الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلة السفارة وسؤال السجل الاكاديمي !

مقابلة السفارة وسؤال السجل الاكاديمي !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.3bwwwsh
    a.3bwwwsh

مبتعث جديد New Member

a.3bwwwsh الولايات المتحدة الأمريكية

a.3bwwwsh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

May 31st, 2011, 07:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

يا اخوان انا عندي موعد بالسفارة بعد اسبوعين
    والي اعرفه عن اسألة السفارة انهم يطلبون آخر شهادة اكاديمية او بمعنى اصح السجل الاكاديمي
    وانا بصراحة سجلي ما يشرف ومعدلي
    هل يمكن يرفضون بسبب ضعف السجل والمعدل؟
  2. ماسألو عنها ولاجابو طاري , بس سالوني من اي جامعه تخرجتي
    وبتكملين بنفس مسارك او لا
    ممكن يسألك بشكل مباشر كم معدلك ويشوف ردة فعلك
    حتى لو كان منخفض اجب باجابة الواثق من نفسه وعلي صوتك
    واتبعها بأي جملة ايجابية مثلا
    معدلي .... من .... وسأصل للهدف المنشود وهو دراسة .. بكل جد وصبر
    بالفصحى لوول

الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  3. معدلي كان نازل بس مشوني ولله الحمد
    بس اذا طالالع لغة قاله بس لغة كثير سوهاه وجتهم الفيزة خمس سنين

وبعدين ماراح يطلبون السجل انا طلبة بعد ماقلتلة انا اصلا طبيب انصدم وقالي هات السجل هو على بالة اني لسى راح اطلع ادرس بكالورويوس
    7 "
  4. اخوي انا يوم اسوي المقابله في واحد معي ما جاب السجل الاكاديمي وقاله الموضف لازم تجيبه وعطاه ورقه صفره وحط علامه ع الورقه الي ناقصته وقاله ارسلها لنا ع الايميل وهو مثل قصتك يقولي ماجبت السجل لانه مايجمل

ع العموم جبه معك انت واذا اطلبو منك عطهم واذا سالو عن المعدل قلهم الصحيح وخلك واثق ولا تزيد عن إجابتك يعني قال كم المعدل قله كم معدلك وبس لا تزيد ولا تنقص

ونصيحه السفاره الامريكيه لا تكذب عليها بشي ابداً حتى لو انك تشوفه تافه

وللمعلوميه ترا المقابله سهله سهله جدا جدا حتى اذا خلصت وطلعت بتنقد ع نفسك وبتقول هاذي الي كنت خايف منها وحاسب لها حساب

موفق خير اخوي *
    7 "
  5. انت خذ معك السجل خل اوراقك كاملة عشان تكون جاهز لأي طلب
    لاتخلي له مجال انه يشوف له سبب يعقدك بالفيزة وانا اخوك ترا بعضهم فيهم وصاخه مدري ليه تحس قايلين لكم على كل فيزة تنرفض 300 ريال هدية والله جد
    ابد من عندي انا خذ اي مستندات تدعم موقفك عندهم هو اصلا لاشافك محجر له كل ماطلب منك شي رزيته له اخر شي بيعرف انة عندك اصرار تطلع تدرس برا وبيتساعد معك بالمقابل

اتمنى لك التوفيق يالغالي وياليت تسمع كلامي ولا يهمك المعدل انا معدلي 2.88 كلية تقنية ( جيد) واموري مشت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RKOON90
    طيب الحين السؤال السجل الاكاديمي اترجمه انجليزي والا مايحتاج ؟
    وسجل درجات الثانوية شلون مافهمتها يعني اجيب شهادة الثانوية العامة بس؟

بالنسبة لسؤالك الاول :

اذا كنت مالك فترة متخرج راح يكتفي بالوثيقه لأنة مبين فيها تاريخ التخرج ( اذا تاريخ تخرجك قريب راح تكفي )
    في حاله انه كان مدة تخرجك طويله على سبيل المثال 6 شهور واكثر يفضل انة تاخذ السجل الاكاديمي ( يكون باللغة الانجليزية ) لأنة تكون مبينه التواريخ والتفاصيل الخاصة بدراستك

وبالنسبة للسؤال الثاني

بعض الموظفين يطلب الشهادة الثانوية ( بعض الموظفين ) وغالبا اللي يطلبه عشان يشيك بس
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

همسة : اخوي ترا مو كل اللي يصير من مواقف مع الشباب والبنات بالمنتدى بالضرورة انه راح يصير عليك فيه ناس طلبو منهم اشياء كثير واثباتات كثير
    وناس ماطلبو غير الـi20 بس مع الجواز لذلك لاتخاف ولا ترتبك كمل اوراقك والامور سهالات والله كأنك رايح تطلع رقم جوال من الاتصالات ولا موبايلي
    يعني لاتخاف ولاتشيل هم واتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. بالنسبة لسؤالك الاول :

اذا كنت مالك فترة متخرج راح يكتفي بالوثيقه لأنة مبين فيها تاريخ التخرج ( اذا تاريخ تخرجك قريب راح تكفي )
    في حاله انه كان مدة تخرجك طويله على سبيل المثال 6 شهور واكثر يفضل انة تاخذ السجل الاكاديمي ( يكون باللغة الانجليزية ) لأنة تكون مبينه التواريخ والتفاصيل الخاصة بدراستك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1O2s9wSjL
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

فديت قلبك يالغالي
    بس انا ماتخرجت بس درست سنتين بجامعة تبوك وطلعت شلون اترجم الدرجات بالانجليزي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.