الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال عن الشهاده البنكيه وفيزاf1

سوال عن الشهاده البنكيه وفيزاf1

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتوره بأذن الله
    دكتوره بأذن الله

مبتعث جديد New Member

دكتوره بأذن الله الولايات المتحدة الأمريكية

دكتوره بأذن الله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسا ما قررت , بجامعة جامعه عبد العزيز
    • جامعه عبد العزيز
    • لسا ما قررت
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 31st, 2011, 03:32 AM

السلام عليكم

ان شاء الله انا طالعه ع حسابي الخاص لامريكا
    انا و زوجي ايضا كل واحد فينا قدم علي معهد جابوقبول واي توني
    يعني انا لي قبول خاص فيني واي توني ايضا
    وزوجي له قبول واي توني غير عني
    المهم انا وهو كلانا بنقدم ع الفيزا f1
    ما نبي f2 عشان ما نتورط بتغيير

المشكله الحين في الشهاده البنكيه
    فيها 150 الف بس باسم زوجي
    هل نكتفي فيها
    ولا احول الفلوس ع حسابي واطلع شهاده ثانيه باسمي
    ؟؟؟؟؟؟؟
    ان شاء الله فهمتو السوال
    يعني ينفع انا وزوجي بشهاده بنكيه وحده لانه ما احد بيتكفل بمصارفينا حنا بندفع
    ولا اطلع لي انا شهاده ثانيه بنفس المبلغ؟؟؟ مع العلم ان كل واحد فينا له اي توني خاف فييه غير الثاني
    زياده
    زوجي يعمل وفييه ورقه من العمل براتب وكشف حساب 3 اشهر
    انا تخرجت وقعدت لي 5 سنوات في البيت
    فييه عقار باسم زوجي وعقار باسمي بعد قالولي ينفع في الفيزا
    ومعي بنتين صغار تحت الخمس سنوات
    ارجوكم ردو علي خايفه اقدم ع الفيزا
  2. انصحك بخصوص الشهادة البنكيه طلعي واحد باسمك احتياط لاسمح الله عقودك ولا شي يكون عندك شهادة بنكيه خاصة فيك
    وبخصوص قعدتك 5 سنوات ممكن مشكله انا عاطل لي سنة وقدمت على امريكا قالولي لازم تجيب اي شي انك شغال ما نبي عاطلين ودبرتها من مؤسسة ولد عمي اني شغال عندة محاسب ( ممكن النساء وضعهم غير في العطاله) وهم تاكد
    7 "
  3. شوووفي... لو زوجك جايب الضمان المالي او العكس وانتي بتكوني مرافقة اية عادي بشهادة بنكية وحدة .
    اما اذا انتي تدرسين ووهو يدرس وكلاكما منفصلين من ناحية الحساب والدفع كلا يدفع بشهادة بنكية بالحالة

وعلى فكرة انتم متى رايحين اذا انتم رايحين بالوقت الحالي لكم فرصة كبيرة ماراح تجلسون شهر والا وانتم على حساب الحكومة باذن الله
    7 "
  4. إذا بتستخدمون ضمان مصرفي واحد من نفس الحساب، فلازم زوجك يكتب (في الضمان المصرفي الخاص فيك) أسمك و أنه يتكفل بدراستك

أنا أنصح انه يطلع ضمان مصرفي بإسمه، وبعدين يحول الفلوس لحساب بإسمك و تطلعين ضمان مصرفي بإسمك
    7 "
  5. شكرا اخواني

ما قصرتو
    الي فهمته من الكل اني اطلع ضمان مال ع حسابي الخاص
    وزوجي لحاليه ضمان مالي ع حسابه الخاص ايضا
    طيب مو مشكله بالنسبه لعقار قالولي خذييه في المقابله للسفاره هل الكلام ذا صحيح

ابو رموسه تسلم فرحتني بس الضاهر طلعتي برمضان
    فييه خبر عن الاحاق قريب
    فرحنا الله يجزاك خير

اشكركم جميعا

تخصصنا اداره اعمال تسويق
    7 "
  6. العقار يمكن ينفع إذا تم رفض طلب الفيزا بسبب عدم وجود روابط إجتماعية، اما أنكم تأخذونه من البداية فيما أتوقع أنه ضروري جداً إلا إذا عندكم أسباب قد تسأعد في رفض الطلب.

على فكرة السوريين و المصريين و أكثر مواطني الدول العربية يحرصون دائماً على الحصول على إثبات العقار، لان السبب دائماً في طلبهم الحصول على فيزا أمريكية هو الهجرة إلا أمريكا.
    7 "
  7. والله أختي من ناحيت الضمان المالي هم والله اعلم يحسبون تكلفه المعهد مع تكلفه المعيشه والسكن وخلافه فاعتقد ضمان زوجك يكفيه ولا تنسي الاطفال فاعتقد الافضل وبدون شك تطلعين لك ضمان مالي لوحدك ولا يلزم ترى ضمان مالي مجرد كشف الحساب لمده ست شهور يفي با الغرض (با اللغه الانجليزيه)لك أو كشف حساب لبوك أو أخوك يفي با الغرض انا طلعت كشف حساب مدته ست شهور لبوي ومشت الامور ولا قالولي اي كلمه

ومن ناحيت العقار انا افضل انك تاخذين معاكي صوره منه وصوره من عقار زوجك اعتقد هذا هو بيعطيكم الاوكيه الاكيده لانه بيدل ان عندكم مال + انكم ما راح تهاجرون امريكا لان لكم مصالح في المملكه

وما توفيق إللا با الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.