الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتك ملغية إن لم تدخل امريكا خلال 4 شهور حتى لو حدثت الــI-20

فيزتك ملغية إن لم تدخل امريكا خلال 4 شهور حتى لو حدثت الــI-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XNoniX
    هذا بالنسبه للفيزه الدراسيه؟ طيب والسياحيه برضو نفس الشي ولا كيف ؟اتمنى احد ردو عليه فعلا ويفيدينا وشكرا
    الفيزا السياحية لاينطبق عليها هذا الشرط وبإمكانك السفر بأي وقت خلال سريان مفعولها وهي 5 سنوات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    هذا رد قوي على الأخت "الإكتفاء بالمزيد"
    المشكلة بعض الناس الله يهديهم يفتون من عندهم وفي النهاية يقولون سمعنا وهم ماجربو

شكراً لك أختي محتاسة على التوضيح وعلى فكرة، إسألي السفارة يمكن مايحتاج تحضري مقابلة جديدة يعني بس تعبي ابليكشن جديد وتدفعي الرسوم
    لاأخوي لازم تعبي أبليكيشن جديد وتدفع وتحجز مقابله وتحضر من جديدي < بإختصار تعييد كَل اللي سويته
    ( بالنسبه لرسوم السيفيس مادفعته ثانيه لاني طالبه من المعهد بأن يكون نفسه مايغيرو .. وسألتْ السفاره اليوم أني لازم أدفع ثاني ولا .. بس قالتلي خلاص مدفوع .. بس راح أرسل لهم هالسؤال بالبريد مشاان أطمن أكثر :$ < لزووم الوسواس )
    ..المهم اليوم كانت مقابلتي < أسم أنهاا مقابله يعني هع ..
    طبعا سألاني لييه ماسافرتي للآن ؟ فقلتْ لهم أن مرافقي تأخرتو علييه بإصدار تأشيرته والدوله ماتسمح أسافر الا بمحرم و الخ ...
    الحمد الله عدتْ على خيير .. وإنشاء الله اليوم الساعه 4 بيرسل لي الفيدكَس مشان أستلم شحنتي < متأملة أنهاا بتطلع اليوم ... وإنشاء الله ..

يالله موفقيين جميعا ..
    دعواتكم ..
    7 "
  3. !!!
    انا مابجيب شي من راسي واصلا مهيب عادتي اتكلم بدون علم اكيد ارجو انك تنتقي كلامك
    لما قلت كلامي اكيد على اسا س تجربه قريبي كان بيروح على حسابه واصدر الفيزا اونهى اموره ولكنه غير رايه ولما نزلت مكرمة الملك قرر الذهاب جدد الاي توني وقص التذكره ومشى مع انه معدي ال7شهور
    وهذا رد للاخ الهايم مشرف ملتقى امريكا!!!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    انا سافرت بعد الحصول على التأشيرة ب 5 شهور ونص

واتوقع إنه مسموح لك السفر خلال مدة الأشيرة

السفاره ردودها تختلف دليل انه لايوجد نظام موحد متفق عليه بل هو مجرد تحفيز للانتظام بالمواعيد المحدده للسفر واعادة تجديد الفيزا بمثابة ردع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    مشكوريييين جميعا عالردود.. الله يسهل لكم جميعا

أنا سبق وراسلت السفارة الامريكية بالرياض و ارسلتلهم صورة من الاي تويني الجديد و الفيزا وقالولي ماعندك مشكلة
    وراسلت ف نفس الوقت قنصلية جده قلت عشان أتأكد اكثر طلع لهم جواب تاني @:
    هذا ردهم
    Visas can only be issued 4 months prior to start date.* If you have never traveled yet, then you must apply for new visa.
    *
    *
    Privacy/PII
    This email is UNCLASSIFIED.
    *
    والله زادولي حيرتي !!

حتى لقيت بالموقع في الأسئلة الشائعة دا السؤال

Will my student visa still be valid if I do not travel when I originally intended to?
    You must be in the US by the start date on your I-20 for your visa to be valid.* If it is close enough to your start date you may show a letter of extension from your school at the Port of Entry or a new I-20 with a new start date.* You will need a new visa if the new I-20 has a different SEVIS number, or if you have missed the original start date by more than 4 months.

طيب لمتى يعني!!!؟
    و نمشي على كلام مين!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zak
    هادا ايميل جاني منهم

The F-1 student visa is still valid IF no more than five months has passed since it was issued or since it was last used (to attend a U.S. school). Otherwise, he will need to apply for a new one. Finally, a new I-20 from Oklahoma State will definitely be needed.

واذا تبغا الرابط اديك الرابط ع صفحه الاسئله والاجوبه وابين لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almo7taref
    أنا خايف من هالمشكلة أبيكم تفيدوني

أنا انتظر الفيزا وللحين مابعد صدرت وموعد دراستي في 26/6/2011 في وايومنغ
    إذا أتت الفيزا بعد موعد الدراسة بشهر لا سمح الله هل بإمكاني الدخول لأمريكا ؟!
    --
    سؤال ثاني إذا تكرمتوا ..
    أنا موعد دراستي في 26 / 6 مثل ماذكرت سابقآ في وايومنغ
    وسويت المقابلة وشافوا الآي توني وكل شئ بالسفاره وبإنتظار الفيزا ..
    هل بإمكاني جلب قبول من معهد ثاني بولاية تختلف عن اللي قبل ، وهل إذا وصلت لأمريكا تكون مسائلة عليها ؟
    بحيث أتوقع أن بياناتي تكون مسجلة في السفارة الامريكية إني ذاهب إلى ولاية وايومنغ
    أرجوا الإفادة ..
    نعم أخوي بإمكانكـ الدخول لاكن عليكـ بتجديد الاي تونتي وهذا سهل بأن تطلب من معهدكَـ بأن يأجلو موعد دراستك لاكَن أنتبه بأن يكون رقم السيفيس نفس الرقم لان فيزتكـ صدرتْ علييه ..
    في حال جلب قبول من معهد ثاني وولايه ثانيه يلزمكَـ تجديد الفيزـآ !
    تقدر تغيير أول ماتوصل الملحقيه بكل سهوله على كلام الأخوه المجربيين ..

موفق
    7 "
  5. اختي محتاسه لو انك ماكلمتيهم مالغوها لانك فرصه لربح المال ,
    كل الي كلموهم قالو لهم تنلغي
    والي راحو وهم سكتم بكتم مشت امورهم والدليل قريبي الي رايح من تو والاخ هايم وماسمعت ان في احد رجعوه بسبب ان فيزته عدت الخمس شهور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    سبق و أن استفسر طلاب من السفارة بهذا الأمر و يوجد موضوع في الملتقى بهذا الشأن

وكانت ردود السفارة مختلفة، بعض الردود تقول إذا عندك I-20 جديد و على نفس المعهد او الجامعة فما يحتاج تحصل على فيزا جديدة
    نعم هذا الكلام صحيح في حال كون رقم السيفيس نفسه ..
    لاكن حناا هناا نناقش موضوع مرور 120 يوم ع إصدار الفيزـآ < فلا تلخبطـ نفسكـ أخوي :> ..

موفق
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.