الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات شلون يستمر صرف راتب المحرم طول مدة الابتعاث دون وجوده.وش الحل؟؟!!

بنات شلون يستمر صرف راتب المحرم طول مدة الابتعاث دون وجوده.وش الحل؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اقولك اخوي جاء معاي زين وجلس 6 شهور ومشي لان فيزا سياحيه والحين انتظر ولد اخوي
    وطول جلسة 6شهور ولادولار استلم لان يشتغل بالسعوديه والحمدلله اذا احتجت خليت اهلى يرسلون لى
    والله يوفقك ويسر لك
    7 "
  2. اختي الحل هو : يجي المرافق ويعمل كل اجراءاته مع الملحقية .. بعدين يرجع السعودية على حسابه
    اما بالنسبة للمفتين الباقيين .. عادي الحين كل من صار يفتي ..أقول لكم الشعب أولى بخيرات بلده يعني لاتحللون وتحرمون على كيفكم .. من حق أي واحد سعودي يتمتع بفلوس بلده .. هي موجالسة تسرق فلوس الناس هذا شي من حقها ومن حقنا كلنا .. الله يديم ابومتعب
    7 "
  3. بعض ردود الشباب تعكس "عقلياتهم المتحجرة وقلة التربية "والدليل الهجوم على انثى " سؤالها محدد
    " وتريد اجابات محددة وليس فتاوى وتعنيف . لا زلت اتساءل الى متى تنتشر مثل هده الطفيليات في مجتمعنا؟
    وليتهم شغلوا انفسهم بدراسة اللغة بدلا من الفتوى وتصنيف الناس والتنكيد عليهم
    هؤلاء حرام فيهم الدراسة في بلد متحضر مثل امريكا .
    اختي الكريمة يعجبني عدم مجاراتك لهؤلاء الهمج وترفعك عنهم .
    استمعي لاخواتك اللاتي ممرن بالتجربة وضعي سياسة للتوفير فهناك مثلك كثر "ولكنهم عايشين"
    وطالما انك مع الله صادقة توكلي عليه ولا عليك من احد
    7 "
  4. اول. شي اعتقد الشي الي تبينه مخالف لنضامنا واعتقد الناس الي مثلك يأخذون أموال الناس بغير حق وفيه ناس اولى منك بال900 دولار الي تقولين ... وحرام ما يبيلها فتوى شرعية احتياال

واتمنى مأشوف مثل كذا مواضيع لان اذا في ناس كثير مثلك ما راح يبقى شي لنا والي بعدنا واذا عندك مرض مزمن الله يشفيك انشالله ويسهل عليك وانصحك تسوين تامين طبي .... بالنسبة للي تقول ليه تتهجمون على بنت ... مأشوف احد تهجم *
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة على أعصابها
    اختي الحل هو : يجي المرافق ويعمل كل اجراءاته مع الملحقية .. بعدين يرجع السعودية على حسابه
    اما بالنسبة للمفتين الباقيين .. عادي الحين كل من صار يفتي ..أقول لكم الشعب أولى بخيرات بلده يعني لاتحللون وتحرمون على كيفكم .. من حق أي واحد سعودي يتمتع بفلوس بلده .. هي موجالسة تسرق فلوس الناس هذا شي من حقها ومن حقنا كلنا .. الله يديم ابومتعب

الفساد الي عندنا في السعودية من هل العقليات هذي

ما في شي اقوله اكثر من كذا
    7 "
  6. انا مدري شللي صاير ،، المووضوع كله انقلب فوق تحت

الحين المرافق يجيله راتب صح ؟

طيب الراتب هذا من حق المرافق يعني هو المتحكم فيه ( حلال عليه هالراتب) صح؟

طيب ،، المرافق دام اخوها اجل اكيد راضي لها انها تاخذ راتبه وتصرف على نفسها ،، السؤال الحين وين الحرام دام الراتب من حق اخوها وهو راضي انها تستخدم راتبه وتصرفه على نفسها ؟

،، وعشان نتأكد ( ياليت يااختي تكلمي اخوك وتستأذني منه انك تستخدمي راتبه ) واذا وافق عطي للمنتدى خبر عشان الكل يرتاح ويقدر يحط راسه وينام.
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.