الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـاصصصارت والله

مـاصصصارت والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    معليش وش تبي بالضبط؟ يعني انت وش هدفك من الموضوع عشان نفيدك
    مارديت علي ,دليل ان مافي هدف!
    تفتح موضوع عشان تبي تفتح موضوع ذي مشكله اخوي
    مادري هل منتدى مبتعث كذا وانا ماكنت شايفه ولا مواضيعه تدنت بالفتره الاخيره
    7 "
  2. اقسم بالله انك صادق انا ادرس بكينت ستيت بـ اوهايو قسمنبلاه ثانوية المعرفه .. يابوي سعودين كل الكلاس ويطلعون يدخنون قدام الباب ,, وجووو قلق ,,

مانقص الا يطقمون ثوب وشماغ وتكملللل .. !!!!!

صراحه المعاهد بـ امريكا ابعدوا عنها لانه كانك تدرس بالريااااااض
    7 "
  3. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله والله انه معطيها الاخ واللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
    7 "
  4. من وجهة نظري اني ماشوف فيها شي كثرة السعوديين بالعكس يدهم وحده ومتساعدين وماحد ينفعك بغربتك غيرهم ويخففون عنك شوي من احساس الغربة بعزايمهم واجتماعاتهم لكن المشكله تكمن فيك انت يالشخص هل انت تذاكر ؟ هل تمارس اللغة؟ هل تعطي الدراسة حقها .؟ ولا بس طلعات وروحات وجيات ودق على فلان وعلان وعزايم كل شي له وقته المزح له وقته والجد له وقته والدراسة لها وقتها يعني نظم جدولك وراح تعيش بافضل حال لاتخلي كله لعب وكلة دراسة وتضغط نفسك حكم عقلك واعرف متى تروح وتجي
    وربي يوفقنا جميع ان شاءالله ويحقق مانصبو اليه *
    7 "
  5. والله شووف كثرة السعوديين مب هي المشكله يعني بالعكس الواحد ينبسط سوا اعزب او متزوج لما يتعرف علي سعودي ثاني بس بشرط يكون محترم انا معك كل الكلاسات سعوديين بس والله العظيم فيه فرق فيه ناس مره محترمين رغم لو تشوف شكلهم تقول رايحين فيها يعني الشعر كدش واللبس شي ثاني واحيان يربطون شعورهم بس والله مايشربون ولا حتي يدخنون ومع البنات اللي نفس الكلاس مره محترمين وفيه ناس علي قولتك يخربون الواحد شرب ودشاره وقلت ادب ونصهم بعد متزوجين وعلي قولتك طلعوا لبرا انهبلوا نسوا ان الله هنا وهناك والله مره احرجتني المدرسه لماسالتني هل الشرب حرام بالاسلام وليش كثير من الطلبه بالحانات يعني ماتدري وشتقول يالواحد الله يهدي الجميع
    عموما صدقني الا مايجي وقت وتحتاج سعودي يعينك بس انتبه وانت تختار بقولك شي انا اول ماجيت لامريكا لغتي زيرو بس الحين بلبله بالانجليزي ومع كذ ا كل زميلاتي سعوديين بس اتكلم مع الاجانب اكثر والا عادي كل جمعه زميلاتي وعيالهم عندي هذا ماياثر اللي بيدرس بيدرس واللي بيلعب بيلعب عموما الله يحفظ جميع المسلمين عموما احفظ الله يحفظك لا يلعب عليك ابليس والاشكال نص كم ابعد عنهم ماعليك منهم ولا تحتك فيهم ولو قالو ا متكبر يضيعون مستقبلك ويضيعونك
    7 "
  6. اخوي انا زيك الكلاس كله كله سعوديين وسعوديات ومتضايقه من هالشي كنت اضن اني بجي والاقي الكلاس كله جنسيات مختلفه وكنت متوقعه انه في سعودين لكن مو بهالعدد الهائل اللي شفته لكن ماراح تحل الموضوع سواء كتبت موضوع اولا ...يعني اذا كتبت موضع بيرجعون السعودين ولا ماعاد يجون .....بعدين لاتنسى اني انا وانت جزء من الزحمه اللي مسوينها السعودين ...صح ولا لا يعني حنا جينا وسونا زحمه معاهم .....تدري الغلط غلط الملحقيه هي اللي قاعدة تكدسنا فوق بعض انا ماقول وقفو بعثات هذي أنانيه زي ماكنت اتمنى البعثه.غيري يتمناها لكن المفروض الملحقيه تحل مشكلة التكدس بالطريقه اللي تشوفها مناسبه ....يعني تمنع الابتعاث لبعض الولايات زي اوريغون لانها فل سعوديين وتحط بعثات في ولايات أقل سعوديين اكيد مافيه ولايه خاليه لاكن اكيد فيه ولايه اقل سعودينن يعني تسوي موازنه في الولايات والمعاهد ..................تقبل مروري
    7 "
  7. ^^^^^^^^^^^^^^^

كلامك كبير يا moo7dy .. صارت الشماعة الي يعلق فيها الشخص فشلة او خلينا نقولها بطريقة الطف .. يعلق عدم تعلمة اللغة بـ " السعوديين " يعني انت ايش لك صلاح فيهم ؟ يعني الله خيرك مو سيرك ، و اعطاك العقل انك تروح تجلس مع الاجانب و تتعلم ، ليش تدس نفسك بين السعوديين ؟
    7 "
  8. تعلم اللغه ماله علاقه بوجود سعودين او عدم وجودهم بس حنا كذا السعوديين لازم نعلق فشلنا ع غيرنـــا

اللي يبي يتعلم مارح يرده سعودي معاه بالمعهد ..!!

وبالنسبه لـ كليوباترا فيه ولايات صعب جداً يبعثون عليها لانها اما تكون خطيره او ماتصلح للدراسه او المعيشه فيها غاليــه جداً بالنسبه لنا هذاهم جادعيننا بأخر ماعمر ربي كله عشان التكدس وبمعاهد تحوم الكبد غير أكاديميه ....!!

بالتوفيــق للجميـــع

,,,

,,,,,,
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.