الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـاصصصارت والله

مـاصصصارت والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا تفهمني غلط يا ابو عابد .. انا ما ادري ايش في نيتك .. تشبك الكلام انت متعمد ولا لا ... انا حكمت على اللي اشوفه .. وكل واحد ياحبيب قلبي يفهم الموضوع من منظورة الشخصي

أنا فهمت من موضوعك انك ماتقدر تكمل دراسة اللغة وفيه سعوديين ,, وأيضاً انك تواجه صعوبة في دراستك < عشان كذا انا قلت كيف تبيها تكون اللغة الإنجليزية سهلة وانت اساساً في العربي مش ولا بد ..

وسلامة قلبك أخي العزيز ..!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله فهد
    اوولـن اسسسلام عليكممم

بعدين يخووان وششذاا مممصارت ترا اششوف السعودييين ذولا فكل مكان > تراي انا بعد سسعودي
    يعني من جدد ترا حتى شرايححح مـوبببايلي هنا فأمريكـا يبوعونهن ويشترون
    ولا عـادد ذا المعهد ELS قسسمنبلاه كأنـه ELS على طريييق الملك عبدالله مـن كـثرر السسعوديين الي فيـه
    اججججل تخخييلوو هكا المره وااحدن من الشباب مايعرفني بس انه باينن من خششتي اني سعودي فـ ضرب ببوري يسسلمم
    وييييييين يبووووي قسسسمنلاه حسيتتت انـي فلريياضضض
    خلاصصصصصص لحددد يججججي ولا والله لرجععع الحييين
    ولا ع الاقل يخخخوي خلاصص اذا انا الله باليني بأني سسعودين مثثلك موب غصببب تجي وتسلم وتنششبلي وتحوس ام حـياتي يخووي خلاصص يخي كل واحددد ححررر يخي لا اعرففف ولا تعرفني يخي
    ولا وششرايكم فيذا الموضوع ؟
    ههههههههههههههه هذا كله اللي بالأحمر وتسئل وش دراه (يارب وفقني ) انك من الرياض
    بعدين ايش حكاية ضغطة الكي بورد معك تمسك الحرف مسكة تعور القلب ياخي بشويش ع الكي بورد واعليا عليه

وبعدددددين تتتتعااااال يعني تبا من ذذذه الموضوع
    انك توقف الابتعاااثثثث السعودددييين لإمريكااااا

ولا شششنو السسسالفة بالزبطططط

يؤ نقلت العدوى لي الله يصلحك بس
    7 "
  3. هههههههههههههههه
    ربي يساعدك
    وبعدين عادي السنة الجاية بيصير عدد السعوديين اكثر من عدد الامريكان نفسهم لووول
    اجل حنا عندنا مو بس المعهد صار سعوديين حتى المجمع السكني كله سعوديين
    بنروح نغسل ملابس قبالنا سعوديين .. بنطلع ع الباب دقيقه قبالنا سعوديين

شكلنا اخرتها بنشيل علم اميركا ونحط علم السعودية لووول
    7 "
  4. ياخي السعوديين احسن من اليابانيين والكوريين >>انواع المصاله احيانا احس اني في طوكيو
    لاوالمشكله في المعهد اذا حطوك في نفس القروب ولازم ترد عليهم ولاتفهم وش يقولوووووووووووووووووووووووون !!!!!!!!!!!!
    وطارت الدرجات ولايمكن ترسب في نفس الماده بسببهم !!
    وششششششششششششششششششششششش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.