الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قراري النهائي بمشورتكم ان شاء الله اللي يفرج عني الله يفرج عنه

قراري النهائي بمشورتكم ان شاء الله اللي يفرج عني الله يفرج عنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عطرالليل
    عطرالليل

مبتعث جديد New Member

عطرالليل الولايات المتحدة الأمريكية

عطرالليل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • انجليزي
    • أنثى
    • روزويل, جورجيا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 31st, 2011, 02:40 PM

السلام عليكم انا كلمت الوزارة علشان يغيروا لي معهد من امبسي سي اي اس الى معهد اكاديمي داخل الجامعة
    في فلوريدا بس قالوا ان كل الجامعات معاهدها فيها تكدس فاعطوني ثلاث حلول وانا ابغى رايكم بحكم تجربتكم
    اولا ان ادرس في المعهد وأخلص اجراءات البعثة عليه
    او الحل الثاني اني اروح البعثة ولما ادرس كم شهر اطلب تحويل بس انا اخاف مايحولني بحكم التكدس الكبير
    ثالثا ارسل ليميل للمعهد الاكاديمي الي ابغاه واذ تمت الموافقة اجيب ضمان مالي بس قالوا حتى اذ جبيتي قبول واكتشفنا وقت السفر ان
    فيه تكدس كبييييييييييير حتى لو كان عندك قبول راح نلغي البعثة ووماني عارفة ايش اسوي
  2. انا اقول عيش حياة انت راسمها مهو احد غيرك!!!!
    اانت هات قبول من معهد غير مغلق ولا مقفل وبس
    ولما تطلع عليه الفيزا مايقدرون يسوون شي من تجربه لايتفلسفون عليك ترا وربي يستمتعون بتعذيبنا حتى لو كنا بالسليم لانهم فقط موظفين
    7 "
  3. خلصي امورك على ذا المعهد وطلعي الفيزا وقرار الابتعاث واذا وصلتي واشنطن عند الملحقيه غيري
    المعهد من عندهم اسهل بكثيير وماياخذ وقت ..
    انا في معهد امبسي سي اي اس واللحين رايحه الملحقيه عشان اغيره وان شاءالله اذا مشت الامور راح اخبرك..
    بالتوفيق..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الاماني
    خلصي امورك على ذا المعهد وطلعي الفيزا وقرار الابتعاث واذا وصلتي واشنطن عند الملحقيه غيري
    المعهد من عندهم اسهل بكثيير وماياخذ وقت ..
    انا في معهد امبسي سي اي اس واللحين رايحه الملحقيه عشان اغيره وان شاءالله اذا مشت الامور راح اخبرك..
    بالتوفيق..
    أرجوك اختي لاتنسني خبرني اول باول انتظر ردك على نار وهذ اميلي علشان نتواصل مع بعض queen-of-subtlety@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.