الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن فيزة الخطيبة لأمريكا

استفسار عن فيزة الخطيبة لأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sad1234
    sad1234

مبتعث جديد New Member

sad1234 الولايات المتحدة الأمريكية

sad1234 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغات , بجامعة دمشق
    • دمشق
    • لغات
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • سوريا
    • May 2011
    المزيدl

May 28th, 2011, 03:35 AM

سلام ..
    رجاء من الجميع محاولة مساعدتي بهالموضوع لأنه مرة مهم ومصيري بالنسبة لي..
    أنا مقيمة بالرياض وخطيبي معاه الجنسية الأمريكية وقدملي على فيزة الخطيبة وان شالله باقيلها شوي تطلع,, بس سؤالي إنه إسمها فيزة خطيبة ومن شروطها إنه لما أدخل لأمريكا أكون مخطوبة مو متزوجة وبعدها ممنوع أطلع من أمريكا لمدة 3 شهور.. يعني حسب قانونهم لازم يتسجل كتابي بالمحكمة بأمريكا قبل أي دولة تانية.. المشكلة إنه كيف يصير عرسي وأسافر ونحن مامكتوب عقد زواجنا؟ طبعا مستحيل ومافي أهل يقبلوها.. السؤال إنه سمعت إنه إذا سجلنا عقد الزواج بالسعودية ف أمريكا ما تقدر تعرف لأنه أنا بسجلاتي يكون مسجلة إني ابنة لسة ومايتسجل غير إزا نقلت إقامتي من على كفالة والدي إلى كفالة زوجي وقتها ينعرف.. أنا خايفة وحابة إتأكد من الموضوع ف ياريت تفيدوني وتسألولي عالموضوع رجاءا والله يوفق كل من يحاول مساعدتي وشكرا
  2. أختي أنا كان عندي نفس وضعك

دخلت أمريكا بفيزا سياحية و بعدين بدأت اجراءات القرين كارد ( بطاقة الإقامة الدائمة في أمريكا ) حاولي تبدأي اجراءتها أول ما تجي مباشرة
    الحمدلله حالياً عندي قرين كارد
    يعني ما استخدمت فيزا خطيبة
    7 "
  3. حاولي تجيبي معاكي أشياء من السعودية تثبت أنكم متزوجين , مثل صوركم سوا أو مع أهاليكم
    صور طلعات عائلية و كذا
    و يفضل بعد لو تقدري تجيبي صور زواجكم ويكون في حواليكم ناس , أم زوجك و أخواته مثلاً
    مرة يهتموا بهذه الأشياء عشان يتأكدوا أن زواجكم حقيقي مو عشان انك تآخذي الجنسية الأمريكية بس
    ولما تجي أمريكا حاولي تفتحوا لكم حساب بنك مشترك , ويكون عندكم اشياء ملك مشتركة باسمك واسم زوجك , عشان يتأكدوا أنكم من جد شركاء حياة
    7 "
  4. هو قدملي من 6 شهور وطلع القبول من أمريكا وأرسلوها للسفارة بالسعودية بس باقي أقدم على طلب موعد للمقابلة .. بس سؤالي غير وإنت مافهمت علي !!!! أمريكا إذا اكتشفوا إنه صار زواج ف رح تلتغى الفيزا لأنها فيزة خطيبة مو زوجة بس نحن مضطرين إنه نسجل عقد النكاح بالمحكمة بالسعودية بس خايفين يكتشفوا وبنفس الوقت سمعنا إنه ماينعرف غير إذا أنا نقلت إقامتي وكفالتي صارت عليه وإلا ف أنا أبقى ابنة ومايعرفوا بس حابة أتأكد من الموضوووع
    7 "
  5. طيب في هذه الحالة ممكن انك تجي بفيزا سياحية مو فيزا خطيبة أو فيزا طالب
    وبعدين تخلصوا اجراءات البقاء في امريكا بعد ما تجون

المهم أنك حاولي تشوفي محامي هجرة و جوازات من الحين و اسألوه عن هذه الاشياء , قبل ما تتورطوا مع الحكومة الأمريكية
    أنا ما أعرف ايش شروط فيزا الخطيبة لكن لما سألنا المحامي عنها ما نصحنا فيها !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One-Good-Man
    أختي الفاضلة

فيزة الخطيبة صالحة ل 30 يوم فقط والمفترض أن يتم الزواج خلالهم أو أن تعودي للمملكة في حالة عدم أتمام الزواج خلال ال 30 يوم.

هذه الفترة شاملة أطلاع تصريح الزواج الذي يختلف من ولاية لأخرى
    طيب؟ مو هنا المشكلة !!! المشكلة إنه ما أقدر أسافر بدون مايكون مكتوب كتابي بالمحكمة أهلي مايرضوووو بس خايفين يكتشفو أمريكا لما أدخل إنه صار عقد زواج بس في ناس قالولنا إنه تسجيل الزواج بالسعودية ماينعرف غير إ1ا البنت نقلت إقامتها من كفالة أبوها لعند زوجها ف إنه مايقدروا يعرفو إنه صار عقد زواج ف إيش ريكم؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One-Good-Man
    أختي الفاضلة لو أنتم كاتبين كتابكم. فيزة الخطيبة غير صالحة وممكن تسببلك مشاكل. لازم ترجعوا تقدموا على فيزة زوجة.
    قدملي ودفع واستنينا وصرلنا 6 شهور بعد إيش؟ فيزة الزوجة كان فيها صعوبات ولازم إثبات إنه صار بيننا شي وقالولنا إنه أحياناً تطول والحين فيزة الخطيبة طلعت تقريباً بس باقي أقدم للمقابلة والعرس ماباقيله شي ف إيش نسوي ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.