الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضغوطات تمارس على مجلس الوزارء للغاء الابتعاث

ضغوطات تمارس على مجلس الوزارء للغاء الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ي الربـع ان كانكم بتســمعوون وجـهة نـظري المتـوآضـعة .. بصــرآحة اعداد المبـتعثين كثــيرة جـدن .. وخاصة ان دفعاات 2005 و دفعات 2006 قد تخرجو او من المتوقع تخـرجهم في ديسـمبر
    لا تنـسون ان هالدفعات مو بس في امريكا .. فيه في بريطانا وفيه باستراليا ..الخ
    الي ابغى اقـوله .. ان هالدفعات اذا رجـعوو للبـلد بشهاداتهم .. راح يشـغلوون اكــثر المناصـب ومـآراح يــبقى الا الشئ القـليل للناس الي قد راحو او باقي بيروحون .. بس هذا ما يعني اني اقول مافيه وضائف .. انا اقصــد ان الوضائف بيصــير فيها نوع من الصـعوبة بعد 5 سنوات من الآن .. ويآخوفي يصـير فيه تكدس طلاب متخرجين من الخارج .. وقاعدين في البيوت مع شهاداتهم !!

انا اقـتـرح اذا والله ان وزارة التعليم ارسلت الدفعة السابعة .. وقاعدة تجهز للثامنة والتاسعة والعاشرة .. انها تدرس الوضع بشكل جدي وتضع لها خطط استراتيجيه للمسـتقــبل .. عشان اذا رجعو هذولا ككلهم .. يتوفقون ويلقون الوظائف الي تناسب تخصصاتهم الي تعبو عشانها ..

مجـرد وجـهة نـظر . . الله يـوفقني ويوفق الجميع

\
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العمري
    والله ي الربـع ان كانكم بتســمعوون وجـهة نـظري المتـوآضـعة .. بصــرآحة اعداد المبـتعثين كثــيرة جـدن .. وخاصة ان دفعاات 2005 و دفعات 2006 قد تخرجو او من المتوقع تخـرجهم في ديسـمبر
    لا تنـسون ان هالدفعات مو بس في امريكا .. فيه في بريطانا وفيه باستراليا ..الخ
    الي ابغى اقـوله .. ان هالدفعات اذا رجـعوو للبـلد بشهاداتهم .. راح يشـغلوون اكــثر المناصـب ومـآراح يــبقى الا الشئ القـليل للناس الي قد راحو او باقي بيروحون .. بس هذا ما يعني اني اقول مافيه وضائف .. انا اقصــد ان الوضائف بيصــير فيها نوع من الصـعوبة بعد 5 سنوات من الآن .. ويآخوفي يصـير فيه تكدس طلاب متخرجين من الخارج .. وقاعدين في البيوت مع شهاداتهم !!

انا اقـتـرح اذا والله ان وزارة التعليم ارسلت الدفعة السابعة .. وقاعدة تجهز للثامنة والتاسعة والعاشرة .. انها تدرس الوضع بشكل جدي وتضع لها خطط استراتيجيه للمسـتقــبل .. عشان اذا رجعو هذولا ككلهم .. يتوفقون ويلقون الوظائف الي تناسب تخصصاتهم الي تعبو عشانها ..

مجـرد وجـهة نـظر . . الله يـوفقني ويوفق الجميع

\
    والله آخوي كلامكـ صحيح عين الصوابـ
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.