الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب الاستفسار عن مدينه سان دييقو

لمن يرغب الاستفسار عن مدينه سان دييقو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورين يا أخ عيدالله - والاخ ضايع
    وماقصرتو طيب ماعليش عندي سؤال ثاني ~~~~قطيت الميانه
    طيب ماعليش انا من الاشخاص اللي على الله ثم على المكافأة
    يعني المكافأة 1850 تكفي ولا لا لان انا ماني من اللي مطيحين عند المطاعم
    وطيب السكن مع عائله كم متوسط السعر تقريبا وهل في هذه المدينه يحتاج سيارة ولا لا
    واذا تعرف مدينه امنه وحلوة ومعاهدها تمام وارخص من ساندييقو عطناهم (لان سمعت عن سانتا مونيكا وسانتا باربرا والشله ذي)
    لاتلووومني بس والله شايل هم وودي أتأكد
    ويعطيكم العافيه
    7 "
  2. موضوع قيم ..

بس حابه استفسر بحسب خبرتك أي أفضل ( لونق بيتش ) القريبه من سان دييغو أم سان دييغو ؟؟؟

لأني من طلاب embassy ces لونق بيتش والملحقيه طلبت مني أحول منه لمعهد معترف به .. مع ان المدينه عاجبتني من كل النواحي

ففكرت أحول لسان دييغو أشوف المعاهد اللي فيها ؟؟ لأن المعهد اللي تابع لجامعة كاليفورنيا لونق بيتش ali عيبه انه مليان سعوديين !! هل المعهد التابع للجامعه بسان دييغو مليان سعودببن ؟؟

محتاجه المشوره والله ضايعه ضيعونا الملحقيه الله يضيعهم مفروض من قبل مانجي يبلغونا انه المعهد غير معترف به ..

في انتظار ردك
    7 "
  3. السلام عليكم ..

الله يعافيكم ياليت احد يقولي اذا جامعة ساند يغو ستيت (sdsu) تعطي قبول ماستر مشروط او لا..؟؟ لاني جبت قبول معهدهم ali والمشكله انه جهة عملي طلبت قبول جامعه ولا ما يمكن اطلع ... وارسلت اوراقي لمكتب من كم شهر وهويقول انه ماردو عليه الجامعه....علشان كذا ابغى اتاكد منكم هو فيه مجال احصل على قبول مشروط من هالجامعه او لا..... ..
    7 "
  4. السلامـ عليكمـ
    انا انشا الله أبي أجيب قبول من جامعة SASU أو أي جامعة حكومية في سان دييغو
    فيه كم سؤال ياليت أحد يجاوبني عنها :
    1- جامعة SASU كم تبعد عن الداون تاون ؟؟؟؟ لأني بأسكن في الداون تاون في فترة اللغة .
    2- الجامعة فيها تخصص علوم طبية ؟؟؟؟ اش التخصصات المتاحة فيها ؟؟؟
    3- أيش الجامعات القريبة من الداون تاون ؟؟؟؟
    4- أبي جامعة فيها تخصص علوم طبية وتطعي قبول عطوني أسمها .. تكفوووووون

مع العلم انا بأدرس في معهد Embassy CES , Doentown
    تكفون ابي اجيب قبول بكالوريوس علوم طبية قبل تنتهي فترة اللغة
    يارب أحد يفيدني
    7 "
  5. اخووي ضاايع

انا مادري عن المعاهد الاكاديميه , بس بالنسبه ل els فهو صح تجاري بس تدريسه قوي ويأهلك اكاديمي واسال الموظف المسؤل عن الطلاب في الملحقيه عن معهد els وشف وش راح يقول
    وبالنسبه لمشن فالي انا رحت ادور فيه وماحصلت السعر الي انت تقوله يمكن السعر طلع لان اسعارهم مو ثابته طالعه او نازله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.