الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب امريكا البار مكان محترم!!

شباب امريكا البار مكان محترم!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف شكر للناس الحكيمه الي ردو واللي دعو لأكن اللي خلاني احذف الموضوع بعض الرسائل الخاضع اللي يقول اضيفيني واللي تسب وتقول استري على نفسك ليش وش شايفتني الحمد لله ربي يعلم اني حتى عباتي السودا ماغيرتها ومحترمه نفسي وبيتي وزوجي بس الانسان لمين يشكي الأهل لو يدرون مصيبه ولاعندي صديقه هنا اثق فيها على الاقل افضفض وغير هذا وش دراني عن البارات الله يعز السعوديه ماطلعت منها على شان كذا حبيت اعرف هي وشي بالضبط
    ووضحت لي الفكره
    7 "
  2. السلام عليكم ...

اختي لا تزعلين نفسك ... في ردود ما ادري وش يحسون فيه ...

بالنسبه لزوجك ... حاولي تخلينه يحافظ على الصلاة اذا ما كان محافظ عليها ... وانتي ادعي له بالهدايه .... وابيكي تكونين عون له على ترك هالشي ... وفيه اماكن كثيره ممكن الواحد يروح لها .... وان شاء الله ربي يهديه ... كل شي بالأصول كويس حتى لو كان عمله هو مو من الأصول ...

تحياتي لك
    7 "
  3. أسأل الله له الهدايه,,
    وأعجبني رد اللي يقول إذا شفتي الوضع صعب,,شفيلك سكن مع وحده من خوياتك,,وغيري سكنك,,
    خليك قويه,,
    وأوصيك بالدعاء له,,ثم الدعاء ثم الدعاء,,
    الله يجيرنا من الشراب..الله يجيرنا من الخنا والرذيله وشباب المسلمين اجمعين..
    عوذه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يكفي
    الف شكر للناس الحكيمه الي ردو واللي دعو لأكن اللي خلاني احذف الموضوع بعض الرسائل الخاضع اللي يقول اضيفيني واللي تسب وتقول استري على نفسك ليش وش شايفتني الحمد لله ربي يعلم اني حتى عباتي السودا ماغيرتها ومحترمه نفسي وبيتي وزوجي بس الانسان لمين يشكي الأهل لو يدرون مصيبه ولاعندي صديقه هنا اثق فيها على الاقل افضفض وغير هذا وش دراني عن البارات الله يعز السعوديه ماطلعت منها على شان كذا حبيت اعرف هي وشي بالضبط
    ووضحت لي الفكره

عندي سؤال بسيط جدآ يعني الي يسويه هو مو مصيبه ؟ مو مصيبه اذا رجع لم البيت سكرآن ؟ مو مصيبه لمن يضيع عليك البعثه ويدهور مستقبله ومستقبلك معاه ؟

القرار في الاخير انتي تختارينه انتي شوفي وش داخلك وش الافضل لك . إجلسي وصارحيه قولي اذا ماعدلت من وضعك انا مو ملتزمه فيك انا ماسافرت من آخر الدنيا عشان تجيب لي مصيبه ولا تدمر مستقبلي

ولا غيري المرافق حقك خلي اخوك يجي إذا ماكان يستاهل البعثه

الحلول كثيره عندك ونصيحه لك لا تاخذين كلام المنتدى كثير ترى الي هنا يتكلمون في اشياء اكبر منهم ولا لهم فيها خبره . ابعدي عن الخيالات والاحلام والاساطير الي انتكتب في الموضوع وخليك صريحه مع نفسك لان في وضعك ماعنده وقت وبالاحرى وضعه صعب
    7 "
  5. عندي احساس ان راعية االموضوع تمتلك من الحكمه والعقل مايجعلها تميز بين الصح والخطأ
    لذلك كلامي ليس لك فقط عزيزتي بل لكل من بوضعك وممكن تقراء بعض الردود السينمائيه وتحاول تطبقها
    اكبر غلط ان الزوجه تسلط احد علي زوجها سواء يصوره ولا لأي غرض كيف تخلي انسان غريب يمسك زله علي زوجها وتبين له ان هالشي خطير وملعوب للزوج
    ممنوع التدخلات الخارجيه بين الزوجين الا في حالات الأنفصال لاسمح الله عشان تستمر الحياة لازم ندخل احد اما باقي المشاكل نحلها بنفسنا وبمساعدة اخرين ولكن بـ الستر مو بـ الفضايح وتصوير وتهديد
    هالأنسان الي بيصور زوجها بيعطيها الصور ولما يحتاج المال ثاني راح يرجع لنفس الزوجه المسكينه ويستغلها ويطلب منها؟؟؟ وش هالتفكير لهذي الدرجه خلصت الحلول ونوصل لمرحلة التشهير
    واصلا ترك الغلط ماينفع ولايدوم لو ماكان بقناعه واراده من الشخص المخطئ
    لا يالغوالي كل من قال لأختنا الكريمه صوريه اقوله لاتكن سبب في تضخيم المشكله وليس حلها
    غاليتي الله يكملك بعقلك وبعفتك وحسن أخلاقك فعلا انتي انسانه عاقله وحكيمه وحافضه لأسرار زوجها بحثتي عن حل بدون التشهير بزوجك وهذا الصح
    الله يريح بالك ويصلح زوجك وتشوفينه زي ماتتمنين
    7 "
  6. موضوع مثل هذا مهو مكانه هنا لان في هنا مراهقين وراشدين ورجال ونساء وتضارب في الاراء وهي جالسه بالنص المسكينه
    يا اختي الي هنا من الراشدين طبيعتهم تختلف عن طبيعة زوجك في المزاجي والمتزن في اللعوب والهادئ في القنوع والمتطلب في الي يحسب لكلام للناس والي مايحسب وكل طبيعة يختلف بموجبها الحل
    وبنات حلولهم على حسب طبيعة ازواجهم الي تختلف عن زوجك
    انتي تعرفين زوجك وتعرفين وش الحل الي يناسبه
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.