الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبرت توفل ibt ودرجتي ...

اختبرت توفل ibt ودرجتي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lonely Man
    حالتك صعبة مرة والحل الوحيد في نظري إنك تدخلين في معهد تابع للجامعة ويكون نظامها قبول نهائي بعد إجتياز مرحلة معينة في اللغة ويعملون لك ويفر للتوفل .
    طيب ياريت لو تعرف معهد يوفر قبول مشروط تدلني وجزاك الله خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    الله يسهل على الجميع إن شاء الله
    آمين وياك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوكله
    طيب انتي قلتي انك ماااستعديتي مضبوط للتوفل يعني مااخذتي دورة اعداد توفل

تعرفي ان لي مبدع في الانجليزي يحتاج دوره لاعداد التوفل ولا مستحيل يجيب نتيجه

وصراحه انا مااحب طريقه ادخل اجرب احس تجيب احباط تخيلي تختبرين في كتاب عمرك مافتحتيه ماينفع لازم تستعدي لاختبارالتوفل وبعدين المستوى الرابع او الخامس كفايه عليك يعني يمديك تاخذي اعداد توفل

اعرف ان عندك معهد وضغوط ومافي وقت بس شوفي في موقع يعطيك دروس اعداد توفل عن بعد اون لاين ومايكلفك كثير وتختاري كم يوم في الاسبوع تدرسي وايش الايام المناسبه لك

اذا حابه الموقع قولي لي ارسله لك
    ارسليه لي ويعطيك العافية يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    لا حالتك صعبه ولا شيء .

ياأختي شوف عيني ناس بالليفل الـ 10 عندنا بالمعهد ماجابوا الدرجة المطلوبة اللي تدخلهم الجامعة .

الإختبار صعب ولا أحد ينكر ذلك ولكن يبي له صبر واستعداد .. وثانيا الكثير نصح بالآيلتس شوفي عنه واختبريه وقارني بينهم .. ثم بعدها حددي اختبار واحد هو الأسهل والأريح لك وركزي عليه .. وانتي لسى توك بالليفل 3

يعني لك الى نهاية فترة اللغة .. تو الناس لاتتضايقين .

شوفي وش نقاط الضعف عندك وركزي عليها .

والله يوفقك وترا لا توفل ولا غيره يعني نهاية الدنيا .. وسعي صدرك وحاولي تطورين لغتك ألحين وبعدها فكري بالتوفل أو الآيلتس .

الله يجزاك خير يارب ان شاء الله بحاول اركز على المعهد لان يادوب لي كم شهر بالمعهد هذا اللي مهونها علي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    مادري ليش الكل يقول الايتلس اسهل ..

الايلتس فيه سبيكنق .. اما التوفل مافيه ! شلون اسهل ؟
    لا التوفل فيه سبكينق وسبحان الله اعلى درجة جبتها في الاختبار كانت في السبيكينق
    ..

يعطيكم العافية جميعا ..بالتوفيق
    7 "
  2. هذي روابط المواقع وراح ادور لك عن المواقع الافضل بس هذا الي متوفره اللحين

https://www.englishbaby.com/onlinetoeflcourse

دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت | Live Online - جودة دورات اللغة الإنجليزية في كابلان

في كمان مواقع عربيه

TOEFL - Preparation ط¯ظˆط±ط© ظ„ط§ط¹ط¯ط§ط¯ ط§ط®طھط¨ط§ط± ط§ظ„طھظˆظپظ„ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ

http://www.tadreebi.com/new/en/fd_ce...ser=learning-e

وللامانه كان مستوايه في الانجليزي 0 من 10 وبدون مبالغه ..... ودرست اون لاين في مواقع عربيه لاني كنت مبتدئه ومحتاجه اتعلم مع

اساتذه عرب واللحين مستوايه صار 4 من 10

غير كذا اتوقع انك تقدري تقولين لهم ابغى ادرس الكتاب الفلاني يعني انتي تختاري الكتاب الي تبغين تدرسينه بس مو كل المواقع توافق في مواقع توافق لك

وباقي المشوار قدامي طويل
    7 "
  3. اتمنى من اي احد يعرف مواقع ينزلها هنا ليستفيد الجميع

بالذات لما يكون الواحد عنده معهد وكمان مفروض عليه يروح ياخذ دوره اعداد توفل

جدا الامر صعب اتمنى مشاركة الجميع وان يعطونا ارائهم وايش الافضل اخذ دوره اون لاين ولا في معهد
    7 "
  4. وسعي صدرك والمكتوب بتاخذينه
    صحيح الايتلس اسهل لكن الجهد له دور في اجتياز التوفل
    لان راح تدخلي مرحلة جامعية مختلفة ويجب ان تكوني بيرفكت باللغة
    بعدين توك لفل 3 وبالتوفيق تتعدين كل المستويات وتختبري وانتي مبسوطة
    والاهم ثم الاهم يكفي انك اخذتي فكرة عن الاختبار
    انا ابي فكرة عنه لان توني ماشفت شكله
    او اذا عندك نسخة من الاسئلة تعطينا فكرة عنه
    وان شاء الله اي شخص يشوف موضوعك مالك الا دعوة بظهر غيب وتفرج امورك

تحياتي لسموكـ.....Abdullah
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية أنصح الجميع إنه يأسس نفسه في جميع المهارات بشكل صحيح ، وبعدين التفكير في التوفل ، لإن الواحد يمكن يصاب باإحباط من درجته وتتسبب في إنتكاسة لمستواه .

بالنسبة لإختبارالتوفل يحتاج تكنيك معين للحصول على درجة مرتفعة في كل مهارة .

ببدأ بمهارة القراءة :

في إستراتيجيات كثيرة للتغلب على صعوبة قسم القراءة في التوفل ، ومنها :

الخيار الأول :

قراءة سريعة جدا للقطعة دون توقف ، حتى لو مر عليك كلمات أو أفكار مافهمتيها ، بعدها قراءة متأنية وتسجيل الأفكار الرئيسية في كل براغراف .

الخيار الثاني :

قراءة أول جملة وأخر جملة في القطعة لفهم موضوعها بشكل سريع ، والإتجاه مباشرة إلى الأسئلة .

الخيار الثالث :

عدم قراءة أي قطعة ، والإتجاه مباشرة إلى الأسئلة ، لما تجيك الأسئلة تصير الشاشة قسمين ، يمين القطعة ويسار الأسئلة ، ونسبة كبيرة من الأسئلة يكون في القطعة هاي لايت على جزء المطول الإجابة عنه في السؤال ( طبعا هذا المفضل عندي ، وسبق خضت فيه تجربة ) ميزته يوفر عليك وقت القراءة .

الإستماع :

نصيحتي لكل واحد إنه يسجل النوته بالعربي ، لإنه راح يوفر على نفسه وقت كبير جدا ، وراح يفهم المحاضرة بشكل واضح .

طبعا النوته فقط إشارات ، مولازم تكتب الجملة كاملة .

السبيكنق :

هذا أحلى بارت في التوفل IBT لإن مدة التحدث قليلة ، وبنفس الوقت مافيه أحد قدامك يسبب لك إرتباك .

كذلك نصيحتي ، كل واحد يرتب له حوالي 25 جملة وتكون عامة بحيث يسهل توظيفه في أي موضوع يجيك ، وتكون صحيحة من ناحية القرمر والنطق .

الرايتنق :

مشكلة واحدة تواجه الغالبية ، عدم السرعة في الكتابة على الكميوتر ويروح عليك الوقت .

كذلك نصيحتي : ممارسة الكتابة بشكل يومي على الكمبيوتر مع إستخدام الساعة ، لقياس مدى التطور .

لا ننسى الكتب المساعدة في إجتياز التوفل ، بالإضافة لممارسة الإختبار التجريبي .

بالتوفيق ...................
    7 "
  6. اخوي اقسام الاختبار ذي ماذكر الاخ ^ الله يجزاه خير
    المهم كانت القطع في قسم القراءة تتكلم عن المياة ودورة المياة في الطبيعة اما القطعة الثانية كانت عن نوع من الطيور و...
    وقسم اللسنق كان عبارة عن محاضرات اول محاضرة كانت في الاحياء وعليها اسئلة والثانية كان في التاريخ وعلم النفس .....
    والسبيكينق اول شي سؤال بعدين جابو محاضرة فيها بنتين يتكلمون وسألوني البنت ايش تدور .... الخ
    الرايتنق كان اول شي محاضرة وبعدين قطعة واربط بينهم بصراحه ماني فاهمه لاالمحاضرة ولاالقطعه
    والجزء الثاني من الرايتنق كان هل انتي مع اوضد مع ذكر مثال كان مطلوب ان اكتب 300 كلمه "(
    .....

وبالتوفيق ياررب للجميع ان شاء الله
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.