الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوية استفسارات

شوية استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Coder-Abdul
    Coder-Abdul

مبتعث جديد New Member

Coder-Abdul الولايات المتحدة الأمريكية

Coder-Abdul , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer and Information Sciences , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Computer and Information Sciences
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 29th, 2011, 07:55 AM

السلام عليكم ،،
    كيفكم ؟؟
    صباح الخير ، مع فارق التواقيت هههههه اكتب لكم وانا في السعودية حالياً ،،

أنا خريج بكالوريوس Computer and Information Sciences وصار لي سنة وانا ابحث في خيارات كثيرة كان الوضع محير جداً ، لين وصلت لقرار كنت ناوي عليه من زمان وهو اول خيار كان بالنسبة لكن الظروف مو دايم تضبط مع الشخص ، عموماً ما ابغى اطول عليكم ، انا قررت انو اكمل دراستي على حسابي الخاص ، لانو ماقبلوني بسبب المعدل مع انو مو مره بعيد عن المعدل المطلوب ، لكن قدر الله وما شاء فعل ، بإختصار انا مخطط انو اطلع فترة على حسابي واحاول انو ألتحق ، لكن خايف انو ما ألتحق بالتأكيد رايح ارجع ، وبالتالي اكون خسرت كثير وانا ما استفدت شي ، بحثت في موقع الوزارة عن شروط الإلتحاق لمرحلة الماجستير لقيتها شوية بها صعوبة ، لانو فيها شرط معدل البكالوريوس .

السؤال : هل يدققون على هذا الشرط ولا ما يدققون؟؟

الشي الثاني :

انو الواحد لازم يخلص 9 ساعات من الدراسة الفعلية ، بس انا محتاج لغة ما لا يقل عن 8 شهور أو سنه ، يعني سنه لغة + سمستر اخلص فيه تسع ساعات ، يعني بالنهاية بيكون جلست على حسابي حوالي سنه ونص .

السؤال : كم تكلف مدة سنة ونص ، في امريكيا ؟ انا اعرف انو اسعار الجامعات تختلف واسعار المعيشة تختلف فياليت الي يعطيني معلومة تكون يعني متوسط القيمة او يقولي من (قيمة) إلى (قيمة).

وجزاكم الله ألف خير ...

وإذا أحد عنده مقترحات او شي هو يشوف انه يفيدني فيه ، لا تبخلون علينا ...
  2. حبيبي العالم بتلتحق في فترة اللغه ,, ونقول يارب انو راح يصير لك مثلهم ,,

بالنسبة لموضوع الـ 9 ساعات ما أظن فيه أحد كملها ,, كل الناس ماشاء الله بتلتحق قبل وفي خلال شهور بسيطة ,,

اذا عندك مبلغ ممتاز يمشيك سنة فانت ان شاء الله في السيف سايد .. وبإذن الواحد راح تلتحق قبل ما تخلص لغة

بالنسبة للأسعار تفرق زي ما اتفضلت ,, يعني انا راح أدرس في جامعة في ولاية يوتا ,, خلال سنة يبغو 90,000 ريال سعودي ,, طبعا شاملة سكن ومصروفات شخصية ,,

يعني سمسترين كاملين ,, سواء لغة أو جامعة ,, وفيه جامعة في يوتا برضو لكن يبغو 112,000 ريال سعودي ,, شايف كيف ؟!

فيه جامعات يبغو فقط 19,000$ ,, يعني تقريبا 75,000 ريال فقط ,, لا وبعد القبول أنا أعطوني خصم وخلوني مثل الأمريكان في الدفع ,, يعني لمدة سنة كاملة أدفع فقط 14,000$ ,, يعني ما يتعدى الـ 55,000 ريال سعودي ,,

شامل كل شي ,, لكن هالجامعة في ولاية اركانساس ,, فيه فرق وانت شوف الجامعات اول اللي فيها تخصصك بعدها سوي تصفيه وشوف الارخص من الاغلى

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يجزاك بالخير ، ، ، طمنتني شوي ،، انا الي كان مخوفني لانو واحد من الشباب راح وجلس فترة حوالي شهرين وشويه ، وماإلتحق !! لكن هو رجع لسبب ثاني مو علشان انو ما إلتحق ، لكن اتوقع انو شهرين وما جاه إلتحاق شي يخلي الواحد يفكر اكثر في الوضع ، عموماً على كلامك ، الحمد لله كذا انا بالسيف سايد ، على كلامك انو 90,000 ريال شامله سكن ودراسه ومصروفات شخصية ، طبعاً هذا بحسبتك صح ، لانو المصروفات الشخصية تفرق من شخص لشخص ،،، وهذا تقريباً المبلغ الي كنت اتوقعه ،، والله انك طمنتي ،، الحمد الله شكل الخوف بدا يروح مني ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.