الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات شلون يستمر صرف راتب المحرم طول مدة الابتعاث دون وجوده.وش الحل؟؟!!

بنات شلون يستمر صرف راتب المحرم طول مدة الابتعاث دون وجوده.وش الحل؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو دروا الملحقية انك تستلمين راتب مرافق وهو جالس في السعودية بيخصمون من راتبك شهرياً راتب مرافق الين ياخذون حقهم
    هذا إذا ماصار لك مشاكل معهم.. بتقولين كيف يدرون,, عندهم ختم الخروج والـ i94 واذا كان يدرس لغة بيدرون من المعهد
    7 "
  2. أختي أنتي قلتي لا حد يتفلسف وتقولي حجابي كامل

الرجال يقول الراتب حرام ، فإذا أنتي بصدق يهمك حجابك المال الحرام أحرى بأن تحرصي منه .

على العموم كلن بعقله راضي ، ولكن تقبلوا الرأي والرأي الآخر .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه اصيله
    رجاء سؤالي واضح ومحدد مابي الموضوع يخرب...انا ماطلبتك رأيك.خل رأيك لك
    7 "
  3. امممممممم
    بصراحه انا انسانه مخططه لنفس وضعك بالضبط
    بمـإأ ان الوضع عندي مايسمح ان احد من العائله يكون موجود معاي يعني اشغال والله يوفقهم بأشغالهم يارب فـ احتمال كبير اكون موجوده لحـالي بس انشاءالله اذا لقيتي حل علميني عليه واكون شاكرتلك وبعدين التعليقات الى داخلين فيها الشباب حرام وحلال محد طلب من عندكم تفتون واتوقع سؤال الاخت كان واضح يعني الى ماعنده معلومه لايتفلسف واذا قصدكم الحلال والحرام الحمدلله كل انسان يعرف نفسه وماله داعي نفتح موضوع مايتسكر
    7 "
  4. هذا أكل أموال الناس بالباطل ،،
    عندي الحل لكن اترفع أقوله وأقع في الأثم ،،
    الرسول صلى الله عليه وسلم يقول
    (( كل لحم نبت من سحت ،، النار أولى به )) والسحت هو الحرآم
    مادري كيف تقولين انا بحجابي وكامله ومدري ايش وتبين تاكلين الحرام ،، مناقضه عجيبه ،،
    ولو تدري عنك الملحقيه تسوي لك ايقاف صرف وتحقق بعدم وجود المحرم ،،
    7 "
  5. اختي الفاضله .
    واضح من ردودك على عدد من الاخوان ان اسلوبك في قمة الإنحطاط وانك في قمة قلة الادب .

آحترمي الاراء واحترمي الناس وردي بقدر ماواجهتي من الاخلاق .

من شجعك على فكرتك مـاهو الا جاهل .
    ومن نصحك قلتي له رايك خله لك .

انتي ماجيتي هنـا الا طالبة مساعدة فلا تتعالي على الناس وانتي لاتملكي دافع لذلك .

تذكري الجنة والنــار ولن تغنيك مكــافاة عن الله .
    إن كنتي تعلمين ان ماتنوينه حرام وفعلتيه فانتي بذلك تتحدين الله وعقابه .
    وإن كنتي لاتعلمين وضحوا لك الاخوان .

وتذكري انك رايحه لظلمة القبر ومـالك وشهادتك مامعك منهم شي .

آخيرا احترمي اخوانك الاعــضاء الله يصلحك .
    7 "
  6. عجبي من بعض الردود والعقليات

أختي العزيزه ، ديننا الحنيف حثنا على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، والنصيحة ، يقول الرسول صلى الله عليه وسلم (( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )) .

كل من نصح الأخت من الحرام ، يريد مصلحتها ويعمل بما أقتضاه ديننا الحنيف ، فيما يخص تقبلها لهذا الأمر ورفضه ، هذا يخصها وحدها .

أما أن يطلب الإنسان النصيحه فيجب أن يفتح عقله لكل ما يقوله الناس ويتقبله بصدر رحب ، فحتما ً لا يمكن لأحد أن يفرض على الناس ما يجب أن يقولونه له .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــهــد
    امممممممم
    بمـإأ ان الوضع عندي مايسمح ان احد من العائله يكون موجود معاي يعني اشغال والله يوفقهم بأشغالهم يارب فـ احتمال كبير اكون موجوده لحـالي بس انشاءالله اذا لقيتي حل علميني عليه واكون شاكرتلك وبعدين التعليقات الى داخلين فيها الشباب حرام وحلال محد طلب من عندكم تفتون واتوقع سؤال الاخت كان واضح يعني الى ماعنده معلومه لايتفلسف واذا قصدكم الحلال والحرام الحمدلله كل انسان يعرف نفسه وماله داعي نفتح موضوع مايتسكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــهــد
    امممممممم

اخت شهد انتي قادمة على مرحلة تعليم عالي واعتقد انك فاهمه باساسيات دينك .
    فهل قصدك بمداخلتك ان الاخوان اللي قالوا انه حرام كاذبين ام ماذا ؟
    لك آحترامي وتقديري .
    7 "
  8. رجاء شباب لاحد يجاوب
    ممنوع الاختلاط هنا كاتبه هي بالعنوان يا بنااات

الله يعطيكم العافيه شباب بصراحه واضح انو مداخلاتكم من باب النصيحه تيب انا عندي سؤال الحين اخوي بالسفارة لازم يكون المرافق متفرغ ولا مسموح انه يكون موظف ومرافق لي
    لان مالي خلق اجيب اخوي الي اصغر مني وهو لسا بالثانوي اقعد الحق وراه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه اصيله
    [COLOR=darkred]ولا يجي احد يتفلسف رجاء كثير بنات لحالهم وانا جلست هنا طول الصيف لحالي ماجاني شي الحمدلله وانا حجابي كامل لذلك رجاااء
    هههههههههههه

اعجبتني هالجمله

اكتبي ابوك وعادي يجي كل فتره يسلم عليك

البنات اللي عندنا كلهم كذا كل فتره يجي ابو وحده يزورها كل ست سبع شهور
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.