الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش افضل مكتب يجيب قبول مشروط بالرياض؟

وش افضل مكتب يجيب قبول مشروط بالرياض؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    مكتب مدار التقدم على طريق خريص ،، اكتب مدار التقدم بقوقل وتلقى موقعهم ،،
    روح له والقلب داعي لك ،، مكتب امين وتعامله كويس ورخيص ،، ويعطيك في الوجه ،،
    انا مجربه وجاب لي قبول وقدم لي فيزا بعد ،، وانا الآن احدثك من امريكا
    اخوي الرجال يبي ماجستير ومعدله منخفض هل تتوقع مكتبك هذا بينفع معه لاني نفس وضعه
    7 "
  2. انت روح له ،، وش عندك مشغول ،، روح وشوف ،، الرجال امين وانا متعامل معه كثير ،،، وارسلت له اكثر من واحد ومن بينهم واحد يبي ماستر ومعدله عادي وجاب له قبول في واشنطن ،،
    روح وعلى قولتهم (ان مالقحت ولا ماضرتها الفحل )
    7 "
  3. اخوي حامل اللواء قبول اللغه ماهي صعبه والبكالوريس برضو سهله
    لكن الرجال وانا نبي قبول ماجستير ومعدلنا ضعيف وللمعلوميه مستقبلي يقول لك ادفع 2500 ونرد عليك خلال شهرين وفي النهايه بيقولك ماقدرنا ويرد لك 500 يعني نصب عيني عينك
    الاخ زايد او زيد مكتب سندباد والله انك صدقت ويعلم الله انهم ممتازين بس المشكله الفتره الحاليه قالو لي ان الجامعه اللي كانو يتعاملون معها وتعطيهم قبول للنسب الضعيفه وقفت القبول وعلى اساسه كانو صريحين بس للبكالوريس واللغه على طول عليهم
    تحدي بلاستيشن شكلك جديد على المنتدى والله تجسير الفكر لو تقول لي بيعطيك قبول الجامعه ببلاش ماصدقت نصابين وللمعلوميه هم سبب مشاكل اغلب المبتعثين وياكثر الناس اللي تدعي عليهم
    وبالنسبه للغه والله سهله مره انا اسويه من البيت بدونهم يعني انت شف اي معهد وخطابهم وارسل لهم الاوراق ويجي الاي توني خلال سبوع لكن قبول الجامعه هو اللي صعب
    تحياتي
    7 "
  4. اخوي انا لقيت جامعه وتعطي ماجستير في ادارة الاعمال ومعتمده عن التعليم العالي ويقولون تعطي القبول بسرعه انشالله بقدم عليهم اليوم ويقبلون المعدل المنخفض بس ترا الديره يقولون اقل من عاديه بس اهم شي تعطي قبول
    UNIVERSITY OF TENNESSEE - MARTIN
    7 "
  5. موظف جديد انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتبه من هالجامعه
    تراها زباله وانت بكرامه ،، اذا انت مرسلك مكتب فيه واحد اسمه راكان مدري ايش انتبه تروح لها خايسه وصغيره وممله ،، والسعوديين فيها فل ،،
    واعرف واحد فيها طاقه الوسواس والظاهر الحين يطق ابر هروين من الهم ،،
    كلها شارع واحد وليتها دراسيه يعني حياه بائسه جدا ،،
    روح للسوداني المكتب اللي قلت لك ياخوي وقل له ابي جامعه باوهايو ،، ولايه حلوه ورخيصه وجميله وكل حاقه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.