الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مثلث الرعب برمودا !! (( الملحقية , الحكومة الإلكترونية , المشرف الأكاديمي )) ..

مثلث الرعب برمودا !! (( الملحقية , الحكومة الإلكترونية , المشرف الأكاديمي )) ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندما تتداعى الأفكار في عقلك
    وينهار الأمل أمام عظمة الواقع الذي تتجلى
    حقائقه الخفية في أبشع هيئة يمكن تصورها
    … أغمض عينيك
    … وتوكل على الله
    {فَإِنَّ مَعَ الْعُسْر يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْر يُسْرًا}

———————————————
    الملحقية شر لابد منه ياجماعة .. احتسبوا الأجر
    7 "
  2. حاليا انا لا استطيع التفكير في مثلث برمودا لانه سيبدومرهقا لي وانا منهمكة بتماسكي في دوامة دائرة الرعب ((السفــــــــــــــــــــــــــــــــاره))
    استغفر الله العظيم وسبحانك لااله الا انت
    7 "
  3. الله يعينكم بس ..

انا بصراحه علشان اكون منصف وحقاني انا مبتعث في نيوزلندا وللامانه اذا كانت هناك عمل اغلبه ايجابي لابد تقول الحق.. للامانه ملحقيه نيوزلندا اقدر اقول ممتازه بنسبه 97% ممكن يكون فيه بعض الاشخاص انذال لكن كما ذكرت لك ننظر للامور من ناحية اجابيه مادام ان الايجابيات تطغى على السلبيات فالنذكر الايجابيات..

اما عن امريكا فالله يعين واتوقع سبب الاهمال لان طلاب المتبعثين في امريكا اكثر بكثير من الدول الاخرى.. وهذه سبب من الاسباب وطبعا ليس عذر من وجهة نظري لان مفترض يزداد عدد الموظفين بالملحقيه فاذا فرضنا بنيوزلندا عدد المبتعثي ممكن مايتعدا الـ00 20مبتعث او اقل فمايحتاج عدد كبير من المتابعه والموظفين

اما امريكا مفترض انه يكون يزداد عدد موظفين الملحقيه + سعودة الموظفين لان كلنا نعرف حقد الاجانب والعرب بوجه خاص على السعوديين وعلى مكارم الملك علينا وحاسدينا على الابتعاث!

فالله يستر انا جاي قريب بإذن الله امريكا والله يستر من استقعاد الملحقيه
    7 "
  4. لاآسف جميع الكوادر بالملحقيه ينظر إلى تواجده اما لنظرة مادية او نظر تحسين مو موقعه السياسي ( اعنيي اقتناء السلطه لتلبية اغراضهم الشخصية من علاقات اجتماعية)
    لم اقل بانهم اهملو طلابهم لكن بل اعاقو مسيرتهم على ذكر ماورد من اخونا كلمة
    *
    7 "
  5. بارك الله فيك اخي العزيز كلمة

موضوع لا يجب السكوت عليه وبصراحة تفاعلت كثيراً مع نقدك الهادف . وإن لم نكن يداً واحدة سوف لن نحصل على مانريد ولن نغير يجب ان نتبع قاعدة KFC في التغيير
    اعرف know
    ابحث find
    غير change

بقي لدي تساؤل واحد اخي الكريم وهو ما هي الفترة الزمنية التي من خلالها تتاح لي فرصة الانظمام بعضوية البعثة هل 3 اشهر كافية

بارك الله فيك والمشاركين الكرام
    7 "
  6. معـــــــــــــــــــــــــــــك معــــــــــــــــــــــــــــك قلبا وقالبا في كل كلمة كتبتها
    الله يصبرنا على هالمسؤولين(( مشرفين أكاديميين يحتاجون إلى مشرفين أكاديميين عليهم )) هههههههههههه اما في هاذي صدقت
    (( سيتم تسقيل مكالمتك )) من كثر ماسمعها صرت ارددها حتى وانا فاضي وقاعد اتمشى في الشارع
    الله يعين بس الله يعين
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.