الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ( يس أطلس ) مسلسل وحلقات طويلة من الاكاذيب والخداع !!

حوار ( يس أطلس ) مسلسل وحلقات طويلة من الاكاذيب والخداع !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور الهلالي
    منكسر وصآبر .. الشكوى لله غصب نصبر ..

أيه مقدم حالياً عند مكتب مستقبلي .. والله يعين ولا يصير نفس الشي اللي صآر لـكن متفآئلين خير إن شاءلله

_______

هيثم .. نصيحه مني لآ تحرق اعصابك وتصدق شي .. الا اذا شفته قدام عيونك ويكون الاصل .. بكذا تقدر تصدقه غيرها لا هههه والله ييسر الامور ان شاءلله

_______

الاكتفاء .. السالفه مو سالفه كسسل .. لكن اللي مآعندهـ لغه وش يسوي ؟ على فكره قبل ماروح للمكاتب واقدم عليهم حاولت اسجل بجامعه وكملت اول صفحه وبعدها مدري وش صار ههههههههههههههههه الله يسهل ويوفقنآ جميعاً
    تصدق وتامن بالله اني قبل ماروح المكتب جبت قبول المعهد والجامعه كنت مخلص معاها وبيننا رسايل

لكن ليش رحت مادري ههههههههههههههههههههه
    7 "
  2. اخوي الله يخلي العم قوقل
    انا كت مثلك قلت مستحيل ما اقدر بس اعطيت نفسي دفعه الى الامام بشوية كلام ايجابي ووالله سويتها وجبت القبول
    صدق كنت فاشله ومره يفهمون كلامي ومره يقولون صيغيه ثاني بس جرررررربو مررره متعه بس لما مسكت القبول بيدي حسيت اني منجزه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    اللي يروح على المكاتب ويدفع اكيد بياخذ ايصال
    وشرط استرجاع المبلغ هو اذا ماحصل قبول يسترد المبلغ كامل
    طريقة مراسلة الجامعة عن طريق الايميل ماله شغل فيدكس عشان ياخذون المبلغ
    اذا الايصال موجود مبلغك تاخذه كامل لكن تسوي بلاغ عن المكتب وانه حددلك مهلة وعندك الايصال وتشوف كيف تصير وجيه اصحاب المكاتب؟نقطة يغفل عنها الكثيرين وهي التبليغ
    يمكن البعض يقول المبلغ عادي صحيح عادي لكن يلعبون عليك وعلى غيرك
    والقانون لايحمي المغفلين

طيب لكـن اذا انت مقدم على اساس ومبدأ إنه يقدم لك على قبول جامعه ومعهد سوآ ..؟ مايحتاج فيدكس؟

يعني الشغله وسالفه الفيدكس لعبه من عندهم ويألفون قصص علينآ فيهآ ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    تصدق وتامن بالله اني قبل ماروح المكتب جبت قبول المعهد والجامعه كنت مخلص معاها وبيننا رسايل

لكن ليش رحت مادري ههههههههههههههههههههه

يعني كنت جايب القبول بنفسك بدون مكاتب ؟

إذآ كذا اجل وش سويت فيهم بمآ إنك رحت للمكآتب ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور الهلالي
    يعني كنت جايب القبول بنفسك بدون مكاتب ؟

إذآ كذا اجل وش سويت فيهم بمآ إنك رحت للمكآتب ؟
    اي والله ياخوي جبته بس معلومات كثير دخلتها غلط بدون قصد ويوم جيت اعدل الا مافيها والله

خلاني انثى يارجل تصدق ^^

اسمحلي استفسر انت وين تبي تروح يعني الولايه المدينه ؟؟
    7 "
  6. لا تقلب المواجع !!
    سبقتني بالموضوع والا ناوي اكتبه !!
    والله يا جماعه اني مقدم بنفس هالمكتب قبول مشروط ولي الان 3 شهور ونص وما جاء هالقبول وكل ما اتصل عليهم يقولون ما وصلنا منهم رد !!
    اخر شهر قررت اني اجيهم واتناقش معهم فيس تو فيس و لكن مسلسل الاعذار ما زال مستمر " ليك خيي حنا بنتصل عليهم كل يومين " " والله حنا ننتزر مكتبنا باميريكا يردلنا خبر "
    لدرجة اني طلبت من الموظف يجيب لي قبول معهد بس .. ويترك الجامعه !! لكن لي شهر ونص ونفس العذر !! .. حاليا ماقدر اغير الجامعه لاني راسم لي خطه دراسيه فيه + عيال عمي هناك .. والجامعه فيها تخصصي !!
    والمشكله مقدم على الفيزا لي 4 ايام بدون اي توني على أمل ان القبول بيوصل هالاسبوع .. لكن شكلهم مب جايبينها لبر ابد
    قلت لهم ذاك الاسبوع ان ماجاني القبول الخميس ذا بغير الجامعه او ترجع فلوسي ..!!
    ومن قدمت عالفيزا واعصابي متوتره واحتمال ادخل عليهم اليوم بحزام ناسف
    اقسم بالله طابت النفس من امريكا وجامعاتها بسبب هالزلم ..
    هذا مشكلة اللي يتعامل مع مكاتب لها فروع !!
    لانه يراسل مكتبه بامريكا ومكتبه يراسل الجامعه !! يعني انت تحت رحمة مكتبهم بامريكا متى يفتح الرساله وبعدها تحت رحمة الجامعه متى تفتحها !! وعليك الحساب

اليوم يا يوصل قبولي او اقفل لهم مكتبهم مافيها حل وسط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    اي والله ياخوي جبته بس معلومات كثير دخلتها غلط بدون قصد ويوم جيت اعدل الا مافيها والله

خلاني انثى يارجل تصدق ^^

اسمحلي استفسر انت وين تبي تروح يعني الولايه المدينه ؟؟

اما انثى ههههههههههههههههههههههههههههههه

قصدك أول وإلأ آلحين ؟ .. بمكتب يس اطلس كآن بيجيب لي جامعه في أوهآيو .. نورثن اوهايو

لكن الحين مقدم على مكتب مستقبلي وإن شاءلله خير .. طبعاً تغيرت الولاية والجامعه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقتولك
    لا تقلب المواجع !!
    سبقتني بالموضوع والا ناوي اكتبه !!
    والله يا جماعه اني مقدم بنفس هالمكتب قبول مشروط ولي الان 3 شهور ونص وما جاء هالقبول وكل ما اتصل عليهم يقولون ما وصلنا منهم رد !!
    اخر شهر قررت اني اجيهم واتناقش معهم فيس تو فيس و لكن مسلسل الاعذار ما زال مستمر " ليك خيي حنا بنتصل عليهم كل يومين " " والله حنا ننتزر مكتبنا باميريكا يردلنا خبر "
    لدرجة اني طلبت من الموظف يجيب لي قبول معهد بس .. ويترك الجامعه !! لكن لي شهر ونص ونفس العذر !! .. حاليا ماقدر اغير الجامعه لاني راسم لي خطه دراسيه فيه + عيال عمي هناك .. والجامعه فيها تخصصي !!
    والمشكله مقدم على الفيزا لي 4 ايام بدون اي توني على أمل ان القبول بيوصل هالاسبوع .. لكن شكلهم مب جايبينها لبر ابد
    قلت لهم ذاك الاسبوع ان ماجاني القبول الخميس ذا بغير الجامعه او ترجع فلوسي ..!!
    ومن قدمت عالفيزا واعصابي متوتره واحتمال ادخل عليهم اليوم بحزام ناسف
    اقسم بالله طابت النفس من امريكا وجامعاتها بسبب هالزلم ..
    هذا مشكلة اللي يتعامل مع مكاتب لها فروع !!
    لانه يراسل مكتبه بامريكا ومكتبه يراسل الجامعه !! يعني انت تحت رحمة مكتبهم بامريكا متى يفتح الرساله وبعدها تحت رحمة الجامعه متى تفتحها !! وعليك الحساب

اليوم يا يوصل قبولي او اقفل لهم مكتبهم مافيها حل وسط

نفس الكلام بالضبط .. كلمناهم < وترا ماعندهم سالفه .. وبالاخير بيقولك ترا وصلك رفض .. تبي نقدم لك جامعه من جديد ؟

اذا قلت له ابي فلوسي يجلس يصرف .. اذا بيشوفك ملزم على الفلوس بيجلس يخصم بكيفه .. واعتقادي الشخصي المبلغ بيحاول يحطه في جيبه .. وواضح انه مو فاهم الشغله

مجرد واحد جالس بمكتبه واي شخص يجي عنده يقوله آيه بنجيب لك قبول

ترآ على فكرة .. انا جايب له معرفة يعني عشان يضبط الوضع .. لكن لآ حيآة لمن تنادي .. جآلس يلعب وانواع التسحيب بخلق الله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.