الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووون أوشكت على الموت ...

تكفووووون أوشكت على الموت ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا دخلت و توقعت هرجة كبيرة !! و قلت واحد متورط مع الجوازات الامريكية لا سمح الله ولا الـ i-20 !! في النهاية مني عارفة تطبخي يا شطورة !
    و بعدين حضرتك في المانيا ولا امريكا !! ترا امريكا يقصدوا فيها امريكا الشمالية ( الولايات المتحدة ) و الجنوبية ( البرازيل - الارجنتين - المكسيسك و قواتامولا ... الخ )
    7 "
  2. شفت كيف يا اياد بس لا تعرف تطبخ ست بيت ماشاء الله <<<< طبعا كل اكلات الفرن يعني اصقعت الدجاجه بهرات او حط فوقها بصل او طماط او بطااطس او اذا الوضع صدقني حطت جبن هههاي او ثم حط امها بالفرن او انسيها ساعتين او ياسلام على الروايح او بعدين امبية نسيتها يالله معليش احترقت ؛ اوشكت على الموت ما ادري قبل لا تكتبين الموضوع شايفة مسلسل كويتي مثلا بس يالله اهم شئ حصلتي جبن او اشتري بريد او حطيها في الحماصة او خلي الجبن يذوب يمي يمي
    ولا تزعلين هذا اقولك انا امزح يعني لو تبين تتمسخرين المجال مقتوح معني ما اظن لانه احنا رجال هل الايام صرنا اسياد بيوت نطبخ او نغسل او نكوي او كل شئ او لا قمنا نتفنن بالحلى يعني مافي مجااال او قريب نصير نخيط فيه احلى من كذا رجال
    جمال او وسامة او اسياد بيوت يابخت الي بتاخذنا وه بس فديتنا يالرجال :$
    7 "
  3. إي والله.. ما في أسوأ من إننا ندفع فلوس عشان المطاعم، وبالأخير أكل مو ذاك الزود أبد..

أيام الفندق اشترينا شوية فاكهة وعصير لزوم تمشية الحال.. وسألنا تاكسي عن مطاعم حلال وودانا لها.. والحمد لله مشي الحال..

ولما رحنا بيتنا، تسنعنا وصرنا نطبخ ونجمد .. والوضع آخر حلاوة الحمد لله

هانت أختي.. كلها كم يوم وتتعودي ع الوضع الجديد ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsohaib
    ادخلي على النت واكتبي اسم المطاعم الي تعرفيها في السعوديه ,, وطلعي عنونها او ارقمها ودقي عليهم واطلبي مثل ما كنتي تطلبي في السعوديه وتقدري تختاري وجباتك من موقعهم

واكتبي بعد مطاعم عربيه يمكن يطلع في مطعم قريب منك ..
    انت شكلك ما بعد سافرت .. ما يوصلووووووووووووووون .. مافي الا بيتزا .. اقرفونا
    7 "
  5. الحل عندي وأنا ابو هندي

بس مطلوب عدة ومقادير طبعاً العدة كلمي أحد يرسلها لك من السعودية والمقادير أشتريها من المانيا

العدة المطلوب :

1ـ قدر ضغط من السعودية
    2- دافور أيضاً من السعودية
    3- دوريلتس براحة (منطقة خالية من العمران)
    تقدرين تستعينين بالألمان بسؤالهم في الربيع وين يكشتون

وأخيراً أتبعي الطريقة اللي في الفيديو
    وبالعافية....

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    انا دخلت و توقعت هرجة كبيرة !! و قلت واحد متورط مع الجوازات الامريكية لا سمح الله ولا الـ i-20 !! في النهاية مني عارفة تطبخي يا شطورة !
    و بعدين حضرتك في المانيا ولا امريكا !! ترا امريكا يقصدوا فيها امريكا الشمالية ( الولايات المتحدة ) و الجنوبية ( البرازيل - الارجنتين - المكسيسك و قواتامولا ... الخ )
    مين قالك ما أعرف أطبخ تغى أذوقك طبخي أخلص تعال إتعشى عندنا .. بس أناا يااطويييل العمر كنت في واشنتن يعني في الفندق ... والحين الحمد لله رحت مدينتي الحلوه وضيفوني صاحباتي .. وطبخت اليوم وأكلت الحمد لله
    وبالنسبه لسؤالك أنا في أمريكا ولا في ألمانيا.. أقلك أنا كنت مقدمه على ألمانيا وتحولت لأمريكاا .. عشان كذاا مكتووب عندي الدوله ألمانيااا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    شفت كيف يا اياد بس لا تعرف تطبخ ست بيت ماشاء الله <<<< طبعا كل اكلات الفرن يعني اصقعت الدجاجه بهرات او حط فوقها بصل او طماط او بطااطس او اذا الوضع صدقني حطت جبن هههاي او ثم حط امها بالفرن او انسيها ساعتين او ياسلام على الروايح او بعدين امبية نسيتها يالله معليش احترقت ؛ اوشكت على الموت ما ادري قبل لا تكتبين الموضوع شايفة مسلسل كويتي مثلا بس يالله اهم شئ حصلتي جبن او اشتري بريد او حطيها في الحماصة او خلي الجبن يذوب يمي يمي
    ولا تزعلين هذا اقولك انا امزح يعني لو تبين تتمسخرين المجال مقتوح معني ما اظن لانه احنا رجال هل الايام صرنا اسياد بيوت نطبخ او نغسل او نكوي او كل شئ او لا قمنا نتفنن بالحلى يعني مافي مجااال او قريب نصير نخيط فيه احلى من كذا رجال
    جمال او وسامة او اسياد بيوت يابخت الي بتاخذنا وه بس فديتنا يالرجال :$
    ماا أقدر أقوولك شيء لأنك ماا تقرأ الردود إلي قبلك .. قلت أعرف أطبخ بس كنت وقتها في الفندق .. والحين أنا عند صاحباتي في .. سكرامنتو .. وطبخت وخلصت .. تبغى اتذووق طبخي .. تعال إتعشى عندنا مع إيااد
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.