الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجووكم تكفوون ابغا مساعدة ,,, california berkeley بخصوص

مساعدة ارجووكم تكفوون ابغا مساعدة ,,, california berkeley بخصوص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hamad.alberekey
    Hamad.alberekey

مبتعث جديد New Member

Hamad.alberekey الولايات المتحدة الأمريكية

Hamad.alberekey , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة ابي مساعدة عن university of california berkeley
    • ابي مساعدة عن university of california berkeley
    • Marketing
    • ذكر
    • california, berkeley
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 31st, 2011, 07:09 PM

انا عندي مشكلة وحيدة بس وياريت تساعدوني والي يساعدني انا حاظر في اي شي يبغاه وربي

انا ابغا اتخصص Marketing في جامعة university of california berkeley لكن دخلت على الجامعة وابغا اسجل وكذا

فالاخير طلع لي All campuses are now closed for fall 2011. يعني التسجيل مغلق ..

طيب في احد موجود في هذي الجامعة يقدر يفيدنا متى موعود التسجيل لاني منتظر من زمااان

انا داري فيكم الخير وراح تساعدون خوييكم ...
  2. اخوي اغلب او بالصح جميع الجامعات الامريكية اغلقت استقبال طلبات التقديم للFall 2011 خلاص راحت عليك مالك الا spring 2012 هذا اذا لحقت تجمع الاوراق والاختبارات المطلوبه لانه فيه منهم من اغلق استقبال الطلبات مع نهايو مايو وفيه من ينتضر الى نهاية سبتمبر او نوفنبر وتاكد انه جميع الجامعات تغلق على الاقل باقي على بداية الدراسة 3 اشهر لاجل يمديهم فرز الطلبات وتقييمها

فانت جاي متاخر جدا على Fall فمالك الا ال spring 2012 ولا fall2012
    7 "
  3. اولا مشكووور على ردك

اخوي انا ابي ادخل لغة اول شي مدة معينة على حسب تحديد الجامعة

وبعدها بدخل كلية 40 ساعة ومن بعدها بحول على شركة

ف ماراح يطلبون الايلتس او التوفل او ال سي تي وغيرها

لاني بخلص كلية عندهم وبعدها بدخل الجامعة
    7 "
  4. اخوي انا ما فهمت وش تقصد

اللغه الان تقدر تسجل بس عن طريق المعهد مو عن طريق الكليه الا في حالة انك اخذت قبول مشروط

بعدين كيف تبي تدخل كلية 40 ساعة وبتحول على شركة

حبيبي فيه جامعات حتى لو درست المعهد لازم توفل ولازم قريد عالي واذا كان المعهد يبي يلغي بعض المطالب فهي التوفل والايلتس فقط والا ختبارات الثانية لابد من تقديمها

وفي حالة انك مخلص اللغه وجاهز من مجميعه ماراح تلحق الا على الspring 2012 وفي حالك مامعك لغه ما اتوقع انك تلحق الا على fall 2012 في بريكلي

بريكلي من اقوى اربع جامعات في امريكا وطلاب من جميع انحى العالم يتنافسون يبيلها منافسه قويه جدا
    7 "
  5. الجامعه برضوه من اقوى الجامعات

التقديم على الجامعات القويه في امريكا يعتبر منافسه ويه جدا ويبيله واحد معه لغ من اجل يراسل ويتفاهم معهم صح

المهم كيف تبي تدخل الكليه انا ما فهمت

ومن ناحية اللغه اذا انت جاي من الصفر ف يبيلك اقل شيء سنه دراسة لغه

ومن ناحية التوفل سهل للي معه اللغه لانه يختبر قدراتك على التعامل مع اللغه وتوصيل المعلومه بشكل سلس وصحيح واليلتس يقولون اسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.