذا للدخول السعودية

اما لدخول أمريكا فمجبر و أنا أعلم ذلك و الحكومة السعودية تعلم ذلك و أنت لا تعلم ذلك

و ولدي لديه الجواز الأمريكي و يطلبه موظف الجوازات السعودية عند الخروج من السعودية ليتأكد بان الطفل يمكنه دخول أمريكاـ اما بالجواز الأمريكي او الفيزا الأمريكية، و الحكومة السعودية و الجوازات السعودية تعلم أنه لا يمكن لمواليد أمريكا الحصول على فيزة أمريكا، و المواليد مجبرين على الحصول على الجواز الأمريكي.

ولهذا دائم أحمل جوازي ولدي ( الجواز السعودي لدخول السعودية، و الجواز الأمريكي للخروج من السعودية و لدخول أمريكا)
    انت الذي لاتعلم انه كثير ممن ولدوا في امريكا واعرفهم شخصيا اخذوا فيزا دخول لامريكا من السفاره الامريكيه بجوازاتهم السعوديه

فالولايات المتحده واي دولة أخرى لاتمنع اي شخص ولد فيها بالدخول الى ارضها بفيزا سياحه او دراسه وتقول له ممنوع لازم تاخذ جنسيتنا بالقوة ولا ما تدخل !!!! هذا كلام غير منطقي

وانت تظهر هالجواز امام موظفي الخطوط ليسمحوا لك باخذ كرت صعود الطائره اما الجوازات فاذا موظف لايعرف النظام مشاك هذا مايمنع انك ممكن تقع في موظف يطبق النظام بصرامه وما يمشيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسـعود
    اولا احب اني اعتذر عن الطريقة الي تكلمت فيها , عموما ياعزيزي

بالنسبة لموضوع الجواز انا طالع من السعودية بالجواز الامريكي

هل الجوازات في المطار مشتني وسلكتلي عشان الجواز امريكي ضربا بالحائط القوانين والأنظمة ؟ مع العلم بأن المظهر ختم " سعودي على الجبهة "
    يعني لاعيون زرق ولاشعر اصفر عشان يحسبون اني امريكي

عندك تفسير لذلك ؟
    بداية احترم فيك لباقة ردك

بالنسبه لاستفسارك موظف الجوازات له اوراقك ولايهمه الشكل او الجبهه

فكثير من مواليد المملكه ولهم 40 و50 سنه عايشين بالمملكه اشكالهم سعوديون 100% ولكنهم لايحملون الجنسيه السعوديه وهم كثير جدا

ولاتنسى انه بامريكا وحدها 300 مليون عربي يحملون جنسيتها لا هم عيون زرق ولا شعورهم شقر فهذا امر عادي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    ياكرهي للفلسفه ،،
    يجوز أن تكون لديك جنسيتين إذا كانت الأخرى أمريكيه ،،،
    لأان البعض قد ولد في اميركا ،، ولم يكن له خيار أنما أجبر على الجنسيه ،،
    بعدين انا راد عليك في الموضوع الاول ليه تكتب موضوع وتسوي زحمه في المنتدى !

ياكرهي انا للفلسفه بدون علم بالانظمه والقوانين

مافي شي اسمه اجبر على الجنسيه هذا كلاااام فااااضي

تروح تطلع تذكرة مرور وتمشي على السعوديه منت مجبر على الجواز الامريكي

ولاتسوي زحمه في موضوعي اذا ماتعرف النظام وقانون البلد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -هاني-
    انت الذي لاتعلم انه كثير ممن ولدوا في امريكا واعرفهم شخصيا اخذوا فيزا دخول لامريكا من السفاره الامريكيه بجوازاتهم السعوديه

فالولايات المتحده واي دولة أخرى لاتمنع اي شخص ولد فيها بالدخول الى ارضها بفيزا سياحه او دراسه وتقول له ممنوع لازم تاخذ جنسيتنا بالقوة ولا ما تدخل !!!! هذا كلام غير منطقي

وانت تظهر هالجواز امام موظفي الخطوط ليسمحوا لك باخذ كرت صعود الطائره اما الجوازات فاذا موظف لايعرف النظام مشاك هذا مايمنع انك ممكن تقع في موظف يطبق النظام بصرامه وما يمشيك
    والله أنك تهرف بما لاتعرف

لايوجد دولة في العالم تصدر فيزا لمواطنيها لتمكنهم للدخول إلى أراضيها
    و مواليد أمريكا من اي جنسية فهم أمريكان مثلهم مثل اي رئيس أمريكي.

و أنا على بالي أنك فاتح الموضوع حتى تفيد و تستفيد، و نحن صححنا لك و كتبنا لك تجاربنا و أنت مازلت تكابر

خذها مني نصيحة، بتفكيرك هذا لن تتعلم أبداً
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.