الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير نتائج البعدعن الله في الخارج -رسالة مؤلمة من فتاة مبتعثة الى الشيخ محمد العريفي+فيديو

تقرير نتائج البعدعن الله في الخارج -رسالة مؤلمة من فتاة مبتعثة الى الشيخ محمد العريفي+فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al KO0oRi
    انت وش تخربط قاعد ؟؟
    القصة وصلت للشيخ محمد العريفي على صفحته في الفيس بوك وبأم عيني رأيتها
    وهدا المصدر رسالة وصلت للعريفي من أخت مصابة بالايدز | Facebook
    وألموضوع مازكر فيه ان يشوهالأبتعاث السعودي خاصةً ً والملحقية الثقافية أيضاً تقوم بحقها
    لآكن منصفات آبن آدم التقصير والخطأ
    وصار اللى صار
    وشكرا لك
    التفاهه عندمآإ ، يتكلم فيهآإ الكثير تشغل اوساط كثيره ،
    يعني انت لمآإ تقرآإ الشغلة حاول تشوف هل انهآإ صحيحه او غير صحيحه
    هل تفيد ف النقاش؟.
    بالله عليك لوتوري القصة ورع ، مابعد يبلغ بيقول تضحك علينا انت ؟ لاقينآ دلوخ؟
    يعني هالموضوع تافه ، بالمره ، اعذرني عزيزي , صاحب الموضوع ،
    لكن القصص هذه مشوهه
    اعطي هذه القصة لاي شخص غير سعودي بيقولك وزارة التعليم العالي تبتعث مراهقين وفاشلين دراسياً وبالمعنى العام"صيع مو وجه دراسه"
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al KO0oRi
    سلآمات .. يالأخو ؟؟
    وش الكلام دا اللى مايدخل المخ انت جاي تشوه سمعتنا , أنت جاي تثير فتن ؟
    عيب عليك , إحزفو الموضوع ؟لش دا كلو
    عشاني نقلت قصة لكم من الشيخ العريفي أبغى البنات اللى فالمنتدى يستفيدوا منها ويتعظوا
    وآنت جاييني مطفى النور تقول الكلاد دا ؟؟!!
    عجيب؟!
    انت أول شي لآتعرفني ختى تشكك في وطنيتي , انا محب ومخلص لوطني بالعكس ولاشك في زلك
    لكن ؟؟ كلامك مرة غريب حسستني إني كأني قاعد احش فيك طول الموضوع ؟؟
    وهو الموضوع كلو على بعضوا منقول من صفحة الشيخ محمد العريفي
    اللهم آستعان ..شكرا ع مرورك ..ويآليت ماتتسرع مرة ثانية عند الرد ع آى موضوع
    وترد بحكمة وعقل ..وسلامتكم
    عطاك ، كلام ف السليم وواقعي ، قلت لي والله انكسرت البيضآ وانفضحنآإ؟
    اهجد بس ، يآإبوي ، والله تتكلمون وبس ، وموحاسبين حساب ، الشخص الناضج يحاسب نفسه ويشوف نتيجة كلامه ايش راح يصير قبل مايسويه !

الي رد عليك ، صاحب رد منطقي وسليم وآنآإ اعطيه +1
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al KO0oRi
    والله ياخوي الشيطان أغوى سيدنا آدم ما يغوى فتاة عمرها 17 سنة ؟!
    والله إزا إنت تحسها تافهة هزا شي راجع لك إنت
    لكن أنا ماوضعتها إلآ للفائدة ..والله يعلم بنيتي
    وأفضل مآ تدخل مواضيعي ^_*
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تكفآإ ، لاتدلدقني ، هههههههههههههههههههههههآي ،
    ههههه وش فيك مابي اضحك ههههههههههههههههههههههههههههه

تستهبل علي انت ؟ بالله !
    تقولي الشيطان ، اقولك السفاره والجامعات مشدده على اوضاع الطالب وهذه تقول ف كلامها ايدز وعلاجها في شهر وراح
    وتقول ان حالتها الدراسيه متدهوره كيف ماطردوها الجامعة والسفاره والملحقيه ؟
    لاقينآإ انت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف بن خالد
    سبحان الله

من الردود اكتشفت ان للشيطان عدة اوجه فعلا في التأثير على الانسان
    اعيد اكرر انتم ماتدرون وش معنى مخدرات ووش تأثيرها على العقل

نسأل الله العافيه
    قل مخدرآإت هنىإ ، ويمكن تتحايل على المكافحة او ماحد حولك ؟. امآإ تقولي برىإ ماتدخل عقلي
    شوف المبتعث السعودي حمدان التركي في امريكا عشان مامشا لخدامته راتب مادري ايش سجنوه وقالوا ان فيه وفيه ،
    ؟ تبي تقولي مخدرات وسعودي مبتعث ووراه ملحقيه تتابع امور الدراسه وسفاره تراقبه ؟ ياخذ مخدرات ؟ ولا يمتهنون الدعاره عشان ابر مخدره ؟
    كبر عقلك
    7 "
  5. بعض البشر تحب تعيش حالة غباء انه مافيه شي زي كذا يحصل ؟ والغريب انه يحصل والاكيد انه حاصل ومو بس في بلاد الابتعاث وإنما يحصل في "السعوديه"
    الاكثريه من الي ردو , اخذ العاطفه وردو على الموضوع , اي صح إحنا بلد مسلم وإحنا سعوديين ومسلمين بس ماحنا معصومين من الخطآ

صاحب الموضوع الله يوفقك في تعليمك وفي دراستك سويت الي عليك , الي جاي يقول انت حسود وانت حاقد وانت وانت وانت ؟ ليه وش سوا ؟هو الي كاتب القصه؟وبعدين ماضربكم على يدكم وقال غصب ادخلو الموضوع , حبيبي اذا انت حطيت على عيونك غشاوه ولا تبغى تاخذ بالنصيحه ولاتبغى تصدق على نفسك مو تسب وتكذب الي تبغى واصلا ليه ترد على الموضوع ؟ انت اصلا مين قالك ان في احد منتظر ردك بفارغ الصبر ومين قال انه ردك اصلا راح يكون قرار من المشاهد انه يصدق القصه ولا ماراح يصدقها , كل واحد وعقله والله لو تكتب من اليوم الين بكره من الرياض الين جده .والاخت الي جايبه صورة بوش ومدري ايش وتضرب امثال مثل بالقمر , يعني اقول اقتنعت في كلامك , للاسف بقول شكرآ لسخافتك لاني عرفت مدى تفكيرك بعد الردين

يالبى كندا حبيبي يالبى قلبك ليه الموضوع مسبب لك أزمه نفسيه ؟ مدري ليه ردودك كلها 10 سطور ولو اسرد لك ردودك كلها بتجي في صفحتين كامله ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F i S A L
    بعض البشر تحب تعيش حالة غباء انه مافيه شي زي كذا يحصل ؟ والغريب انه يحصل والاكيد انه حاصل ومو بس في بلاد الابتعاث وإنما يحصل في "السعوديه"
    الاكثريه من الي ردو , اخذ العاطفه وردو على الموضوع , اي صح إحنا بلد مسلم وإحنا سعوديين ومسلمين بس ماحنا معصومين من الخطآ

صاحب الموضوع الله يوفقك في تعليمك وفي دراستك سويت الي عليك , الي جاي يقول انت حسود وانت حاقد وانت وانت وانت ؟ ليه وش سوا ؟هو الي كاتب القصه؟وبعدين ماضربكم على يدكم وقال غصب ادخلو الموضوع , حبيبي اذا انت حطيت على عيونك غشاوه ولا تبغى تاخذ بالنصيحه ولاتبغى تصدق على نفسك مو تسب وتكذب الي تبغى واصلا ليه ترد على الموضوع ؟ انت اصلا مين قالك ان في احد منتظر ردك بفارغ الصبر ومين قال انه ردك اصلا راح يكون قرار من المشاهد انه يصدق القصه ولا ماراح يصدقها , كل واحد وعقله والله لو تكتب من اليوم الين بكره من الرياض الين جده .والاخت الي جايبه صورة بوش ومدري ايش وتضرب امثال مثل بالقمر , يعني اقول اقتنعت في كلامك , للاسف بقول شكرآ لسخافتك لاني عرفت مدى تفكيرك بعد الردين

يالبى كندا حبيبي يالبى قلبك ليه الموضوع مسبب لك أزمه نفسيه ؟ مدري ليه ردودك كلها 10 سطور ولو اسرد لك ردودك كلها بتجي في صفحتين كامله ؟
    ياخوي المسئلة ماهي مسئلة نصح او موعظة المسئلة اذا انت مو حاط اعتبار لنا ياخي حط اعتبار حق مجتمعك حط اعتبار حق صاحب كل رب بيت او ربة بيت انا ما اقولك لا تنصح شوف لولا النصح كان ماصلينا او صمنا او زكينا ..إلخ انت ماسئلت نفسك ليه فيه موت لولا الموت كان ما اتعضنا او لولا الجنة عبدنا الله او لولا النار كان ماتجنبنا المعاصي او اشياء كثير ياخوي
    ياخوي يالله خذنا على قد اعقولنا انصحنا بس مو بهل طريقة بعني انا ما بروح المسجد إلا اذا قلت لي واحد فعل في اختة او اشياء مقرفة اي انسان غيور مايرضاها على نفسة
    انا اجزم انه هذه القصة مؤلفة او مالها من الواقع شئ او انا داري انه الي الفلها كذب على الشيخ او الشيخ خذها بحسن نية لانه مثله انسان مصلح اجتماعي طيب انا او انت او اغلب الي قروها من ابناء وطنا ماصدقها طيب قراها انسان اجنبي سواء من الوطن العربي خلينا نقول او انسان مسلم من الغرب تدري ياخوي انت في بلد واجه وش بيقول تتوقع راح يبكي بيقول هذي نتايج تربيتهم او ماعرفوا يربون او شعب متخلف او فاسد الحين ياخوي ترضها كذبة تشوه سمعت اطيب او انقى وطن ارض سيد المرسلين محمد عليه الصلاه او السلام اذا عاجبك او ترضاها و تقول انها موعظة انا عن نفسي ياخوي ما ارضها عشان كذا الواحد يتألم نفسياً
    ارجوا منك يااخوي العزيز انك ما تزعل او احنا هنا جالسين نتحاور بكل لباقة او كل احترام الاراء او على راسي ياشيخ او الله يوفقك قول امين او يسر لك امورك اوفالك اللابة او ترجع اذا انت تدرس برى تحط شهادة التخرج على ذراعك اليمين او الجميع يارب العالمين او قولي امين
    سلام
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    ياخوي المسئلة ماهي مسئلة نصح او موعظة المسئلة اذا انت مو حاط اعتبار لنا ياخي حط اعتبار حق مجتمعك حط اعتبار حق صاحب كل رب بيت او ربة بيت انا ما اقولك لا تنصح شوف لولا النصح كان ماصلينا او صمنا او زكينا ..إلخ انت ماسئلت نفسك ليه فيه موت لولا الموت كان ما اتعضنا او لولا الجنة عبدنا الله او لولا النار كان ماتجنبنا المعاصي او اشياء كثير ياخوي
    ياخوي يالله خذنا على قد اعقولنا انصحنا بس مو بهل طريقة بعني انا ما بروح المسجد إلا اذا قلت لي واحد فعل في اختة او اشياء مقرفة اي انسان غير مايرضاها على نفسة
    انا اجزم انه هذه القصة مؤلفة او مالها من الواقع شئ او انا داري انه الي الفلها كذب على الشيخ او الشيخ خذها بحسن نية لانه مثله انسان مصلح اجتماعي طيب انا او انت او اغلب الي قروها من ابناء وطنا ماصدقها طيب قراها انسان اجنبي سواء من الوطن العربي خلينا نقول او انسان مسلم من الغرب تدري ياخوي انت في بلد واجه وش بيقول تتوقع راح يبكي بيقول هذي نتايج تربيتهم او ماعرفوا يربون او شعب متخلف او فاسد الحين ياخوي ترضها كذبة تشوه سمعت اطيب او انقى وطن ارض سيد المرسلين محمد عليه الصلاه او السلام اذا عاجبك او ترضاها و تقول انها موعظة انا عن نفسي ياخوي ما ارضها عشان كذا الواحد يتألم نفسياً
    ارجوا منك يااخوي العزيز انك ما تزعل او احنا هنا جالسين نتحاور بكل لباقة او كل احترام الاراء او على راسي ياشيخ او الله يوفقك قول امين او يسر لك امورك اوفالك اللابة او ترجع اذا انت تدرس برى تحط شهادة التخرج على ذراعك اليمين او الجميع يارب العالمين او قولي امين
    سلام
    +1 ، كفو ، علوم الرجآإجيل ، يآإولد ،
    لعطيتهم الكلام المنطقي ، قالوا لك احنآإ ننصح آحنآإ نحذر؟
    احنآإ آحنآإ، مسوين فيها مصلحين ، يآإبوي اول شي ، شوف الكلام المكتوب اذا انت فاهم ، غيرك بيفهم غلط !
    7 "
  8. الحين اللي يردون على راعي الموضوع كنه هو مألف الكلام
    الموضوع تكرر 3 مرات بالمنتدى
    واللي وضع الموضوع مجرد ناقل فياليت لاحد يجي ويتفلسف بشيء مايعرفه
    خلاص محد مصدق لاتصدق الرجال ماقال صدقوا ولا اثنى على القصة وقال واقعية
    قال من صفحة الفيس بوك للدكتور.محمد العريفي
    وضعها كتذكيراو تحذيرفقط
    اخذ العضة حتى لو مهي صحيحة لكن تفيد افضل من زيادة الكلام بدون فائدة؟؟؟بصمة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    ياخوي يالله خذنا على قد اعقولنا انصحنا بس مو بهل طريقة بعني انا ما بروح المسجد إلا اذا قلت لي واحد فعل في اختة او اشياء مقرفة اي انسان غيور مايرضاها على نفسة
    سلام
    ليه الرد هذا كله عشان قصه ؟ وليه خذيت المسئله شخصيه ؟ وليه ترد اذا انت تجزم انه القصه مؤلفه؟ يعني عشان توفر وقتك ووقت الاخرين لاترد . يعني انت درت ودرت ودرت ورجعت لنفس النقطه إنك مو مصدق القصه خلاص ياخي لا ترد ولا تتعب نفسك ولا تصدق اصلآ . وبعدين خليت الي قرؤها كلهم ماصدقوها ياخي بالله خاف ربك دخلت في ضماير الناس كلها وعرفت وش يفكرون فيه وعرفت وحللت كل شي وطلعت انت الصح ! تبي اقول إنك صح عليك ؟
    ياأخي الكريم الله يرحم والديك ويوفقك ويزوجك ترا مو اسلوب الحوار كذا وبعدين ليه نفتح حوار عشان موضوع زي كذا ؟ ياأخي هذا موضوع فتاة وقصتها كذا انت صدقتها براحتك ماصدقتها براحتك برضو ليه تبي تكبر الموضوع ؟

ع العموم انا قلت رأي ولا راح ارد على الموضوع ثاني وشكرآ لك على دعائك
    7 "
  10. ^ هههههه ضماير الناس ،
    انزين خلنا واقعين ، خاف من نفسك تقرا القصة وتقول كذب وخربوطة وماتدخل العقل وتنشرها للناس تقول للعضه والعبره ؟ تخدع نفسك وتخدع الناس ولا تقول لنفسك القصة كذب وتنشرها وتضحك على عقول الناس؟

اتمنى انك توجه كلامك بالشكل الصحيح ، ضماير تقول؟
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.