الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات شلون يستمر صرف راتب المحرم طول مدة الابتعاث دون وجوده.وش الحل؟؟!!

بنات شلون يستمر صرف راتب المحرم طول مدة الابتعاث دون وجوده.وش الحل؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 0
    0

البنت طارحة تسأئل مو طارحة وطالبة من كل واحد منكم يفتى من عنده..!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه اصيله
    بنات اذا انتي بولاية غالية جدا واحنا كبنات لنا مصاريف كثير ومانقدر نسكن مع اي احد

عشان كذا انا محتاجه راتب المحرم ومحرمي بيكون ابوي او اخوي وكلهم مشغولين بيرجعون واخوي طالب جامعه وابوي مشغول بعمله
    المهم انا جيت الولايه طول الصيف واعرفها بس المشكله سمعت ان المرافق بعد 6 شهور تعرف الملحقيه انه مو فيه وتوقف الصرف وصراحه هذي مصيبه كبيره وش الحل؟وش نسوي؟نغير نوع الفيزه مثلا ولا شلون؟وهل افضل اخليه اخوي ولا ابوي؟لان اخوي طالب جامعه واخاف يرفض
    في البداية الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله

الحل طال عمرك بعد مايرجع المرافق لـ السعودية يكون معاه فيزا يقدر يدخل فيها أمريكا في أي وقت ويرجع لك في الحالات الطارئة "لـ سمح الله "

بعدين أعرف بنات كثير نفس وضعك ولكن وضعهم الدراسي ممتاز على شان كذا الملحقية مايسألون عنهم ولا يدرون أنه هنا ولا في السعودية

بالتوفيق لك أختي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    0
    0

البنت طارحة تسأئل مو طارحة وطالبة من كل واحد منكم يفتى من عنده..!!

في البداية الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله

الحل طال عمرك بعد مايرجع المرافق لـ السعودية يكون معاه فيزا يقدر يدخل فيها أمريكا في أي وقت ويرجع لك في الحالات الطارئة "لـ سمح الله "

بعدين أعرف بنات كثير نفس وضعك ولكن وضعهم الدراسي ممتاز على شان كذا الملحقية مايسألون عنهم ولا يدرون أنه هنا ولا في السعودية

بالتوفيق لك أختي

لك خالص الشكر خيو بندر بس بسألك شلون اتواصل مع البنات واخذ خبراتهم؟ لانه الفيز انواع والمرافق لازم تتجدد بعد 6 شهور وبيطلع عندهم انه طلع يقومون يخصمون كل الي اندفع المشكله معقده واحتاج خبرات بنات جربوا الغربه ...صعبه علينا وغلاء ومن جد محتاجينها خصوصا ان مكافائتنا مو ذاك الزود
    7 "
  3. اهلين اختي
    ترى المكافاه تكفي وزود الحمدلله للي يعرف كيف يصرفها ويحدد اولوياته حلو الانسان يكون وسط في كل شي والانسان العاقل يشكر الله ولايطمع لأنه بأي حق تاخذي مرتب شهرين ممكن تلعبي عالملحقيه بس ربك لا استشعري الخوف وانك تاخذي مال لاحق لك في اخذه
    وهاذي العالم عايشه وشوفي المتزوجين مساكين اللي معهم عيال ايش يسوون فوق الثلاثه او الاربعه وماشيه امورهم ومبسوطين خذي الحياه ببساطه
    الحمد لك يارب انك منحتنا نعمك ومنحتنا ملكنا الذي فعل مايستطيع لاجلنا
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.