الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وي وي وي وي بالله تعالوا فيدوني.الحين المكتب هو الي يحدد المعهد والمدينة؟طيب والحل؟؟؟

وي وي وي وي بالله تعالوا فيدوني.الحين المكتب هو الي يحدد المعهد والمدينة؟طيب والحل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعوديه اصيله
    سعوديه اصيله

مبتعث مجتهد Senior Member

سعوديه اصيله الولايات المتحدة الأمريكية

سعوديه اصيله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة جامعة بنسلفينيا
    • جامعة بنسلفينيا
    • صيدله
    • أنثى
    • فيلادلفيا, PN
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 2nd, 2011, 05:53 PM

مرحبا ياحلوين..
    ياجماعة انا بنت خالتي تدرس بامريكا هي واولادها وهي مبتعثه من عملها
    المهم انا ابي اقدم على المرحلة السابعه وابي اكون معها بنفس المدينة
    والحين وانا ابحث قرأت ان تجسير الغبي هو الي بختار من عندهم واذا ماعجبني اقدم اعتراض ولازم عذر قوي!!!!!؟؟؟
    وبعده اصبر من اسبوعين لشهرين حتى يجيبون قبول ثاني يووووووووووووووه مشواااااااااااااااار مرررررررررررره صراحه
    اعوذبالله وش هالبعثات كل شي فيها معقد,,مو على كيفهم حنا نبي مع معارفنا وناسنا مو يحذفونا بأي مكان على كيفهمممممم يووووووووووه صراحه شلت هم
  2. الاكتفاء...شكرا ياقلبي ربي يسعدك
    طيب الان قبول المعهد يحتاج شي اخاف احرج بنت خالتي يعني فلوس شي؟؟؟
    ربي يسعدك ويطلع فيزة اخوك عاجلا غير اجل...يختي وش ذا كملتي سنه؟؟ليش كذا؟؟كم جلستوا حتى تسافرون؟؟
    7 "
  3. هلا اخت سعودية اصليه
    الوضع جدا سهل ماعليك من مكتب تجسير اني جيبي لك قبول معهد من هالجامعه وروحي للوزاره وعطيهم هي
    قبول المعهد يمكن ياخذون منك 50 دولار رسوم تسجيل وترسلك الاي تونتي باي طريقة كانت او بالاسكنر عادي وتسلمي صوره للوزاره ويمشى حالك
    ما انصحك وبكل قوووه بمكتب تجسير نصابين اول شى يرسلونك على معاهد خاصه عشان يكسبون من المعهد وراك فلوس
    وثاني شى راح يرمونك في مناطق غاليه او قريات صغيره مافيه حل وسط عندهم ويوم توصلي هنا تبهذلي
    خليك مع قريبتك احسن شى
    وزي ما قلت لك شوفي الجامعه وخذى انتي منها قبول على الشهر المحدد اللى تبينه
    علمان بان طلاب امريكا الجلمعه تجيب لهم قبول على شهر 5 و6 عشان ترتبي وضعك
    ماعليك من الوزاره راح يخوفونكم لا مافيه ومدري شنو بس عشان ما يفتحون الباب للناس تكدس بمكان معين
    واذا حابه اني اساعدك في شخص يجيب لك قبول معهد من الجامعه اللى تبيها انا اكلمه لك واعطيك عنوانه وروحي له وراح ياخذ منك مبلغ صغير ويخلص لك اجراءات الفيزا وكل شى مجانا حتى الاستقبال
    الله يعلم مو تسويق له بس انا اعرفه شخصيا لانه شخص ثقه وصادق واذا كنتبي تبين عنوانه ارسلي لي بالخاص واعطيك هو وروحي شوفيهم احسن لك من المكاتب النصابه.
    والله يوفقك ويسر امرك وتلاقي الشى اللى بالك وتروحي عند قريبتك.
    7 "
  4. نصيحه حاولي قد ماتقدرين تبتعدين عن المكاتب .. يعني خليهآ آخر آخر آخر آخر آخر آخر آخر آخر آخر آخر الحلول

ارسلي اوراقك لبنت خالتك .. وخليها تجيب لك القبول .. واعتقد رسوم حجز معقد بالمعهد مو بذاك المبلغ .. ويكون من شخص موثوق فيه احسن لك من المكاتب يآخذون فلوس وياليتهم يخلصون امورك بسرعه .. لا يماطلون بالشغله ويجيبون لك بأماكن ماتبينها وشغله مالك فيهآ

بالتوفيق لنا ولك وللجميع يآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.