الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لكل مبتعث ومبتعثه بامريكا دخول بليزززز :(

مساعدة لكل مبتعث ومبتعثه بامريكا دخول بليزززز :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طريقة التقديم مادري والله انا عطيت مكتب وهو ضبط لي كل شي قبول معهد وجامعه وسدد لي رسومها وحجز موعد بسفاره
    ترا اسم المعهد التابع الجامعه السبرنق

اخوي كنار ولاية متشقن كنت ناوي عليها لاكن ما لقيت تخصصي فيها

اذا ناوي عليها شف عندك مدينة كلامازو مدينه في قمة الرووعه من الي قريت عنها
    لاكن ابتعد عن مدينة دترويت لانها أقذر وأحقر مدينه ب متشقن

هذا الي عندي عن متشقن أتمني أني افدتك
    7 "
  2. والله هالمكتب حتى الان معي منتاز هع

جاب لي قبول المعهد باسبوع واحد لاكن قبول الجامعه يطول يقول حروت الشهر

هالمكتب سلمتس الله بالرياض اسمه بعثاتي على شارع الضباب اذا جيتي إشارة ماكدونالز أخذي يمين وتلقينه علي يدتس اليمين

ترا في مكتب اسمه بعثتي بحي الغدير ما ارتحت له احسه تسذوب هع عشان ما تغلطين بينهم

موفقه خير أنشأء الله
    7 "
  3. مرحبـــا

عزيزتي الدراسه مو سهله زي ما الكل يقول هذا كلام فاضي عشان تنجحين لازم تجتهدين وبقووة

اولا اللغه سنه كامله ولازم تكون لغتك جيده جدا عشان تخشين ع الماستر بقلب قوي وبثقه

يعني اذا تبي تقدمين ع البعثه فيه اعتبارات كثير لازم تاخذين فيها

هذا غير مشاكل الملحقيه والحوسه حقتهم حاولي تشوفين وش المطلوب بالضبط اذا كان ع حسابك الخاص
    بس مافيه شي صعب هي تبي طولت باللللللللللللل وترووووووووويق

والله يوفقك والجميـــع يارب

,,

,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـيفاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم وكيف الدراسه معكم ؟ راعية طويله صح :$ المهم يالطيبين ويالطيبات وكل من ابتعث لامريكا ودرس فيها بقولكم سالفتي وأبي رأيكم الشخصي بعد التجربه انا تخرجت بكالوريوس تخصص رياضيات والان ودي اكمل ماستر برا السعوديه بس متخوفه من اشياء واجد اول شي اللغه عندي ماش

اللغة مو صعبة اهم شي وجود الدافعية لتعلم اللغة ..

ثاني شي خايفه من الغربه :

الحمد لله الوضع جيد ومافيه غربه والانترنت سهل الاتصال ...

( ثالث شي خايفه من الدراسه تكون صعبه علي

اعتقد الي يبغى يدرس راح يمشي لكن الي جاي لهدف ثاني او اخذ الموضوع تمشي ولعب ماراح ينجح ...

علما بان كل من سألتهم قالو راحو الي ادج منك وفلحو كيف انتي :-D وطبعا مستواي التعليمي جيد جدا ... والاكيد اني بدرس ع حسابي الخاص حاليا الين ماالله يفرجها والتحق بالبعثه لان معدلي 3.50

اخر شي وهو المهم ( الجامعات بامريكا ) .. انا ابي ماستر بالرياضيات المالية او محاسبه بس الاكيد رياضيات مالية لكن كثير من الجامعات تطلب جيمات وانا خوفوني كثير من هالاختبار ولقيت جامعات ماتطلب جيمات لكن انا ادور قبل كل شي ع الولايات الكويسه تكون آمنه ورخيصه منها UNIVERSITY OF COLORADO DENVER CLEVELAND STATE UNIVERSITY UNIVERSITY OF DAYTON واذا فيه جامعات كويسه وماعرفها ياليت تذكرونها :$ وش تنصحونن به

انا تخصصي رياضيات واعتقد ان اختبارات GRE , GMAT تنقسم لجزئين ( الجزء الرياضي , الجزء اللغوي ) الرياضي سهل علينا , واللغة شوي صعب ( اغلب الجامعات تهتم بالرياضي , واغلب الجامعات ماتطلب منا GRE بسبب ان تخصصنا رياضيات )

الله يجزاكم خير ولاحد يطنشنن :@ الي يدخل الله يوفقه وييسر اموره يرد علي كلمة ولو جبر خاطر :$

الله يوفقك ...

المعذره اني طولت عليكم ردو علي لاغثكم :$
    اي سؤال حاضريين ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.