الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شيء مهم والكل اكيد فكر فيه

شيء مهم والكل اكيد فكر فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ©¹°¨حلا¨°¹©
    ©¹°¨حلا¨°¹©

مبتعث مستجد Freshman Member

©¹°¨حلا¨°¹© الولايات المتحدة الأمريكية

©¹°¨حلا¨°¹© , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • ---, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 26th, 2011, 01:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعثه على برنامج الملك عبدالله وعلى حسب ماقريت ان المكافاه تنزل بعد بداية الدراسه بشهر وانا راح اسافر قبل موعد دراستي

باسبوعين حبيت استفسر عن الميزانيه اللي تكفيني من ايجار شقه وفندق وشراء اثاث وسياره واكل ومصاريف يعني ميزانيه تقريبيه لعايله

مكونه من زوج وزوجه وطفل والمدينه اللي بدرس فيها بورتلاند واطلعت على اسعار الايجارات في حدود 800 الى 1100
    طبعا بتقولون على حسب ماتصرفين وشوفي نفسك انا عارفه هالكلام بس ابغى ميزانيه تقريبيه وخصوصا اللي سافروا كم صرفوا تقريبا يعني كم المبلغ اللي اخذه معي وشكرا لكم انتظر ردودكم ومساعدتكم
  2. والله شوفي أنا أخدت معايا 2000 دولار وأنا عزابي.
    فــــ وضعكم كـ عائلة أعتقد 2500 مصاريف سكن! بس إنتو ما شاء الله تبغو تطقو سيارة من أول شهر وكدا وانا صراحة ما عندي خبرة في موضوع السيارات في أمريكا لأني أستخدم القطار!
    الله معاكم إن شاء الله
    7 "
  3. شوفي يا أختاهـ ،،
    جيبي معك التالي ،،
    2000 دولار معك ،، والفين دولار مع زوجك الكريم ،،
    ولاتنسون تفعلون تفعيل خدمة تحويل النقود من حسابكم بالسعوديه إلى حسابكم المصون اللي بتفتحونه في أميركا ،، هذي تقدرون تروحون للبنك وتسالونهم ،، <- الفائده من هالجمله انكم إذا فتحتوا حساب في بنك امريكي تحولون الفلوس من حسابكم السعودي المفعله فيه هالخدمه ،،
    مبلغ 4 الاف دولار موزع بينك وبين زوجك ويذكر في روايه(بعلك) أتوقع انه كافي جدا جدا لمدة شهر تقريبا ،،
    إتكلوا على الله ورحله سعيده لأميركا بلد الحريه
    7 "
  4. اهلااا فيك عندناااااااا

شوفي اول شي جيبي ورقه وقلم بما انك تبين ميزانيه محدده

اول شي السكن

شوفي الفندق اللي بتسكنين فيه واكتبي سعره ولو يكون معه فطور احسن لان الفطور غالبا اكلهم فيه كويس وحلال وعشان ماتقومين من الصبح تفرفرين وكعدتك انتي وبزرك فاضيه ولا تتهجولون تدورون مطعم

وخلو المطاعم للعشااااااا

بعدهاااااا حطوا حساب المصاريف الزايده

من اكل وشرب

بعدها مصاريف ايجار الشقه واثاثها غالباا يطلبون دوبزدت واللي هو ضمان يخلونه عندهم نفس قيمه الايجار

العفش

انا بعطيك حسبه تقريبيه

الفندق بفطور لمده اسبوعين 1200 $
    المواصلات 300$
    عفش للشقه 1300$
    مصاريف ثانيه 500$
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.