الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب امريكا البار مكان محترم!!

شباب امريكا البار مكان محترم!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الي اشوفه الموضوع استفز طائفتين
    البنات من ذوات عقد النقص الذكورية فحولوه إلى سوالف البنات شطورات والاولاد شريرين
    والصنف الثاني هم زبالة البارات الي حقدوا على صاحبة الموضوع لذكرها هذه المشكلة

الي عنده كلمة ينصح بها ولا يقعد محترم عشان الناس تحترمه
    اختي انصحيه .. وادعي ربك يهديه ... اذا لقيتي الموضوع مسدود قولي له راح اكلم حد من اهلك او اهلي عشان نشوف حل للموضوع بشكل جذري
    سبحان الله وانا اكتب الرد سمعت في التلفزيون من الشيخ العرعور يقول ( عند وجود مفسدتين يجب اختيار المفسدة الصغرى لدفع الكبرى)
    الله يهديه ويعينكم
    7 "
  2. تبين أعطيك طريقة ويلصق فيك
    قوليله اليوم طقوا علي أمريكيين وقالوا open , open .open افتحي الباب
    هههههههههههههههههههه
    والله بعدها مراح يترك لحالك لو أيش جربيها
    وأدعيلي وسوي إنك خايفه من الحراميه

دائما الرجال مايحب العناد ولايحب أحد ينصحه فما بالك زوجته
    وبعدين لاتظهري إنك عرفتي وواثقة إنه يشرب لانه لو درى إنك دارية ميه بالميه صدقيني حيجي اليوم اللي يشرب قدامك فسوي إنك غشيمة ومو دارية
    بعدين شوفي الرجل ميزانيته حاولي تهزينها شوي حتى مايحطها في أم الخبايث والله يصلحه وبس

بعدين حاولي تكملينه وحاولي غالبية وقته معك لايفر منك

وترى نهاية الشراب ماساويه لو صار يشرب قدامك ممكن ماتمشين على مزاجه فايطعنك بسكين
    ماتسمعين اللي يقول الشراب مسطي الرخوم
    لان الرخمة وهو رخمة لو شرب قعد يهايط واسوي وافعل هههههه
    الله يستر عليك هذا اللي اقوله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    الي اشوفه الموضوع استفز طائفتين
    البنات من ذوات عقد النقص الذكورية فحولوه إلى سوالف البنات شطورات والاولاد شريرين
    والصنف الثاني هم زبالة البارات الي حقدوا على صاحبة الموضوع لذكرها هذه المشكلة

الي عنده كلمة ينصح بها ولا يقعد محترم عشان الناس تحترمه
    اختي انصحيه .. وادعي ربك يهديه ... اذا لقيتي الموضوع مسدود قولي له راح اكلم حد من اهلك او اهلي عشان نشوف حل للموضوع بشكل جذري
    سبحان الله وانا اكتب الرد سمعت في التلفزيون من الشيخ العرعور يقول ( عند وجود مفسدتين يجب اختيار المفسدة الصغرى لدفع الكبرى)
    الله يهديه ويعينكم
    يعني اللي ردو على الموضوع حق بارات
    صدق كلن يرى الناس بعين طبعه
    7 "
  4. الله يساعدك يا اختي صدقني مافي شئ يضيع عند رب العالمين او اهنيك على صبرك او الله يعطينا زوجة مثالية مثلك انتي مثال يحثذا فيه في الحكمة او الصبر او هذا المفروض من الزوجة انا اقول يا اختي مردة يوم راح يهدتي الي ربه مردة بيطفش بس ما بطفش إلا منك غيري اسلوبك معاه ترى الكلمة الحلوة تملكين فيها ملوك مو زوج
    7 "
  5. الله يعينك يا اختي والله محد يحس بمصيبتك زيك
    ادعي وعليك بصلاة الليل اللله يهديه ويقنعه من البلاوي دي
    وبعدين لو انا منك كان تلاقيني انجلطت اللع يصبرك والله لاأتصل على اهله يشوفوا ولدهم
    الله يعينك ويقويك على مقاومة نفسه الاماره بالسوء
    7 "
  6. الله يتوب علينا وعليه
    ادعيله كل يوم في صلاتك واطلبي من كل احد تعرفيه انه يدعيله
    وقولي الحمدلله انه اعترفلك وحاول يجبلك مبرر بس قوليله اذا انا اقتنعت كيف بتقنع رب العالمين .
    وشوفي اقرب مسجد قريب منكم وقوليله انك تبغي تروحي تصلي وتقابلي الناس هناك اكيد راح يروح معاكي ويدخل ويصلي
    وان شاءالله الصلاه تمنعه عن الخمر وغيره .

وبالتوفيق
    7 "
  7. أختي صاحبة الموضوع :

أنا بصراحه ما شفت موضوعك ( ما أدري هل هو محذوف ولا عندي المشكلة ) .. ولكن وضحت لي الصورة من خلال الردود ..

من خلال ردود الأخوة والأخوات ( يمكن ) راح تحتارين أكثر وش تسوين !!
    بسبب كثرة الآراء والحلول ( لكن في الأول والأخير هي إجتهادات شخصية منهم حسب ما تراه بصيرتهم ) !! ..

عشان كذا .. حاولي تستنتجين من خلال هذه الكثرة في الردود ( ملخص الحل ) .
    البعض في كلامه عدة نقاط حلوه .. خذي من هنا ومن هناك هذي النقاط .
    و حاولي ببصيرتك و ( معرفتك لطبايع زوجك ) جمع ماترينه مناسب من هذه النقاط ..

بحيث تكسبين زوجك ، و بعثتك في نفس الوقت .

( رؤيتي الشخصية للحل ) :

أن تسوي نفسك منتي عارفه عن شربه عشان ما يتمادى هذا إذا مايدري إنك تدرين . ( لكن أشوف في الرد اللي قبلي - فوق - كأن زوجك قال لك و حاول التبرير ) .
    أما إن كان فعلاً عرف بمعرفتك عن الموضوع .. فــ حاولي تكسبينه بالكلام الطيب ..

وإن شاء الله ما تتصعد السالفة ويكبر فعله ..
    لكن إن تصعدت وصارت فعايله أكبر وتمادى .. مالك إلا أن تشتكينه لأحد من اهلك أو أهله هو يحترمه ويقدره وفي نفس الوقت يهابه ..
    وتخلينه يقول له مثلاً :
    ( في واحد من معارفي أو الجماعة شافك وانت تشرب في المكان الفلاني .. ولا صدقته إلا مع تأكيده ويقينه إنه أنت فلان ولد فلان .. إذا ماخفت من الحرام فتراه عيب عليك .. هذا وانت ابو عيال وفي بلاد غربه أنت وعيالك وممكن هالشي يضر عيالك قبل يضرك وتندم في وقت ماينفع فيه الندم ومن هالكلام .. إلخ ) ..

أتمنى إنك تركزين على دراستك وتحاولين هالموضوع مايشتتك كثير ( أدري إن هذا صعب جداً ) .
    وتاكدي إن ما في مشكلة إلا ولها حل بإذن الله ..
    اكثري من الدعاء والإستغفار ..

7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.