الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مثلث الرعب برمودا !! (( الملحقية , الحكومة الإلكترونية , المشرف الأكاديمي )) ..

مثلث الرعب برمودا !! (( الملحقية , الحكومة الإلكترونية , المشرف الأكاديمي )) ..


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. ياشيخ والله ماشفت شي ,,
    ولد عمي حول من كندأ الى امريكا ,,
    وربي طلعوأ في رأسه نخل ,,
    الرجال جاي من الرياض محول وأمورة تمام ,,
    المهم بدأت دراسته بالجامعه والملحقيه تمطط ومارسلت له الضمان
    والله راحت علي دراستة شهر ونص وانحذفت مواده لانه مادفع بسب
    المماطله وتشويته من موظف لموظف .. حتى الملحق راح وقابلهـ
    قال ارسلي اميل .. هههههههههههههههههههااي ,,
    الملحقية للاسف ينقصها كثير من الاحترافية ,,


    تحياتي
    7 "
  2. كلمة
    الله يوفقك على هالكلام
    كلامك في الصميم وكل حرف كتبته اصح من الصحيح

    انا مابعد سافرت لكن الكتاب يبان من عنوانه
    اذا انا هنا وببلدي تأجيل وقبول مرمطوني ذبحوني
    وياكثر مايحقرون وياحبهم لشي اسمه حقران

    وتطنييييييش درجة اولى هذا وانا ببلدي وحاسة بالغربة من تعاملهم كيف ببلاد الغربة قول لي كيف بيكون
    وسالفة هالشعر واللبس كووم وحاجة الطالب كوم ثاني وين قاعدين
    لاوزارة لا ملحقية لا بطيخ كلن جالس ومعبي الجيب وبس
    وين الذمة ووين الضميرر
    ومافي عذر لعدم رده ع تلفون او ايميل الطالب السالفة مو مزاج السالفة ذمة وضمير وهذا شغلي
    ومو قال الموسى احنا ناخذ راتبنا بسبب خدمتكم؟؟كلام بس
    واحنا الكلام بايعينه نبي فعل

    والحل يحطون مشرفين فوقهم ولا مابيشتغلوا صح
    هنا اي شي ابيه اسوي شكوى وياليت يسوونه مرمطة وهذرة وبعد مافي فايدة
    ياعمي شغل ملفق وخراط
    مدري متى بنتقدم ومتى بيصير الدين اساس لمعاملاتي واخلاقي؟؟
    ويقولون للطالب صير سفير لبلدك انتوا بالاول حطوا مين يساعدنا بالغربة ونكون سفراء صح لبلدنا

    وللمعلومية يا اخي موقفة كل اموري من شعبان اللي طاف لين يومك وهذاني كل يوم مذله وكل يوم انتظار
    وبيستمر كابووووس البعثة
    اللي كرهته وندمت اني قدمت عليه بسببهم لكن عناد اباروح يبون يطفشوني وانسحب
    سنة من عمري اي بعثه اللي تاخذ سنة خسرونا اشياء واجد
    ومتفائلين خير ... اتاري كله مو بمكانه
    حسبي الله ونعم الوكيل في هالتسيب وموت الضمير واكل الفلوس بالحرام وعدم الاخلاص وعدم الامانة

    وفي رايي هاللي كتبته تحطه بجريدة وتنشره بالصحف والقنوات
    مو بس كتابة بالمنتدى
    عشان يكون قلمك هذا سبب للتغيير
    ويساعد المبتعثين والمبتعثات الضايعين اهل بلدك
    7 "
  3. والله يالغالي انهم لاعبين فيني لعب ... ومسخره ما صارت يمكن لاحد مثلي ....

    انا وعدت الاعضاء اني اكتب القصه كامله من تقديمي على الابتعاث الى ان ينتهي شغلي بالكامل ...

    انت مزعلينك بالشي هذا انا قسم بالله كرهت البعثه كلها ...

    يعني شي مخزي والله ... ليتهم تعلموا من امريكا الاحتراف بالعمل ...

    مو العذر الجاهز احنا عدد قليل نخدم الاف الطلاب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah-25
    انا مع اخوي ) كلــمــة ( في كل كلمة قالــها


    الملحقيه هبلت بنا والمشرفين كذلك لايردون ع تلفونات ولا ع ايميلات معقوله انا في بورتلاند بقطع خمس ساعات عشان اروح لواشنطن للملحقيه .. في اي زمان حنا .. واذا قلنا شي قالوا زمن الاتصالات ليش ما ارسلتوهم ..؟


    وشلون نرسل وانتم ماتردون ع اي شي ...!!!!!!

    تعقيــــد في تعقيـــــد

    لو حنا دارسين بديرتنا ارحم نبي العلم ونبي الشهاده بس كرهتونا كل شي


    الله يعيــن الجميـــع ويوفقنا جميـــعاً

    ..

    ..

    أهلاً أختي الكريمة ..

    أنتم قريبين من الملحقية .. ولكن تخيلي لو قررت أن أذهب للملحقية فهذا يتطلب مني أكثر من 21 ساعة !! بالسيارة ..

    ولو كنت رجل مقتدر فمعني ذلك أنني سأركب الطائرة التي لا يقل سعرها عن 1000 دولار ذهاباً وإياباً .. وأكثر من 12 ساعة ذهاباً إياباً ..

    النتيجة هي إهمال للدراسة وترك للهدف الذي تغربت لشأنه ..

    أشكرك على مداخلتك .. وكان الله في عون الجميع ..

    أخوكم

    كلمة !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad banihameem
    اخوي انت صادق صراحه المشرفين ما في روسهم
    انا وديت طلب للملحقيه علشان اسوي تعويض مالي بسيط جيت ابي ادخل قالو لا ما تقدر قلت ليه قالو اول شي شعرك طويل قلت طيب قالو ثاني شي التي شيرت الي لابسه ممنوع تدخل فيه :!
    رحت وحست اخر شي جبت لي تي شيرت ودخلوني ما سئلو عن شعري
    وديت الطلب للمشرف بنفسه قال لي ما فيه تاريخ محدد قلت طيب وش هو هذا (اشرت له على التاريخ في الورقه ) قال طيب هذا التاريخ موجود
    ثاني شي قال لي لازم يكتبون المبلغ على اي كلاسات اخذتها قلت طيب وش هو هذا (اشرت له على الكلاسات في الورقه ) قال طيب هذي الكلاسات موجوده
    اخر شي اسبوع كامل الين ردو لي خبر قالو ما نقدر نسوي تعويض ؟؟؟
    هذي حاله ؟؟
    قسم بلاه قهر
    حياك أخي فهد .. أتفق معك على إضافتك .. وفي نفس الوقت أتسأل ..

    إلى هذه الدرجة نملك مشرفين لا يعرفون أن يقرؤون !! أما أنها العجلة في محاولة تصريف هذا الطالب المسكين !!

    لديه مشرف أرسل له أي ورقه أكثر من مرتين أو ثلاث لأنني واثق أنه لن يكلف على نفسه البحث عن وثائقي فأضطر حينها أن أكرر عليه الإرسال ..

    المشكلة الأكبر يا غالي أنك تجد مشرف يمسك معك خط .. ويطلبك كل الاوراق .. ويشغلك وبعد ما تقترب من النهاية وتحس انك أنجزت .. تتفاجأ برد أخونا الفاضل أو اختنا الكريمة برد سخيف ومستفز في نفس الوقت .. يقول (( خلاص دخل بياناتك عن طريق الحكومة الإلكترونية )) طيب ليش يافاضل ما تقولي من البداية وفرّ الأوراق التالية وأدخلها عن طريق الحكومة الإلكترونية ولا تشغلني وتسحب فيني وبعدين تبدأ بي من جديد من عمتنا الغالية الحكومة الإلكترونية !!

    فرج الباري همومنا جميعاً ..

    محبكم

    كلمة !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاكيت
    ياشيخ والله ماشفت شي ,,
    ولد عمي حول من كندأ الى امريكا ,,
    وربي طلعوأ في رأسه نخل ,,
    الرجال جاي من الرياض محول وأمورة تمام ,,
    المهم بدأت دراسته بالجامعه والملحقيه تمطط ومارسلت له الضمان
    والله راحت علي دراستة شهر ونص وانحذفت مواده لانه مادفع بسب
    المماطله وتشويته من موظف لموظف .. حتى الملحق راح وقابلهـ
    قال ارسلي اميل .. هههههههههههههههههههااي ,,
    الملحقية للاسف ينقصها كثير من الاحترافية ,,


    تحياتي

    حياك يا غالي .. أعانك الله .. بكل صدق بدأت أقول أنني لا أملك أي مشكلة عندما أشاهد بعض مصائب أخواني في هذا الصرح ..

    أخي الكريم .. سمعت بالمثل اللي يقول (( طاح وماسموا عليه )) أكيد المقصود ولد عمك المسكين ..

    أجل يجي من كندا إلى أمريكا .. يا اخي خله يرجع بسرعة إذا فيه إمكانية أنه يعدل عن قراره ههههههههههههه ..

    أعانكم الله .. أتمنى أن يشاهد الملحق بعض من هموم أبنائه من خلال هذه النافذة .. لأننا ننتمي لوطن عزيز وغالي .. ولا يرضى بأن يحصل في أبنائه مثل هذه المهازل ..

    الذي يزعجني ان أغلب المواضايع والمعاملات لا تحتاج أكثر من يوم لإنجازها .. لكن بيروقراطية العقول الكلاسيكية التي تدير العمل هي من يسير العمل في هذه الملحقية العملاقة .. فلا تستغرب بأن تكون النتيجة بالأسابيع !!

    شرفني مرورك يا غالي ..

    محبك

    كلمة !!
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.