الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا جماعة اش رقم هاتف الملحقية بعد نقلها إلى العنوان الجديد

استفسار يا جماعة اش رقم هاتف الملحقية بعد نقلها إلى العنوان الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورانا
    نورانا

مبتعث مجتهد Senior Member

نورانا السعودية

نورانا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

May 27th, 2011, 06:11 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعة انا رحلتي في 31 مايو على الخطوط القطرية مسار رحلتي: الدمام - الدوحة واشنطن، مين معي صحيح فاضي

المهم: يا جماعة الخير انا مش عارف رقم هاتف الملحقية في امريكا وما شفته في موقع الملحقية
    اذا احد يعرفها يتكرم علينا ويفيدنا ويفيد اخونا المبتعثين والمبتعثات لانه مو عدله اروح مكان ولا حتى عندي رقمه
    حلو ذي

لاني راسلت الملحقية مرتين عشان ياكدون لي انهم استلموا اشعار بقدومي عن طريق الموقع ما يردون وشو الحل يا جماعة؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورانا
    بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعة انا رحلتي في 31 مايو على الخطوط القطرية مسار رحلتي: الدمام - الدوحة واشنطن، مين معي صحيح فاضي

المهم: يا جماعة الخير انا مش عارف رقم هاتف الملحقية في امريكا وما شفته في موقع الملحقية
    اذا احد يعرفها يتكرم علينا ويفيدنا ويفيد اخونا المبتعثين والمبتعثات لانه مو عدله اروح مكان ولا حتى عندي رقمه
    حلو ذي

لاني راسلت الملحقية مرتين عشان ياكدون لي انهم استلموا اشعار بقدومي عن طريق الموقع ما يردون وشو الحل يا جماعة؟
    خساااااارة انا رحلتي 30 مايو يمكن نلتقي في واشنطن انا بجلس يومين مثل رحلتك دمام دوحة واشنطن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.