الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسرعه أدخلوا .. تحدد موعد سفري قرييييييييييب+ بعض الإستفسارات

بسرعه أدخلوا .. تحدد موعد سفري قرييييييييييب+ بعض الإستفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيدة العشاق
    سيدة العشاق

مبتعث مستجد Freshman Member

سيدة العشاق الولايات المتحدة الأمريكية

سيدة العشاق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مجهوووووووووووول , بجامعة sacramento state university
    • sacramento state university
    • مجهوووووووووووول
    • أنثى
    • sacramento, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 26th, 2011, 01:14 AM

الحمد لله اليوم تم إصدار قرار الإبتعاث + أمر الإركاب + حجز + وقص التذاكر
    طبعاً السفر يوم السبت 28 مايوو 2011 على الخطوط التركيه مسار الرحله :
    المدينة >> اسطنبول >> واشنطن أوصل يوم الأحد بإذن الله
    بعد يومين واشنطن >>> سكرامنتو ( عاصمة كاليفورنيا )

الإستفسارات المطروحه ...
    كيف الخطوط التركيه أحد جربهاا من قبل .. كم الوزن المسموح + الخدماات إلي تقدمها ؟؟؟؟
    والسؤال الأهم ايش آخذ معي من أوراق أنا ومرافقي طبعاً ؟؟؟
    والسؤال الأخير .. توصوون على شيء ؟؟
    وأخيراً دعواتكم إني أوصل بالسلامه
  2. وعليكم السلام

والله يا اختي الخطوط التركيه جداً راقيه - انا والله ما جربتها بس سألت ناس عندي مجربينها

لكن ما يعرفون اي شي عن الوزن

ولا نبي إلا سلامتك والله يوفقك - وانا توي داخل الحين وجديد وابي اسافر وابي ابدأ من هالموقع ابي اعرف جميع المتطلبات

بالنسبة للأوراقك اخذي كل كل كل كل الاوراق اللي فيها اثبات هويه لك ولمرافقك واخذي منها صور اضافيه

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7wal
    وعليكم السلام

والله يا اختي الخطوط التركيه جداً راقيه - انا والله ما جربتها بس سألت ناس عندي مجربينها

لكن ما يعرفون اي شي عن الوزن

ولا نبي إلا سلامتك والله يوفقك - وانا توي داخل الحين وجديد وابي اسافر وابي ابدأ من هالموقع ابي اعرف جميع المتطلبات

بالنسبة للأوراقك اخذي كل كل كل كل الاوراق اللي فيها اثبات هويه لك ولمرافقك واخذي منها صور اضافيه

بالتوفيق
    تسلم اخوي ماقصرت .. ربي يسهلك أمورك
    7 "
  4. توصلون بالسلامـة

دربكـم خضــر

يجي من يفيدك ان شاء الله ،بخصوص الطيـراان !

الأوراق اخذي معاك كل الاوراق الرسميه

من اثباتات - جواز - i20 -الشهادات -( فيزا والا ماستر فيها فلوسك عشان لاوصلتي تحتاجينها في حجزك للفندق )..

وفيه نماذج لاوصلتي على خيير تعبينها وتفتحين ملف ..

موفقـه يارررب
    7 "
  5. الف مبروووووووووك

توصلي بالسلآآمه يآرب..

بالنسبة للخطوط ما اعرف عنها .،

آمآآ الاورآق ... خذي كول اوراقكـ من وثيقه سجل اكاديمي توصياتك شهادة الثانويه في اماكن يطلبوها اذا كونتي ماستر صوره لكرت العيلة حقك او بطاقتك الاحوال الملحقيه طلبوها وبركه كان معايا صورة
    طبعآ جوازك وفيزتكـ واالاي توني القبول كمان طلبوه الملحقيه اللي يجي مع الاي توني
    كمان لاتنسي صور ايصال السيفس وايصال رسوم التاشيرة علشان يعوضوك عنها الملحقية

لمرافقك نفس الاوراق ان كان ثانوي او جامعه يجيب شهادته + مهم للمرافق برنت من الاحوال ان كان طالب يروح الاحوال يطلب برنت موجه للملحقيه بامريكا بس يثبت انو طالب وكدا ويستحق الصرف عليه اذا ماجابو مايصرفو عليه وحيتعطل اذا كان موظف يجيب لهم الاجازه الاستثنائيه وكمان صوره من بطاقه الاحوال حقتووو

مووفقه يااارب

دعوآآآآآآآتكـ القــــى سكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.