الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ادخل ولا ادخلي ذكر او انثى بسرعة زنقه زنقه؟؟

بليز ادخل ولا ادخلي ذكر او انثى بسرعة زنقه زنقه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزتي ..
    بالنسبه للشوق عادي وامر وارد ومع الايام بيزول مع الوقت لاتشيلي هم واستمتعي بحياتك هنا ..
    بالنسبه للشريحه للاسف موبايلي نصابين بالمره ..
    اذا من جد محتاجه لها .. كلمي اهلك يطلعون لك شريحه من الاتصالات ويعممونها دولي ويرسلونها لك وهنا شغليها على شركه اتي اند تي ,,
    حتجيلك فاتوره بالشهر تقريبا حدود 60 ريال اظن على الاستقبال فقط وتستقبلي اتصالات ورسائل فري ..

طبعا كلامي من تجربه ..
    واذا على الارسال يرسلونها مع اي احد جاي ماشاء الله امريكا صارت كلها سعوديين ماتفضى خخخخخخخخخخخخ ..

موفقه ومعانه ياارب
    7 "
  2. نصيحة مجرب ( 3 سنين )

1- اذا سافرت مكان وحاس انك بتطول فيه -- لاتفكر وتقول متى برجع لانك بتتعب

والحل : انك تتأقلم مع الجو وتتخيل انك مولود جديد

2- اذا اتواصلت مع الاهل راح تشتاق لهم اكثر واكثر واكثر -- وهذي حطو عليها عشرين خط >تحمس^^

الحل : انك تشيلهم عن بالك وتقلل في المكالمات وتحاول حتى لو تكلمت تخليها بسيطه كأنهم جمب بيتك يعني بدون شوق ولا احضان ولا دموع و الخ...

صدقني غير هذا الحل فهو فـاشل

وبالنسبه للمكالمات بـ سكايب - مسن

هذي من اخس الحلول لانهم راح يصورون لك جمعتهم وبتنقهررررررررر زياده ويمكن تكنسل الدراسه وترجع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    نصيحة مجرب ( 3 سنين )

1- اذا سافرت مكان وحاس انك بتطول فيه -- لاتفكر وتقول متى برجع لانك بتتعب

والحل : انك تتأقلم مع الجو وتتخيل انك مولود جديد

2- اذا اتواصلت مع الاهل راح تشتاق لهم اكثر واكثر واكثر -- وهذي حطو عليها عشرين خط >تحمس^^

الحل : انك تشيلهم عن بالك وتقلل في المكالمات وتحاول حتى لو تكلمت تخليها بسيطه كأنهم جمب بيتك يعني بدون شوق ولا احضان ولا دموع و الخ...

صدقني غير هذا الحل فهو فـاشل

وبالنسبه للمكالمات بـ سكايب - مسن

هذي من اخس الحلول لانهم راح يصورون لك جمعتهم وبتنقهررررررررر زياده ويمكن تكنسل الدراسه وترجع

مو لهاذي الدرجه عاد احسكم تبالغون ..
    انا بنت وعشت هنا ظروف صعبه من حمل وولاده وعمليه جراحيه لطفلتي والحمد له على كل حال .. بس ماتوصل الى درجة اني ممكن اكنسل البعثه عشان سفرة قهوه !!!؟
    توكلو على الله وريحوا راسكم وانبسطو بس وخلوا عنكم المشاعر الجياشه ..

موفقين ياارب ..
    7 "
  4. الشوووق مو شوق قهوه وهالكلام

هذول اهلنا اللي عشنا معاهم ونحبهم ونشتاق لهم صعب جدا اني اقول انا مولوده من جديد

والوله والشوق يختلف من شخص لاخر حسب البيئه اللي عايش فيها في ديرته وحسب تعلقه في اهله ..؟

يعني انا تعلقي في اهلي كبيررررررر جدا واتمنى ان الايام تمشي ركض عشان ارجع لهم لان حرام الايام تضيع وانا مو معاهم الله يعطيهم طولة العمر يارب

بس ان شاء الله نرجع لهم ونرفع روسهم فيناا ومايروح تعبنا وغربتنا هباء منثورأ

والله يوفق الجميـــع

,,

,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.