الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اسافر :( و الحل ؟؟؟

ابي اسافر :( و الحل ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساكن قلبي
    ساكن قلبي

متعاون سابق

ساكن قلبي كندا

ساكن قلبي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة للحين ما قررت
    • للحين ما قررت
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الله اعلم, اللّه اعلم
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 29th, 2011, 07:02 AM

السلام عليكم

انا مقدمه على فيزا و موعدي بعد اسبوع يوم الاحد ..

بس المشكله ان اهلي راح يسافرون لمن يخلصون اخواني الصغار تقويم في المدرسه

يعني بعد اسبوع ..

و بهالحاله ماراح اقدر اسافر لان جوازي راح يكون مع القنصليه ..

احد عنده فكره اذا اقدر اسافر بهالفتره << للحين عندها امل
    افيدوني جزاكم الله خير.
  2. أختي لقيت هذا بصفحة تأشيرات طلاب بعثة الملك عبدالله، ومادري هل اللي بأقتبسه شامل الطلاب اللي بيدرسون على حسابهم الخاص أو لا ؟

. إجراءات التأشيرة
    بعد المقابلة، سيخبرك الموظف المختص، بصفة تقديرية، عن الفترة الزمنية التي ستستغرقها الإجراءات لطباعة تأشيرتك. وتذكر بأن فترة انتظار تقديرية فقط وقد تختلف من طلب لآخر، و تستغرق كثير من طلبات التأشيرة فترة ثلاث شهور حتى يتم إصدار التأشيرة.
    إذا كنت ستحتاج جواز سفرك لغرض السفرالعاجل، ننصحك بأن تأخذ جواز سفرك عند انتهاء المقابلة. في حال تركت جواز سفرك في السفارة و احتجت إليه لأغراض سفر أخرى، الرجاء الإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني Riyadh_ppt@state مع كتابة الإسم ورقم جواز السفر. . سوف نعيد إليك جواز السفر من غير تأشيرة خلال خمسة أيام عمل.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة people
    أختي لقيت هذا بصفحة تأشيرات طلاب بعثة الملك عبدالله، ومادري هل اللي بأقتبسه شامل الطلاب اللي بيدرسون على حسابهم الخاص أو لا ؟

يسلمووو اخوي ما قصرت << طيب في حالة اني اقدر اسافر في هالفتره اللي انتظر فيها الفيزا

عادي اروح لبنان و سوريا و تركيا لان اهلي بعد الاختبارات راح يسافرون و اتمنى اروح معهم

و شكرا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.