الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات شلون يستمر صرف راتب المحرم طول مدة الابتعاث دون وجوده.وش الحل؟؟!!

بنات شلون يستمر صرف راتب المحرم طول مدة الابتعاث دون وجوده.وش الحل؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رجع على حسابه والفيزا f2
    لان سياحه
    ولد اخوي f1
    لان راح يدرس باذن الله بس لاتشلين هم
    انا اخوي جاء وجلس ورتب وضعي والحمدلله 6شهور وباقي لى كم شهر وانزل السعوديه وببدل المرافق
    بحكم ارتباطه بعمل
    واذا انتى بدولة غاليه يحق لك
    بس انا الحمدلله اسعارها متوسطه مو غاليه ولارخيصه بصراحه
    7 "
  2. السلام عليكم

اختي اتمنى التوفيق لك .... من خلال بحثي يوجد الكتير من المبتعثات نفس وضعك والمحرم يرجع السعودية عادي والراتب يصرف.. بس اهم شي الملحقية ماتدري..

الله يوفقك ويسرلك امورك..

نصحية بسيطه

قال تعالى : {وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً{2} وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحتَسِبُ}

بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.r.m
    رجع على حسابه والفيزا f2
    لان سياحه
    ولد اخوي f1
    لان راح يدرس باذن الله بس لاتشلين هم
    انا اخوي جاء وجلس ورتب وضعي والحمدلله 6شهور وباقي لى كم شهر وانزل السعوديه وببدل المرافق
    بحكم ارتباطه بعمل
    واذا انتى بدولة غاليه يحق لك

بس انا الحمدلله اسعارها متوسطه مو غاليه ولارخيصه بصراحه

معليش مافهمت الحين ابوي بعد 6 شهور يجدد الفيزه صح؟وتطلبها الملحقيه عشان التجديد!!!ماراح يعرفون انه رجع السعوديه من خلال ختم الخروج؟؟!!!!!!!!!!!
    7 "
  4. شوفي انا مانصحك تسوين اي شي ابد ابد
    انا بنت مثلك وكنت جايه لحالي وقلت لهم ماعندي محرم الين جا اخوي تو

لكن عندي صاحبتي اعرفها في ولاية ثانيه اتخيلي لها سنتين كاملتين تاخذ راتب محرم ومحرمها ماهو موجود
    والان الملحقية عرفت وطلبت منها ترجع كل دولار رسلوه لها للمحرم ... وشوفي وهقتها الان بعد ماصرفت المبلغ

7 "
  5. لاحول ولاقوة الابالله !!

كل هذه السب والكلام الغير لايق...

عموما ياكاتبه الموضوع انتي تتحملين ذنب اللي حاصل من الشتائم وكانك راضيه ! والاخوات قالوا لك مافيه طريقه فاتمنى انك تحاولين اغلاق الموضوع, وتذكري اللي ينصحك فهو ينصح لوجه الله واللي يردعك بالاحاديث التي لاترين بنظرك شئ! فهو على حق وإذا لاتنظرين لدين فهذه شأنك راح اخذها بعقليتك وباخذها بمعنى دنيا فانيه فاذا اخذناها بالقوانين فانتي اخت فاهمه ومتربيه ولاتتعدين القانون على ما اعتقد ذلك؟ فكيف تريدين التحايل على قانون حكومي؟ هل رأيتي شاب سعودي تحايل على برنامج الابتعاث؟

لانني ارى حقد على الشباب السعودي... والى الاخ كمال لا اريد اكثر فالحديث لان تعديت كل الامور عندك واصبح الدين بوجهة نظرك تخلف ووووالخ

ولكن لا اريد كثر لعلمي بأن مشكلتنا بمملكتنا الحبيبه كثرة المجنسين وبالاخص مجنسين البترول فاختلط الحابل بالنابل وضاعت الهويه !

وشكرا
    7 "
  6. ( ان لـكيدوهن عظيم ) وقسسسمن ذا الي اقققدر اققولـه خخخخخخخ

عشششان البـنت بتـاخذ 900 دولار زوددد عـنكم قـلبتووو عليـها

لـو اححححلف ان لو كـل وحده من الـي ققالو حرام ومدري وششش يحصلها تأخذ راتـب المرفـق بدون وجوده كـان سسسوتها
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.