الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير نتائج البعدعن الله في الخارج -رسالة مؤلمة من فتاة مبتعثة الى الشيخ محمد العريفي+فيديو

تقرير نتائج البعدعن الله في الخارج -رسالة مؤلمة من فتاة مبتعثة الى الشيخ محمد العريفي+فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي اتمنى عدم التطرق لهذه الامور في مثل هذا المنتدى - هذا منتدى تعليمي ومساعده لتطوير ذاتنا - والقصه مبالغ فيها وبشدة

ومن المعروف ان المحلقيه متابعه الموضوع وهل يعقل ان الاب ما شك في الموضوع وين تروح هالفلوس وفيه امور كثير يصعب تصديقها في هالرساله

هذا والله واعلم

اخواني اخواتي - والله مثل هالمواضيع انها تغيير توجيه الاباء والامهات عن ابنائهم

مودتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامل اللواء
    حتى لو كانت القصة مبالغ فيها فالهدف منها التحذير والتخويف جزاااااك الله مليوووووون خير على النقل والله يرزقك على نيتك الطيبة والحرص على المسلمين.
    سلااااااااااااام.
    بالضبط أخوي الهدف من هو الاستفادة والإتعاظ منها فقط لآأكثر ولآ أقل
    الله يجزاك خير اخوي ويجعلها خالصة النية لله عز وجل...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    الكوري انت نيتك النصيحه شفتها واثرت فيك وحبيت اننا نشاركك يعطيك العافيه
    انا تاثرت لما قريتها بموضوع ثاني بس ماصدقتها بس تاثري كان مثل لو تابعت دراما عالتيفي...ومن جد المخدرات امر مرعب وودك تغسل فمك بعد ماتنطقها وفيما يخص شرف البنت وان كان مكرر ولكنه يعور القلب
    ولكن حديثي التالي ليس موجها لك باي شكل من الاشكال لانك مثلي من احد الجماهير
    المفروض مسحها الشيخ مدري كيف مخليها!!!
    طريقه منفره جدا في النصح ماعادتتنفع خلاص
    بس ابسال وينهي القصه!!!لاني للحين ماشفت قصه اشوف خربشات مهلوس اراد النصح بعقليه دراميه متهاويه
    وطبعا انا متاكده مليون بالميه ان الي مألف القصه يقرا ردودنا اول باول
    يعني يا اخي مره ثانيه خيالك الدرامي الي تحاول تستخدمه في الخير ((وانت ماتدري انه شر )) روضه الله يهديك!!!لو نسمع قصه مره ثانيه نبي نسوي لها تدقيق للالف عشان نصدق!! خل عندك دقه مع التنقيات الي تمشي عليها الجامعات والملحقيات ولاتنسى عامل الوقت الي فجاه توقف!! واذا مؤلفاتك ماتتيح لك وقت في الاطلاع وكل احد المبتعثين بمهمة التاليف لان معلوماتك ضحله جدا
    خله يتناسب وعقولنا عشان نصصصصدق يعني لما قريته حسيت انه مايحترمنا ويحسسنا اننا اطفال..ما اعطتنا المفعول المطلوب لانها تفتقر المصداقيه التي لها دور قوي في الجذب اي كلام يصدر من اي شخص ان لم يكن من واقع الحياة ان لم يكن القلب فهو حتما لم يصل الى القلب وذلك بامر من الله
    دراما جباره ولكن اخطاء دقيقه تكون فادحه وتاريخيه مؤلفي العزيز

الكوري انت نيتك النصيحه شفتها واثرت فيك وحبيت اننا نشاركك يعطيك العافيه ((يب بالضبط :*))
    طريقه منفره جدا في النصح ماعادتتنفع خلاص ((ما أعتقد إنها منفرة بقدر ما ان صاحب مالوضوع ماكتبها وهو هادئ . فباين انه كتابها وهو متأثر منها .وبالتالي ظهرت لك انها منفرة .))

يعني لما قريته حسيت انه مايحترمنا ويحسسنا اننا اطفال..(( طيب صاحبة الموضوع كم عمرها 17 صح أجل أكيد بيكون طرحها وطريقة أسلوبها على قدها )
    يعني يا اخي مره ثانيه خيالك الدرامي الي تحاول تستخدمه في الخير ((وانت ماتدري انه شر )) روضه الله يهديك!!!لو نسمع قصه مره ثانيه نبي نسوي لها تدقيق للالف عشان نصدق!! خل عندك دقه مع التنقيات الي تمشي عليها الجامعات والملحقيات ولاتنسى عامل الوقت الي فجاه توقف!! واذا مؤلفاتك ماتتيح لك وقت في الاطلاع وكل احد المبتعثين بمهمة التاليف لان معلوماتك ضحله جدا
    خله يتناسب وعقولنا عشان نصصصصدق يعني لما قريته حسيت انه مايحترمنا ويحسسنا اننا اطفال..ما اعطتنا المفعول المطلوب لانها تفتقر المصداقيه التي لها دور قوي في الجذب اي كلام يصدر من اي شخص ان لم يكن من واقع الحياة ان لم يكن القلب فهو حتما لم يصل الى القلب وذلك بامر من الله
    دراما جباره ولكن اخطاء دقيقه تكون فادحه وتاريخيه مؤلفي العزيز(( مافهمت شي ؟؟ كل اللى فهمته انك تنتقدين طرحي للمواضيع )) ,,,لو فهمي صح كان اختصرتي افضل هه

شكراُ إكتفاء على مرورك العطر
    وجهة نظرك وأتقبلها بكل إحترام

ومضة : يرحم امك وش تقصدين بالصور ؟؟؟ هههههههه لحست مخي
    7 "
  4. معليش بس باين انه شلخ مطاوعه
    معليش سمعنا انواع الشلخ والنصب منهم مو كلهم وانا لا اشكك في العريفي الله يحفظه قاهر الفرس لكن اللي كاتب الرساله باين انه واحد معارض للابتعاث ويبي يدخل من هدا الموضوع

الله اعلم
    7 "
  5. الله يستر على الجميع ,,,, الوضع جدآ طبيعي في امريكا وانا بنت كل يوم اروح وارجع من والى المعهد في الباص والقطار والحمدلله
    ,,,, رفعنااااااااااااا دينااااناااا واهلنا بكل مكان وكلن يتحمس يعرف عن دولتناااا الله يجزززززززاك ألف خيررر يا أبو متعبـــ ونرد الجميل
    وترى المجتمع هنا مثل العلاقات بالسعودية كلنا سعودييين وكلن يعرف الثاني ويدري بنت فلان وفلان وشهي ... مايحتاج هالتلمحيات
    بعدين الوضع في السعودية مستور اكثر من امريكا والخطأ والضياع في كل مكان يعتمد على شخص بس ومدى تمسكة بدينه واقتناعه قبل كل شي
    نسأل الله السلامة احنا مجآآآآآآآآآآآآآآآهدين هنا والله والله بيدخل رمضان ومدة الصيام 17ساعة وربي نجاهد حرام تقولن كذا وتشوهن البرنامج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامل اللواء
    حتى لو كانت القصة مبالغ فيها فالهدف منها التحذير والتخويف جزاااااك الله مليوووووون خير على النقل والله يرزقك على نيتك الطيبة والحرص على المسلمين.
    سلااااااااااااام.
    اتفق معك حامل اللواء بس انه وين اللملحقيه عنهم مثلا وووووووووووالهولد وين الاميقريشن عنهم
    7 "
  7. صدقوني يحصل اكثر من كذا ،، انتم ماتدرون وش يعني مخدرات ،،
    المخدرات تذهب العقل بشكل ماتتصورونه واللي في القصه ممكن حدث فعلا ..
    كثير من القصص الموجوده في القرآن تكاد تكون حاليا مستحيلة الحدوث ، لكنها حدثت وربنا ذكرها بكتابة العزيز ،،
    فرجاءا لحد يستهزأ بالقصه او يقول مبالغ فيها ،، اي معلومة تجيكم لاتفترضون انها مألفه حتى لو كانت جديده كليا على عقلك وواقعك
    واذا بالنهاية طلعت غير صحيحه ، فأنت ماخسرت بل ربحت لانك اخذتها عبره بكل الاحوال..
    الله يحفظنا ويحفظ اخواتنا واخوانا من كل شر ويرجعنا بلدنا سالمين رافعين راسنا وراس اهالينا ونخدم بلدنا وديننا

7 "
  8. الكوري قبلك طرحها مايهاب ووضحت ان القصه الي نقلها من صفحة الفيس بوك قد تكون مفبركه ولكنها تعور القلب وان المخدرات شئ مرعب
    الله يسلمك منت مؤلفهاولكن ماعلينااذا تبي تنوب عنه
    ياخي لما قلت طريقه منفره كان قصدي الوسيله خااااطئه لانها ابدا غير موفقه من الله لان الكذب لايسهم الى القلب
    ولما قلت اطفال كان قصدي عدم التناسق بين كلام الطالبه والقوانين التي يخضع لها المبتعثين!!!!مثل لما اقول قصه قبل النوم قال القمر للنجمه هيا نلعب وطارو في الفضاء واصبحت الكوره الارضيه مظلمه فكبت الغيوم مطرا!!!
    لاتحمل الامور بمحمل شخصي بل انامن اول القراء لمواضيعك ولكن غريب!!! لابد حين تطرح المواضيع تكون مستعدا وبروح مرنه لتقبل اي نقد بل تراه لصالحك فتستطعم منه النصيحه فقط فكيف بنقد ليس موجها اليك؟؟
    اخوي اذا انت مصدقها انا ما انتقدك هذا شي يخصك واحترمه
    واذا انا مني مصدقتها شي يخصني ومالك تنتقدني ماشفتك تقبلت وجهةنظري الي اصلا ماتمسك باي شكل من الاشكال!!
    اخوي مافهمت كلامي لانك منت المقصود لو كنت المقصود كان فهمت ويرحم امي وامك امين, الصور ليست لك فجميع ما رصدته موجه لمن هو موجه له باستثناء حديثي المختصر معك اول سطرين عشان كذا فهمك مهو صح هه>>>لو فهمي صح كان اختصرتي افضل هه
    ومضه:حين تنقل خبرا ما لاتجعل المسؤوليه على عاتقك وليست مهمتك ان تدافع عن المؤلف بقدر ان تكون مستمتعا ومستفيدا انت ناقل فقط (انت احدالجماهير)
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.