الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بري ماستر للـ MBA

مساعدة بري ماستر للـ MBA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بـدر الشمري
    بـدر الشمري

مبتعث جديد New Member

بـدر الشمري كندا

بـدر الشمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة لورانشن
    • لورانشن
    • لغة
    • ذكر
    • سادبري, أونتاريو
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 25th, 2011, 05:02 AM

الإخوان الأعزاء و الأخوات العزيزات
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أرغب في التحويل من كندا إلى أمريكا
    و أتمنى من كل من يقرأ موضوعي أن يساعدني في معرفة الجامعات اللي تعطي ما يسمى بـ ( بري ماستر ) في تخصص إدارة الأعمال (MBA ). أو الجامعات اللي تتساهل في مسألة الجيمات. تكفون يا شباب.. ما عاد به وقت.
    معي آيلتس 5 و أبي أحاول أجيب درجة أعلى.

تحياتي،،
    بـدر الشمري، كندا
  2. اخوي الله يسلمك اعتقد كل الجامعت تعطي لان شنو هو البري ماستر
    هو اللي يقرر الدكتور انك تحتاج او لا وهي عبارة عن بعض الكورسات في الباكلريوس
    ويحدد لك كم كورس على سبيل المثال الباكلريوس 4 سنوات يعطيك من السنة الثانية كورس ومن الرابعة كورسين
    وانا واجهت المشكلة لين مافهمتها بعدين وكثير ناس مثلي كانو يعتقدو ان البري ماستر هو كورسات منفصلة
    ولكن لم تروح لا تقولهم كذا قولهم انك تبي ماستر ويعطوك قبول على هذا الاساس ولم تجلس مع الدكتور توضح له انك مو امتداد لتخصصك لان اللي يعطوك القبول مجرد موظفين مايدرو ولم تقولهم ماراح يفهمو غير الدكتور وهذه نصيحة لك من واقع مجرب
    ومريت فيه وبعدين لم يفهمك الدكتور راح يعطيك برنامج كامل للماستر مع البري ماستر لان بري ماستر مايعرفونها
    7 "
  3. تسلمين أخت iman

الله يجزاكِ خير.. صراحة أنا توقعت لو لقيت جامعة تعطي (بري ماستر) راح تعفيني من اختبار الـ GMAT و أشياء أخرى.
    بعدين أنا إلى الآن ما لقيت جامعة تعطيني أي قبول علشان أقعد أحدد مع الدكتور يعطيني كورسات إضافية أم لا ؟؟
    ألف شكر لك عزيزتي على كلماتك و معلوماتك اللي أفادتني كثيرااا..
    تحياتي،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.