الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نصيحه لوجه الله حرمتي تولد بالسعوديه او امريكا

مساعدة نصيحه لوجه الله حرمتي تولد بالسعوديه او امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف جديد
    موظف جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

موظف جديد الولايات المتحدة الأمريكية

موظف جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كان المفروض موارد بشرية , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كان المفروض موارد بشرية
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 29th, 2011, 01:33 AM

مساكم الله بالخير
    انشالله ان الله سهل ان زوجتي بتولد خلال الشهور القادمه هل تنصحوني اخليها تولد بالسعوديه او بامريكا
    لان فيه ناس قالو لي الولاده بالسعوديه احسن وناس قالو امريكا احسن وصرت محتار
    والسوال اللي بعده كم يعطونها راحه بعد الولاده لو ولدة في امريكا اذا عندكم خبرة
    اسف على الاطاله
  2. السلام عليكم
    الله يقوم زوجتك بالسلامة يارب ...
    شوف اخوي انا ليا شهر والدة في امريكا وبامانة مع ان هاذي اول ولادة يعني ما قد جربت مستشفيات السعودية بس من كلام الناس ومن الاخبار اللي كل يوم نشوفها بالجرايد اشوف ان امريكا افضل واحسن وبكثير .. هنا في اهتمام اكثر ورعاية اكثر بالام والبيبي وراح تلاحظ من خلال المراجعات اللي في الحمل ..

المشكلة الوحيدة اللي واجهتني هيا حاجتي لاهلي وخصوصا امي ... فما ادري زوجتك راح تتحمل تولد لحالها او انك تجيب لها امها تشيلها وتهتم فيها وقت النفاس ترى اهم شي نفسية زوجتك ...
    انا بسبب النفسية السيئة اللي مريت فيها ولدت قيصري مع اني الحمدالله كان كل شي تمام في الحمل وصحتي تمام بس كنت محتاجة اهلي وما قدرت اولد طبيعي ...
    .
    .
    بالنسبة للاجازة ما اعرف بالنسبة للملحقية بس انا المعهد اعطاني اسبوعين واصلا كنت ع نهاية الترم وما فوت الا اختبارات الفاينل وبعد الولادة اختبرتها الحمدالله ...
    .
    .
    الله يقوم زوجتك بالسلامة ويفرحكم بالبيبي امين يارب العالمين ...
    7 "
  3. من خلال تجربه ..
    الولاده هنا افضل , انا عندي طفلتين وحده بالسعوديه ووحده هنا ,و بصراحه لامقارنه مع اني بالسعوديه ولدت بمستشفى خاص بس يظل تعذيب ..
    خليها تولد هنا لكن ,, ولادتها هنا راح تخلي دورك اكبر هنا فلازم تهتم بها وتساعدها مساعده حقيقه مو بس شغلتين وتوقف ..
    الحرمه بعد النفاس تتعب فتحتاج لمساعده الرجل اللي للاسف يحسب نفسه في السعوديه ويتعامل كانه ضيف في البيت ..

ساعدها واحتسب الاجر وقدر الحاله النفسيه اللي ستمر بها ..
    الاجازه مافي لها نظام على حسب المستشفى بس ثلاث الى اربع اسابيع اتوقع انها كافيه لها باذن الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.