الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يرغب الاستفسار عن مدينه سان دييقو

لمن يرغب الاستفسار عن مدينه سان دييقو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله - سان دييقو
    عبدالله - سان دييقو

مبتعث جديد New Member

عبدالله - سان دييقو الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله - سان دييقو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشريه , بجامعة __
    • __
    • موارد بشريه
    • ذكر
    • سان دييقو, كاليفونيا
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 2nd, 2011, 10:10 AM

هلا وسهلا

انا طالب في ولاية كاليفورنيا مدينة سان دييقو

الي حاب يستفسر أو تستفسر عن اي حاجه في المدينه ويبي يعرف معلومات عنها يسأل , وان شاء الله بفيدهـ ...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله...........
    أخوي تكفى تعبت وأنا أدور إجابات على أسئلتي لكن لاحياة.........
    أول سؤال / كم سعر السكن بشقة غرفة وصاله وحمام أو السكن مع عائلة بحدوود كم يعني السعر المتوسط؟
    ثاني سؤال / ماهي المعاهد المتوفرة في هذه المدينة وما أفضلها ؟
    ثالث سؤال / هل مكافأة البعثة تكفي ولا لا ؟ مع العلم اني وسط لا ممسك ولامسرف؟
    رابع سؤال / هل المدينة أمان أم لا ؟
    خامس سؤال / نسبة السعوديين بهالمدينة واجد أم متوسط؟
    أخيرا أتمنى إني أكووون ماثقلت عليك بس والله تعبت ألقى اجاابة أكيده ودي تكووون من واحد عايش بهالمدينة وعارف كل شي فيها
    والله يجزاك خير ويوفقك ويحقق لك أمانيك اذا جاوبت على كل سؤال من الأسئلة هذي ولك دعوة من ظهر الغيب
    تحيااااتي لك..................
    7 "
  3. وياااك أبو بدر
    السكن يختلف من منطقه لمنطقه ,, واغلى منطقه الي هي الداون تاون وفيه مناطق تكون اسعارها مناسبه
    وبالنسبه للمدينه من نايحة الأمن فهي أمــنــه
    ومناسبه للاطفال فيه عوائل خليجيه مقيمه

العفووو
    7 "
  4. بالنسبه للسؤال الاول يا أبو فهودي مثل ماقلت لابو بدر يختلف من منظقه لمنطقه ,, مثلا بالدوان تاون شقه وفيها غرفه وحمام وصاله ومطبخ ( يكون كامل ) سعرها بين 1500 و 1800 دولار
    وراح تحصل برا الدوان أرخص بس مو فرق كبير لان عموما سان دييقو غاليه شوي لانها مدينه سياحيه ,, وبالنسبه للعائله برضو يختلف السعر على حسب المكان بس اسعارها بين 700 و 1000 دولار

بالنسبه للسؤال الثاني / معهد esl - معهد embassy - معهد كابلن - معهد lsi - معهد usd >> افضلها els و usd

يالنسبه ل 3 / والله على حسب صرفك واذا انت راعي طبخ في البيت كويس بتوفر

و4 / المدينه آمــــنـــه

و5 / واجد

لا وانا اخوك عادي وش دعوه ,, وانا من سكان هالمدينه
    7 "
  5. فيه نقطه غلطان فيها اخوي بما اني اعرف المعاهد الى في سان دييقو

اتمنى تعذرني على التعديل وكذالك بالنسبه للأيجار اولآ

بالنسبه للمعاهد افضل المعاهد ليس فقط في سان دييقو او في امريكا المعاهد الأكاديمية

واخونآ عبدالله غلط وقال معهد ELS وهو معهد تجاري همه الربح والمال يعني ممكن تجي واليفل حقك 3 يحطك ب 2 عادي جدآ

لكي تطول عنده طال عمرك الشي الأخر افضل المعاهد في سان دييقو المعاده الأكاديميه وهي UCSD ,ALI افضل معهدين لكن اسعارهم غالي للدارس على حسابه

وبالنسبه للسكن يختلف اذا خارج الداون تاون تاخذ غرفه وصاله بحي المشن فالي 1200 دولآر وهو حي راقي

اما للداون تاون اضف 200 دولآر وراح تجد لك غرفه وصاله بأذن الله

واي شي اخر انا تحت امركم واتمنى لأتاخذني اخوي عبدالله انا خدمة فقط لكي لا يدعون عليك الأخوان اذا جو هههههههه

واتمنى تتقبلها بصدر رحب لأن يكون في علمك في اكثر من شخص بياخذ من كلامك محمل الجد ويجي سان دييقو على كلامك فأتمنى تحسب للكلام الف حساب
    7 "
  6. السلام عليكم
    حبيت اسال الاخ عبدالله والاخ ضايع في امريكا كم سؤال بما انهم من سكان هالمدينة.
    اول شى انا حبا ادرس ماستر مالية وافكر اني اروح مدينة سان ديقو
    ماهي الجامعات الممتازه في هالمدينة وهل هي متخصصة في البزنس او لا؟
    ثاني سؤال اللى هو وش رايكم في جامعه سان ديقو ستيت هل قبولها صعب ام سهل؟
    وهل الدراسة صعبه في جامعة SDSU؟
    وكذلك وش رايكم في جامعة كاليفورنيا سان ديقو من ناحيه القبول وتخصصها في البزنس؟
    معليش طولت عليكم بس والله من وصلت امريكا وانا ادور قبول في الجامعات تكون متخصصه في البزنس وتكون مدينة حلوه ودراستها وقبولها مو معقد
    اتمنى كل من يدرس بولاية كاليفورنيا انه يفيدني عن هالموضوع
    لاني حاب انقل الى ولايه كاليفورنيا ومدينة سان ديقو بالاخص.
    مع تمنياتي لي ولكم بالتوفيق والله يسر امورنا جميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.