الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خــوف + قلق + هـــم = الله يوفق كل من يساعدني ..

خــوف + قلق + هـــم = الله يوفق كل من يساعدني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يمكن عشقتك
    يمكن عشقتك

مبتعث مستجد Freshman Member

يمكن عشقتك الولايات المتحدة الأمريكية

يمكن عشقتك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering‏ , بجامعة Ohio State Universities
    • Ohio State Universities
    • Biomedical Engineering‏
    • ذكر
    • Columbus, Ohio
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 29th, 2011, 12:03 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

اخواني الله يوفقكم ويسهل امركم ..

انا رحلتي ان شاء الله بعد اسبوع ونص ان شــاء الله ربي يسهلها ..

وخايف جدا طبعا بطلع على حسابي ..

الاسئله الي محيرتني ..النماذج للملحقية حملتها والي هي فتح ملف مبتعث ونماذج الدراسين على حسابهم الخاص ..

فيه سؤال يقول وش اخر درجة حصلت عليها ..

انا درست بجامعة قسم اعداد علوم جبت معدل مب زين لاني ماقتنعت ادرس بهالقسم حولت للسنة التحضيريه وكل هذا أمل اني احصل شوي لغه على مابال اضبط اوراقي ..

اعتذرة طبعا بنص الترم التحضيري وهذا طبعا من حق الطالب ..

انا وش اكتب بالسؤال هل اقول اني اعتذرة وقسم سنة تحضيريه او اقول مادرست بجامعه اصلن ..؟؟

ثانيــ سؤال اخواني طمنوني فيه أمل اني انضم او لا ..

لان الابتعاث حلم بالنسبه لي واحاول احققه ولا اخيب ظن اهلي فيني واكون قد الثقه

بس الدراسه بكوم والانضمام هو الي يخلي الطلاب يتشتت ..

شرايكم ..

محتاج ارائكم الله يوفقكم ويسهل عليكم ..
  2. هلا اخوي ربي يوفقك وييسر لك امرك اول خطوه عملتها انك فكرت وجزمت تدرس بامريكا وهذي بحد ذاتها انجاز عظيم وبعدها بتشووف كيف ربي ييسر لك امورك بس خل نيتك دراسه فقط واذا جيت هنا لازم عدة اشياء تكون ببالك بما انك على حسابك وتنتظر الالحاق وربي يكتبه لك عاجل غير اجل

اول شي لازم تقتصد يعني جيب اغراضك كلها معاك ولا تشتري من هنا الا الاكل وخل الاكل ميزانيه ماتتعداها ابد مهما صار لو تجوع يوم كامل تصبر والله جينا انا واخوي كنا ناكل وجبة وحده فقط طول اليوم عليها ونخليها المغرب عشان مانجوع قبل النوم والايجار حاول تدور لك روميت بيطلع لك ارخص من لحالك اما بالنسبه للمواصلات حنا كنا نعبي بطاقه ب 120 كل واحد تكفي شهر وتزود (بطاقات المترو والباص )

خل اللمت لصرفيتك محدود لا تتعداه مهما صار واحسبها بالملي قبل تشتري حتى شي بدولار

لا تصير كريم هنا لان في طلبه يستغلون الي تو جاي يطلعون يتعشون ويتمشون على حسابه خخخخخ

مو مشكله تحاسب يوم عن شخص يحاسب عنك ثاني يوم بس لاتصير مغفل ابد

اذا بتتمشى وتطلع خل طلعه لك بالاسبوعين مره يعني مو كل ويك اند تشد رحالك للسهر برا بالاسبوعين مره رفه عن نفسك وبعد بميزانيه ماتتعداها ابد

واهم شي تخلي ببالك ان الله معك ولاتنسى الصلاه والعباده والقران وخاصه اذا حسيت بهوم سيك ههههههههه

ولا تثق بالناس على طول لازم تعرف تختار اصحابك وتعرف مع مين تمشي ولا تسلم الثقه المطلقه لاحد

بالنسبه لايش تكتب باخر مؤهل اكتب ثانوي عام لان السنه مايحتسبونها كمؤهل

وتاكد ان الامور ابسط مماتتصور وبتكون تجربه رائعه لك ان شاءالله
    7 "
  3. الله يسهل امركم ويوفقكم ويفرج همكم يارب ..

احلام الغد ..شكرا كلامك جدا يريح وفيه الاتيزان والحنكــه ..الله يوفقك يارب ويسهل امرك ..

شاكر لكم ..اذن اكتب معدلي الثانوي واتوكل على الله ..

والله يسهلها يارب ..واسف ازعجتك بالاسئله بس لحالي بطلع ويعني خايف شوي ..
    7 "
  4. ياخي مافي شي اسمه خوف و وسوسة و صدقني الامور جدا سهالات ، مافي احد بيتعرض لك او اي شي لا سمح الله بيحصل ..

نعم اكتب لهم انك درست و سحبت ملفك ، لانك ما راح تضحك عليهم .. لانه كلها وزارة وحده .
    نعم الانظام موجود الحمد لله و بس جيب قبول جامعه + معهد معترف فيهم .. و توكل على الله و افتح ملف .

ولا تزعج نفسك بهل موضوع لانه صدقني بسيط جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.