الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي معلومات عن ولاية يوتا

ابي معلومات عن ولاية يوتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهنيدي
    الهنيدي

مبتعث جديد New Member

الهنيدي الولايات المتحدة الأمريكية

الهنيدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يتم الاختيار , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • لم يتم الاختيار
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 2nd, 2011, 03:46 AM

السلام عليكم الى الطلاب الي درسوا في ولاية يوتا او زاروها حتى الله يخليكم ابي اعرف ماهي افضل مدينه في الولاية وكيف هي اسعار السكن والسكان هل هم عنصريين وهل فيها مطار ارجوكم تفاعلوا معي الله ينجحكم باختبارات الدنيا والاخرة
  2. اخوي العزيز

بالنسبه لولاية يوتا اااه يايوتا هذي عاصمة الولايه سالت ليك طال عمرك انا رحت لم مدينه لوجان شمال سالت ليك عنها تقريبا 150 كيلو بس الولايه هذيك يسكنها فئه من المسيحين اسمهم المورمنز هذولاء ناس متدينين وحبوبين لابعد درجه يعني اذكر في لوجان ماتحصل مراقص وخرابيط الناس اذا شافوك يبتسمون لك ع طول متعاونين جدا جدا اذكر سالت واحد امريكي كان هو الي يوديني ويجيبني قلت ليش ماشفت دوريات امن هنا كثير قال ياحبيبي هذي المدينه اكثر مدن امريكا امان علشان كذا ماتشوف فيها دوريات يعني نسبة الجريمه عندهم تكاد تكون منعدمه انا الصراحه ارتحت نفسيا لكن ترا الديره بارده جدا وثلوج اغلب السنه مافيها نشاطات سياحيه كثير الا يمكن في سالت ليك بس اذا تبغي دراسه انا اشهد انها ديرة دراسه يعني مافيها شي يلهيك عن الدراسه

اتمنى لك التوفيق طبعا المطار موجود في سالت ليك مطار دولي

تقبل مروري وتحياتي
    7 "
  3. ما فيه ابدا عنصرية فيها عدة مدن بس اللي اعرفها مدينة salt lake ومدينة ogden يبعدون عن بعض ساعه تقريبا الاولى فيها مطار
    وفيها من افضل مية جامعه المدينة الثانيه فيها جامعة weber state يعني مستواها مو ذاك المستوى
    المدينه الثانيه هااااااادية جدا وكثثييير السعوديين فيها وتصلح للدراسه

اما الاولى ما اعرف عنها كثير بس مو اهدى من الثانيه

كل الكلام اولى وثانيه اتمنى فهمت علي والله يوفقك انا رايح لاوقدن اللي هي الثانيه خخخ وبنقل بعدها ان شاءالله
    7 "
  4. يارجال بالعربي هي افضل ديرة بالعالم ياخوي كل ماتذكرت ايامي فيها ودي ابكي شي خرافي الثلج والبرد ياخوي تحس بساعة صفا على قولتهم

فيها سعودين كثيرين هناك يعني ابد ماراح تضيع تبي تلقى لك ربع واجد الاجار رخيص هناك عادي تلقالك بيت كامل ب 500 دولار
    7 "
  5. أخوي مدينة سالت لك ولا تتعداها نصيحة لك والله مدينة راااائعة وجميلة طبعا للأمانه ما زرتها ولكن كانت من المدن اللي بأروحلها . فيها الحياة رخيصة والجامعة جامعة يوتا من الجامعات القوية والمشهورة في أمريكا وبرا أمريكا . وهي ترى مدينة سياحية في الصيف والشتاء يعني ما راح تمل إنشالله . حتى أقيمت فيها ألمبيات 2002 في الشتاء للتزلج العالم تجيها من كل مكان .
    لدرجة يا أخي سألت أمريكيين أصحابي عنها وحتى والله والله مدرسين يدرسوني كلهم أجمعوا على أنها مدينة جميلة ورخيصة ... إيش تبغى أكثر .. وأتحداك تدخل الولايات الغربية وأكتب يوتا أو جامعة يوتا أو سالت لك وراح تجيك كل اللي تكلموا عنها ... أتحداك تلقى أحد يذم المدينة أو يقول مو حلوة الا ما شالله .. راح تلقى ناس في راسهم شي يبغونه وما لقوه بالمدينة يعني يبغووون الفله واللي أنت خابر .
    أبد أخوي رح وما راح تندم . دربك خضر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.