الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لكل مبتعث ومبتعثه بامريكا دخول بليزززز :(

مساعدة لكل مبتعث ومبتعثه بامريكا دخول بليزززز :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هـيفاء
    هـيفاء

مبتعث جديد New Member

هـيفاء الولايات المتحدة الأمريكية

هـيفاء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى math , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • math
    • أنثى
    • مدينة, اوهايو
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 25th, 2011, 01:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم وكيف الدراسه معكم ؟ راعية طويله صح :$ المهم يالطيبين ويالطيبات وكل من ابتعث لامريكا ودرس فيها بقولكم سالفتي وأبي رأيكم الشخصي بعد التجربه انا تخرجت بكالوريوس تخصص رياضيات والان ودي اكمل ماستر برا السعوديه بس متخوفه من اشياء واجد اول شي اللغه عندي ماش ثاني شي خايفه من الغربه ثالث شي خايفه من الدراسه تكون صعبه علي علما بان كل من سألتهم قالو راحو الي ادج منك وفلحو كيف انتي :-D وطبعا مستواي التعليمي جيد جدا ... والاكيد اني بدرس ع حسابي الخاص حاليا الين ماالله يفرجها والتحق بالبعثه لان معدلي 3.50 اخر شي وهو المهم ( الجامعات بامريكا ) .. انا ابي ماستر بالرياضيات المالية او محاسبه بس الاكيد رياضيات مالية لكن كثير من الجامعات تطلب جيمات وانا خوفوني كثير من هالاختبار ولقيت جامعات ماتطلب جيمات لكن انا ادور قبل كل شي ع الولايات الكويسه تكون آمنه ورخيصه منها UNIVERSITY OF COLORADO DENVER CLEVELAND STATE UNIVERSITY UNIVERSITY OF DAYTON واذا فيه جامعات كويسه وماعرفها ياليت تذكرونها :$ وش تنصحونن به الله يجزاكم خير ولاحد يطنشنن :@ الي يدخل الله يوفقه وييسر اموره يرد علي كلمة ولو جبر خاطر :$ المعذره اني طولت عليكم ردو علي لاغثكم :$
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاااته ... انا ماادرس والله جالسه افر بها المنتدى ادور على دوله ولايه تكون كااامله الموااصفااات خخخخخخخخخخخخخخخخ

علشااان ابقدم بالمرحله الساابعه ان شااء الله

مافي شي كااامل ........شكلك طفشااانه ودك تهذرين مع اي ااحد ......

. بالتوفيق لك اااختي ......
    7 "
  3. على البررركه طلع موضوعك قبل شوي ماكان طااااااااااااالع هههههههههههههههه

اعذرينن اختي انا مثل حالتك ودي اكمل وخااايفه يوم اقول بقدم ويوم اقول وش ابي بوجع الراااس هههههههه

كل يوم افكر بدوله خخخخخخخ

اتمنى من اللي عنده معلووومات يفيدك ....... بالتوفيق لك اختي
    7 "
  4. كليفلاند الي باوهايو مايمدحونها

دايتون ماسمعت عنها ولا عندي معلومات عنها

كولورادو دنفر يمدحونها بنسبه الجامعه والولايه والمدينه والمعهد حق الجامعه الي في دنفر وانا مقدم عليها بس انطر قبول الجامعه والفيزا

مدينة دنفر يقولون فيها سلبيتين الي هي كثرة السعوديين و الجو المتقلب وينسبه لي انا هذا شي عادي لان امريكا بكبرها امتلت سعوديين بعد برنامج خادم الحرمين و الجو تحملنا العجاج شلون عاد الثلج

موقفه خير اختي
    7 "
  5. اخ مايهآب تسلم ماقصرت رفعت من معنوياتي لانك رديت علي :$ المهم اخوي اي انا كنت مرتاحه اكثر شي لـ كولورادو دنفر وكثرة السعوديين بكل امريكا مب بس فيها اهم شي مابي احد يقربلي معي خخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يسعدك دامك قدمت علمني اشلون اقدم عليها وكذا وانا اختك ماعرف شي وابي المعهد تبعها :$ بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.