الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ياقوم......شرفونا شوي

السلام عليكم ياقوم......شرفونا شوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mmm7s
    mmm7s

مبتعث مستجد Freshman Member

mmm7s غير معرف

mmm7s , تخصصى engineer , بجامعة concordia
    • concordia
    • engineer
    • غير معرف
    • montreal, QC
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 2nd, 2006, 11:50 PM

السلاع عليكم ياقوم "وياقومات...... عشان جمعية حقوق الاناث لا تزعل"

اخواني الكرام هذي اول مشاركة لي معكم وحبيت اعطيكم ملخص عني ....

انا ابو فيصل مهندس من مدة 5 سنين في احدى الشركات السعودية وبعد مدة من المناحر مع الشركة وادارتها "كل يوم ناشب في حلوقهم" قررت الشركة ان تبتعثني لدرجة الماجستير في تخصص هندسة الاتصالات
    عموما من زود النحاسة الشركة ماخبرتنا بالخبر هذا الا قبل 3 اشهر وشرطوا اني اروح الترم الاول "fall" 2006
    والا مافي بعثة وطبعا لازم ادخل على برنامج الماجستير بدون اي تحضيرات سواء لغه او غيره
    هم يبون يضيعون علينا الوقت عشان مانروح لاكن معصي اخوكم نشبة وزي مانشبت لهم نشبت للجامعات لين حصلت قبول والحمد للة حصلت قبول من هذي الجامعات وهي:
    1- بورتلاند استيت ينفيرستس "في اورجن"
    2-كلفورنيا استيت يونيفرستي "لونق بيتش"
    3-اوهايو ينفيرستي "اثينز-اوهايو"
    4- وست فرجينيا ينفرستي "مورقان تاون -وست فرجينيا"
    5-فلوردا انستتيوت اوف تكنلوجي "ملبورن -فلوردا"
    6- نيوكاسل ينفرستي "بريطانيا"
    7-كونكورديا ينفرستي "مونتريال -كندا"

انتم الحين يمكن تسئلون طيب وين المشكلة؟

المشكلة فيه مثل يقول اذا بغيت تحيره خيره
    وانا محتار وين اختار وايش احسن الفرص

طبعا موعدي في السفارة كان قبل اسبوعين والحمد لله استقبلوني بكل حفاوة واول ماشافني القنصل وهو يصرخ يرحب بي ويصيح على المرة تجيب القدوع والقهوه
    وهو يقول لي تخير وش تبي. تبي فيزه مفتوحه والا تبي قرين كارد والا جواز حتى لو تامر على جواز دبلامسي امر بس لا يردك الا لسانك
    انا عاد استحيت قلتلة لا مابي الا فيزة طالب وناولته الاوراق ويوم قرى الاسم وهو تتقلب عيونه "كنة يبي يرجع ريوس" وينتفخ خشمة تقول توه صافقة تايسون بقس
    "الاسم شوي مشبوه ......" المهم ماطول عليكم بعد مانشف نفسي اسئلة قال رح ادفع في الشباك الثاني 323 ريال وارجعلي
    طبعا رجعت قال لي ابوفيصل قلت له سم قال لي شمر وابصم بالعشرة قلت طيب وبعدين قال انطر لين يجيك الربيع

المهم الظاهر انهم مارح يفيزونا
    انا في السفارة قدمت i-20 حق لونق بيتش طبعا اظن يمديني اغيرة "صح"
    الشي الثاني انتم ايش تنصحوني اسوي؟؟؟ استناهام والا اسحب عليهم سيفون واروح كندا
    المشكلة اني ماحب البرد

شكرا لكم واسف على الاطالة
  2. اهلا بييييييييك بين ربعك

اولا دام الدعوه تبصيييييييم ردد ياليل مطولك انا بدون بصمات وللحين 73 يوم من الانتظار

المهم انت عطهم شوي وقت لو ردو عليك كان بها اتوكل على الله على امريكا

مع اني اشوف انك تتوكل على بريطانيا احسنلك

الاي تونتي اللي قدمته ما يمديك تغيره لانه على اساسه راح تطلعلك الفيزا يعني لو تبي تغيره ليه وسين وجيم وراح تعطل نفسك

تحياتي لك
    7 "
  3. هلابك اخووووي ومرحباااا والله انا ما شد انتباهي ولفت النظر الا انك تقوول معصي رايح رايح
    شكلك ناشبلهم في البعثه وعلمووك قبلها بوقت قصير جدا هههههههه لول ..
    لاكن الله يعينك ويستر عليك ويوفقك اخوي كان ودي افيدك
    لاكن معندي خليفه والله تلقى الي يفيدك انشالله عن هالامووور ..
    بالتوفيـــــــــــــــــق .. وشكرا .
    7 "
  4. اخي مبتعث ولكن شكرا لك انا معطيهم 4 اسابيع اكثر من كذا ابي ازعل عليهم واهون لو يكلمني بوش مارح ارضى عليه :gr_876: اما بريطانيا من يوم تجي سيرتها كبدي تلوع اكره البلد ذا من يوم انزل في لندن تجيني لوعه ياخوي عندي اروح ادرس في ابها ولا اروح بريطانياشكلي بتمم اوراق كندا
    7 "
  5. اخي الوابلي شكرا لكوالله انامحجر لهم بس وانا اخوك بلادن وجماعته نكدوا علينا امريكا صارت من المستحيلات السبعواذا تبي تروح تدرس في امريكا يبي لك تخطط قبلها بي 5 سنوات يالله تكفيك يعني اذا عندك اولاد في الابتدائيه من الحين احجز لهم موعد في السفاره يالله يجيك السرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.